اجمل تهاني عيد الام فى 21 مارس 2022

اجمل تهاني عيد الام فى 21 مارس 2022 … يعد عيد الام من الأعياد الهامة التي يتسأل عدد هائل عن توقيتها والرسائل التي من الإفتراضي أن يقوم الأبناء بإرسالها للأمهات في عيد الام إذ انهم يترقبون عيد الام من اجل إرسال مفردات رقيقة للامهات بمناسبة عيد الأم وهنالك العدد الكبير من المراسلات المستخدمة في التبريك وهنالك الكمية الوفيرة من المراسلات التي يكمل إرسالها من قبل الأبناء تقديرا للأم في عيدها إذ يعد ذلك العيد من الأعياد الهامة بالنسبة للأمهات والتي يفتش عنها كثيرون من الراغبين في تهنئة أمهاتهم بمناسبة عيد الأم، إذ ان تلك النوعية من المراسلات هي نموذج طفيف من اجل التعبير عن مدي تقديرنا للام ولدورها في حياتنا الأمر الذي جعلهم يقومون بتخصيص يوم لعيد الام تعبيرًا عن حبنا لها.

اجمل تهاني عيد الام فى 21 مارس 2022

أوصنا الإسلام بالمعاملة الحسنة للوالدين واوصي بالام ثلاثة مرات وبالأب مرة واحدة لهذا نري ان لعيد الأم اهمية ضخمة فيما يتعلق للجميع ويعد ذاك اليوم هو مقدر تقدير طفيف في العام للام، إذ أن عيد الأم أمسى من اكثر الأعياد التي يتسأل عنها كثيرون من اجل جلب الهدايا في هذا اليوم وأمسى من الأساسي القيام بجذب الهدايا ثناءًا للام في هذا اليوم.
رسائل تبريك بعيد الأم في آذار

يحتفل الجميع بعيد الام في مصر يوم 21 آذار لعام 2020 ويحتسب هذا اليوم من الأيام ذات المواصفات المتميزة في حياة الأولاد وأمهاتهم ويحتسب ذاك اليوم من أجدر الأيام التي تتجاوز علي الامهات ويمكن إرسال تلك الرسائل على يد الواتساب او الماسنجر للتهنئة بعيد الأم.

أنتي الحب والحنان، انتي هبة من الرحمن، اسأل الله أن يرزقك الجنان.
والدتي الغالية، أرسل إليك كل تعبيرات الحب والاشتياق، أنتي أغلى إنسان في ذاك الوجود، أحبك يا والدتي.
يا والدتي، لو فرشت خدي لك لتمشي أعلاه ما أكفي فضلك علي، أسأل الله أن يحفظك.
باقات ورود وياسمين، لست الحبايب بمناسبة عيد العيد.
كل سنة وانتي أغلى الناس وأحن الناس وأطيب الناس، سنويا وانتي طيبة يا أمي.

 

عبارات تهنئة للام في عيد الام

تَستطيع الان من هنا ان تجد الفقرة التي تجعلك بنظر امك محبوباً جداً بواسطة عبارات تبريك للام في عيد الام واشتراكها مع جميع الاهل والاصقاء على منصات التواصل الالكترونية facebook و Twitter وواتس اب وفي رسائل الجوال القصيرة.

والدتي الغالية يا قلباً أجد في نبضاته الطمأنينة يا بيتا يفوح في أرجائه الحنان كل عام وانتي بخير يالغالية.
وفي عيد الام يارب احفظ لي أمي الغالية و اجعل أيامها أعياد تعودها بالصحة و السعادة.
في عيد الام اتوجه الى الله عز و جل و أقول اللهم احفظ والدتي الغالية و أمنحها الصحة الكاملة و السعادة المستدامة و السن المديد.
والدتي الغالية لم أجد شئ يليق بمكانتك حتى اهديه لك في عيد الأم.
حبيبتي امي الغاليه انا لا انتظر يوم عيد الام لأهنك به فأنا لا اعترف به لأني مسلم وحقك علي ان تكون كل أيامك عيد ببري وطاعتي لك.
كل عام وانتي أغلى غاليه بهالوجود كل عام و انتي الخير لعامج كل عام و انتي بخير امي.
بين يديك كبرت و في دفئ قلبك احتميت و بين ضلوعك اختبأت و من عطائك ارتويت امي كل عام والفرحه ماتفارق عيونك كل عام وانتي منورة حياتنا دايما.
كل عام وانت بهيجة أمي، كل عام وأنتي معلمتي الأولى ومنبع قوتي ونجاحي, أدامك الله لنا.
والدتي إن سألوني عن أي وطن أنتمي فأقول إن والدتي هي موطني الوحيد الذي أنا أنتمي إليه ولا أود أن أنتمي لغيره وأحببت أن أكون أول من أقول لأجل أن، كل عام وأنتي طيية وأنتي تمثلي لي الحياة بأكملها وربي يعطيكي العافية والصحة ولا يحرمني منكي.
والدتي في عيد الام كل عام وانتي معي يا والدتي كل عام وانتي الحب اللي في حياتي ربي يحفظك ويمتد بعمرمك يا والدتي.

 

عبارات للام في عيد الام

كما يمكنك ايضاً من هنا ايجاد التعبير المناسب الذي يجعلك مميزاً عن بقية افراد اسرتك يوما ما عيد الام في احلى عبارات لام في عيد الام من خلال عبارات تبريك للام في يوم عيد الام ومشاركتها مع كافة احبابك واقاربك في كل موضع.

وفي عيد الام ياغاليتي أنت الاشياء الجميلة من حولي وأنت قطعة من مهجتي بل مهجتي بأكملة يا أمي، كل عام وانت بخير.
ثمرة مهجتي حبيبتي أمي الغالية أمينه دعواتكم لها عسى أن يكون من بينكم من إذا أقسم على الله لأبره كل عام وأنت بخير يا حبيبة قلب بابا فدتك روحي يابعد روحي.
لا أمنية لدى إلا أن تبقى والدتي بجانبي كل عام اللهم احفظ امهاتنا و أجعلهن من أهل الجنة يارب.
وأنا كنت بساوم أمى تدينى فلوس من جيبها لهدية عيد الأم وساومت سلالم بيتنا إن إنا مش هجرى عليها وقصادها متتعبنيش.
لا أمنية لدي سوى أن تكون والدتي بخير كل عام.
كل عام وأنت مصباحا تستضيء بها كل شريحة في كوكبكم و كل عام والعافية تهدف على جسدك أمي الحبيبه كل عام وانتي بألف خير دمتي لنا.
اللهم عافية في جسم والدتي وطمأنينة في قلب أمي وسعادة في روح أمي وعيشا طويلا في ظل والدتي كل عام و أنتي بخير.

زر الذهاب إلى الأعلى