موقع استخراج نتيجه اللوتري الرسمي 2022 والمواعيد

موقع استخراج نتيجه اللوتري الرسمي 2022 والمواعيد .. هو الذي يهم الكثير من المتقدمين والمتقدمات والراغبين في النجاح بالجرين كارد الامريكية، وسنوافيكم بتفاصيل موقع اللوتري الامريكي للوقوف فوق نتيجة الهجرة العشوائية 2022 إلي امريكا، ولا ننسي موعد النشر والترويج عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية وايضاً التوقيت في امريكا الآن فتابعونا.

 

معرفة نتيجة اللوتري 2022

تم التقديم من قبل العدد الكبير من الشبيبة والشابات علي قرعة الجرين كارد الامريكية، والمهم ذكره أن اغلب المتقدمين والمتقدمات من الدول النامية، خاصة دولة السودان وليبيا ومصر، ويتم اليوم الموافق 8 مايو الإشعار العلني عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا.

 

الموعد في امريكا

يمكنك معرفة موعد امريكا هذه اللّحظة في اي دولة انت تتقصى منها، وهذا عن طريق علم فرق الميعاد بين دولتك وبين امريكا وعواصمها، والمهم ذكره أن موعد امريكا حالا هو :

غرينيتش -4 ساعات
السودان، ليبيا، جمهورية مصر العربية -6 ساعات
لبنان، دولة اليمن، الصومال، المملكة العربية السعودية، فلسطين، الاردن، سورية، الكويت، دولة العراق -7 ساعات
عمان، دولة الإمارات -8 ساعات

اللوتري الامريكي 2022

حتي حالا لم تظهر نتيجة اللوتري الامريكي2022 علي الموقع الأساسي والرسمي، وما نزال في انتظار إعلان نتيجة الهجرة العشوائية إلي امريكا، والتي تتم طوال الساعات القادمة مع بداية صبيحة السبت الموافق 8 أيار 2021.

 

 موقع استخراج نتيجه اللوتري الرسمي 2022 والمواعيد

علم نتيجة اللوتري الامريكي 2022

الدخول علي موقع اللوتري الامريكي dvprogram.State.Gov
النقر علي check status
اختر continue
قم بكتابة رقم التأكيد الذي استلمته اثماء الالتحاق في الهجرة العشوائية.
قم بملئ المعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة لها.
في أعقاب الانتهاء ومراجعة البيانات اضغط علي submit
بعد هذا ستظهر لك نتيجة القرعة العشوائية للهجرة إلي امريكا.

مواقيت نتيجة اللوتري

يكمل النشر والترويج عن نتيجة الهجرة العشوائية 2022 اليوم يوم السبت 8 أيار، ويتم دراية النتيجة قرعة الجرين كارد إلكترونيا بكل سهولة ويسر من خلال موقع اللوتري الامريكي المقدم في النص، وسوف يتم هذا العام اختيار خمسين الف شخص للفور بالجرين كارد الامريكي، ويجب أن تتوافر المحددات والقواعد في المتقدمين.

 

معرفة نتيجة اللوتري 2021

تم التقديم من قبل العديد من الشبان والشابات علي قرعة الجرين كارد الامريكية، والمهم ذكره أن اغلب المتقدمين والمتقدمات من دول العالم الثالث، خاصة دولة السودان وليبيا ومصر، ويتم اليوم الموافق 8 أيار الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا.

التسجيل في اللوتري

ان التسجيل في اللوتري هو متمثل في الحصول على إمكانية من اجل الهجرة الى أميركا وذلك يكون حسب المواعيد المحددة، وكانت وزارة الخارجية الامريكية قد تسلمت العديد من الطلبات في العام الفائتة من اجل حصول الافراد على البطاقة الخضراء وأيضاً من اجل الاقامة الدائمة على الاراضي الامريكية في ذاك الاوقات، قد تسائل الكثير كيف اعرف نتيجة اللوتري.

شروط قرعة أمريكا الهجرة العشوائية إلى أمريكا

برنامج تأشيرة الهجرة العشوائية هي عبارة عن قرعة سنوية وبرنامج يتم ادارته من قبل ، يتم عن طريقها اختيار عدد من الشخصيات لمنحهم رخصه للإقامة المستدامة في أمريكا وتعرف باسم “البطاقة الخضراء”، حيث يدار برنامج الهجرة العشوائية الى أمريكا من قبل وزارة الخارجية الأمريكية، مثلما حددت وزارة الخارجية الأمريكية عدد من المحددات والقواعد لكل الراغبين من الاستفادة من الهجرة العشوائية لامريكا، وشددت على ضرورة توافر كافة الشروط في المتقدم، ومن هذه الشروط

أن يتخطى عمر المتطور ثمانية عشر عاماً في سنة 2021، وليس دون هذا.
أن يكون مسقط راس المتقدم في أحد البلاد والمدن المسموح لها بالمساهمة “كل الدول العربية مسموح لها بالإسهام”
أن يكون المتقدم حاصل على تعليم ثانوي أو ما يعادله على أقل ما فيها، أي استكمل دراسة مرحلتين دراسيتين مدتهما اثنى عشر عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى