رابط تسجيل رقم الجوال على موقع دعم مصر www.tamwin com على سبيل المثال .. يبحث المواطنون عن الرابط الرسمي والموثق لموقع الدعم الخاص بجمهورية مصر العربية لتسجيل رقم الجوال 2022 في جمهورية مصر العربية، بعد إخطار عام لوزارة التموين بضرورة تحديث بيانات الاتصال الخاصة برقم الهاتف الخاص بالبطاقة التموينية.

تتعدد طرق تجديد البطاقة التموينية، وهي كالتالي:

• من خلال الموقع الرسمي لدعم مصر والذي يقدم جميع خدمات التموين المخصصة لدعم الأسرة المصرية.

• بالذهاب إلى مكاتب التموين في مدن وقرى محافظات جمهورية مصر العربية.

رابط تسجيل رقم الجوال على موقع دعم مصر الآن www tamwin com eg

الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني المعترف به رسميًا للبوابة الرقمية لمصر عبر رابط موقع الدعم المعترف به رسميًا لجمهورية مصر العربية لتسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بالبطاقة التموينية لعام 2022.

الخطوة الثانية: يجب على المدني النقر على أيقونة “تسجيل رقم الهاتف المحمول”.

الخطوة الثالثة: تظهر الصفحة الخاصة بإدخال بيانات البطاقة التموينية وهو رقم البطاقة التموينية.

الخطوة الرابعة: الضغط على “التالي” بعد إدخال رقم البطاقة، وستظهر أمامها بيانات البطاقة والتي تتضمن “اسم صاحب البطاقة وعدد الأفراد المسجلين في البطاقة التموينية الذكية وبياناتهم”.

الخطوة الخامسة: إدخال رقم هاتف صاحب البطاقة في الخانة ذات الصلة ووضع الأرقام بشكل صحيح ودقيق، وقد أصدر وزير التموين قراراً يفيد بإستثناء كبار السن من تسجيل رقم الهاتف المحمول بأسمائهم. .

الخطوة السابعة: أرسل رسالة مكتوبة تؤكد الرقم على الهاتف المخصص لحامل البطاقة.

الخطوة الثامنة: ادخل الكود المرسل لتأكيد الرقم المخصص للمواطن المستفيد من بطاقة الطعام الذكية الخضراء والتي تخص جميع شخصيات الأسرة المصرية ..

الخطوة التاسعة: الضغط على “تطبيق” حتى يتم إضافة رقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة من خلال الموقع.

أعلنت وزارة التموين عن استمرار إرفاق رقم الهاتف، في البداية كان متاحًا من خلال مكاتب التوريد فقط، لكن الوزارة وافقت على تقديم الدعم وإتاحته في جميع المحافظات المصرية من خلال موقع دعم جمهورية مصر العربية. مصر أو ميناء مصر الرقمي، ويستمر توافره حتى 30 يونيو 2022.