اروع رسالة حب في عيد الام للعام 2022

اروع رسالة حب في عيد الام للعام 2022 … من الممكن أن تفيد من يريد إدخال السرور على قلب والدته ويرسل لها أجمل البطاقات بأعذب الكلمات، فعيد الأم هو يوم ينتظره العديد من الشخصيات ليعبروا عن مجال حبهم واهتمامهم بأمهم وتقديرهم لها.

اروع رسالة حب في عيد الام للعام 2022

لا يوجد في حياة المرء منا من هو أغلى أعلاه من والدته، فالأم لها قداسة فريدة في قلوب أبنائها، مهما بدا لها منهم ضد ذلك، ستبقى هي الكائن الأكثر نفوذًا عليهم، وهي الحضن الذي يضمهم، ولذا يحرص الكثير من الأولاد كانوا صغارًا أو كبارًا على إرسال بطاقات تبريك بعيد الأم 2022.

لا توجد كلمات تفي حق الأم، ولا عبارات يمكنها أن تصف ثمنها، حتى الأبجدية تقف عاجزة عن التعبير عن الرتبة الهائلة التي تأخذها الأمهات في قلوب أبنائهن، وعلى الرغم ذلك فإننا سنحاول جاهدًا في أن نقدم لكم أفضل بطاقات للتهنئة بعيد الأم 2022 لعلها تدخل الفرح والسعادة على قلب كل أم.

يمكن طباعة تلك البطاقات بالألوان، وإعطائها للأم مع تبرع طفيفة وكتابة بعض الكلمات العذبة في برقية، ومن الممكن إرسال تلك البطاقات على حسابها في منصات التواصل الالكترونية، فهناك زيادة عن بديل لوسيلة التهنئة، وسنساعدك وفي السطور التالية في إرسال أجمل عبارات التهنئة مع البطاقات.

 

يمكن أن ترسل لوالدتك هذه البطاقة كونها من أجمل بطاقات تبريك بعيد الأم 2022 مع جملة لطيفة كأن تخبرها ما يلي:

تجتاحني رغبة جسيمة في أن أجمع لكِ كل ورود العالم وأجعلها في مزهرية واحدة أهديها لك، لأخبرك إنه على الرغم من كثرة الورود وأنواعها، ستبقين أنتِ أجمل وردة خلقها الله على الأرض.

تهنئة بعيد الأم 2022

أمي الغالية، في جميع عيد لك أريد أن أذكرك بمدى حبي لك، الذي أعجز عن التعبير عنه، فأنت يا أمي ملكة مهجتي وقرة عيني، وسر الابتسامة التي ترتسم على وجهي، ودافعي للنجاح، أحبك أكثر مما تتصورين، وأسأل الله تبارك وتعالى أن يحفظك لي نعمة لا زوال لها من دنياي.

منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى الحياة وتعلمت النطق وحتى حاليا في كبري، لم ينطق لساني اسم أجمل من اسمك والدتي، ستظلين الافتتاح الجميلة لكل شيء والنهاية الرائعة أيضًا، أعدك يا والدتي أنني سأفعل ما بوسعي بغية أنال من حبك أضخم نصيب ممكن، وأسعد طوال دنياي بتلك المرتبة.

الربيع جميل والأجمل هو وجود عيدك فيه، لم تكن هذه مصادفة أبدًا، لأنك فعليا يا والدتي ربيع أيامي، وزهرة حياتي، وعطر أنفاسي، كل عيد وأنت أفضل أم، كل عيد أم وأنت بطلة وشجاعة استمد إلهامي وثقتي بنفسي منك.

كل عيد أم وأنت أجمل أم في العالم، كل عيد أمي وأنتِ لست والدتي وحسب إلا أن صديقتي الأولي، وأختي الكبرى، ومعلمتي وملهمتي، نبض فؤادي وحبيبتي، كل عام وأنا أحبك جدًا وجدًا، وأسأل ربي أن يحفظك لي نعمة لا مثيل لها في حياتي، وأن يعطيك العافية والصحة وراحة البال وسلامة العقل.

 

أمي العزيزة، حتى وإن كنا نحتفل بك مرة واحدة في السنة في يوم ما عيدك، أريدك أن تعلمي أن يومياً أنتِ معنا فيه هو يوم فرح وعيد.

أجمل عبارات تهنئة للأم عام 2022

عند البحث عن بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 لا بد أن نتعرف على بعض العبارات التي تهنئ بها أمك في عيد الأم، سواء بقولها أو بإرسالها، أو بإرفاقها مع بطاقات تبريك لعيد الأم 2022، وفيما يلي سنقدم لكم أجمل عبارات لبطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 وفي السطور التالية:

كل عيد وأنت فؤادي كله يا والدتي وليس قطعة منه.
كل عيد أم وأنت أمي وأماني ومأمني وأمني، وإيماني.
لن أقول لك كل عام وأنت أغلى ما في دنياي، إلا أن كل عام وأنت دنياي نفسها.
تبريك مملوئة بالورد والزهور، والحب والقبول، لأمي سيدة الحُسن والبهاء ووردة الحقول.
في عيدك يا والدتي أرغب إخبارك أنك أجمل أم كليا، وأريدك لاغير أن تعلمي أنني مهما كنت مقصرًا في حقك، فهذا دلالًا مني عليك لا أكثر، وأنه مهما وقع ستظلين أنت المبرر خلف نجاحي في أي شيء في حياتي، وسأظل ممنون لك طوال عمري.
تتخطى الأعوام أمامي كالبرق في سرعتها، وتكبرين يا أمي في كل سنة تزدادين حُسنًا، كأن العجز لا يعلم لك سبيل، كأنك فاكهة متى ما كبرت، ارتفعت نضجًا وجمالًا، وأنا يا فاكهتي أحبك للحد الذي لا حاجز له.
أمي الغالية إن الحياة معك رائعة، فأنت التي تهونين أعلاها شقائها، ومتاعبها، وأنت التي تجملين من رونقها، سامحني إن قصرت في حقك، أو أسئت معاملتك، أو تعدت حدي معك، فأكثر ما أتمناه في عيدك هو أن أنال رضاك عني أبدًا ما حييت.
والدتي الغالية، أنت لا تتصورين معدل حبي لكِ، ولا تتخيلين المرتبة التي تحتلينها في مهجتي، إن حبك في فؤادي يا والدتي مثل البذرة التي تكبر يومياً على أن تتغير لشجرة ضخمة، أحصد من ثمارها عطائك وكرمك وحنانك علي.

 

رسائل جاهزة لبطاقات تهنئة لعيد الأم 2022

في إطار عرضنا لموضوع بطاقات تبريك بعيد الأم 2022، سوف نقدم لكم رسائل فريدة مع بطاقات تهنئة لعيد الأم 2022.

أردتك يا والدتي الحبيبة في عيد أن تعرفين أنني أتحمل كل ما في الكوكب عدا شيء واحد هو غيابك، فأنا لا أتخيل الحياة بلا رؤيتي لعيونك الجميلة وسماعي لصوتك العذب، ونومي في حضنك الدافئ الذي لا مثيل له.
لن أجد مقرًا في الدنيا يمنحني السلم التي استمدها منك.
أمي الغالية ست الحبايب، كل عام وأنت معنا، تنيرين حياتنا بوجودك، وتطربين آذاننا بصوتك، وتأسريننا بنظراتك البريئة، وتحتفظين بقلوبنا في حضنك الدافئ.
كل عام وأنت الفاتنة الطيبة، والمرأة اللطيفة التي تدخل قلب كل من قابلها وتعرف أعلاها، كل عام وأنت أجمل ما يوجد بكل عام.
أمي العزيزة.. في عيد الأم المتميز أريدك أن تعرفي حقيقة، وهي أنك متى ما تبكين يحترق قلبي مثل غصن جاف، فقد أكتشف أننا واحدًا واحدً إلا أنه ينتحب بأربع عيون، ووقتما تبتسمين أشعر بأن هنالك شيء ما نشر وإشاعة السرور في روحي.
كل عام وأنت الوحيدة القادرة على إدخال الفرح والسعادة على قلبي، وإسعادي كأنني لم أحزن قط، كل عام وأنت التي تزين أيامي بكثير من السرور، يا نبع الحنان ومصدر السكينة، أحبك كثيرًا يا والدتي، وأريدك أن تعرفين أن الحياة ما كانت لتحلو لولا أنك بجانبي.
أشعر أنني بأسلوب ما كبرت، وأدركت أن كل الحب في الكوكب لا من الممكن أن يكفيك يا والدتي، فأنت تستحقين كل ما هو جميل، فكل عام وأنت والدتي الرائعة

زر الذهاب إلى الأعلى