حظوظ تاروت برج السرطان لشهر فبراير 2022

حظوظ تاروت برج السرطان لشهر فبراير 2022 … تكهنات برج السرطان لشهر فبراير/فبراير من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما ينبغي معرفته حول حظوظ برج السرطان في هذا الشهر؟! “محمود حسونة ” تطلعك فوق منها في المقبل:

حظوظ تاروت برج السرطان لشهر فبراير 2022

طليعة قريبة العهد أو فرصة واعدة يعدك بها شهر فبراير أيها السرطان لكن، ابتعد عن العناد لِكَي لا تندرج على نحو قوي الى الانزلاق باتجاه طريق مكتوم. كُن على نصح في الأسبوع الأول من ذاك الشهر خسر تكون الأمور تعاكسك.
ينشد بعض الأصحاب من التقرّب منك، ويحاولون إشراكك بمشروع ما، احذر من ضمنهم؛ لأنهم يحاولون استغلالك على الأرجح مادياً او معنوياً.
يعدك ذاك الشهر بسفر أو الذهاب الى مكان بعيد لتعطيل مشروع ما يُدر لك أرباحاً مالية.
النصف الـ2 من شهر شباط، يعدك ببعض الانفراجات على جنوب مصر المهني ولاسيما المادي.
من الممكن تتعرّض الى إشكالية ما أو موضوع، انتبه من تهييج المشاحنات وابتعد عن الانفعال. إلا أن، سرعان ما تُحلّ على نحو وديّ.
تتعرّض للكثير من الانتقادات الهدامة، ما يؤثّر سلباً على نفسيتك. فالبعض ينتقدونك ليس إلا لأجل الانتقاد والتقليل من شأنك. أما القلة الآخر ينتقدك لصالحك، اعرف كيف تفرّق بينما بينهم لتتخذ بالنصيحة الحادثة.

 

توقعات برج السرطان عاطفياً

حب من المنصرم يرجع إلى الظهور في حياتك، لا تُعيره اهتمامك.
استعد ايها السرطان على مصر العليا الرومانسي، يوجد شخص يقف امامك ويدعمك بعاطفته ذات البأس، فيدغدغ مشاعرك وتُتطور علاقتك به، وتقيم أجواء عاطفية حالمة.
المتزوج، انتبه من إثارة المشكلات مع الشريك لا سيما في الأسبوع الأول من شهر شباط. إلا أن، النصف الـ2 من شهر فبراير يجهز على بأجواء رومانسية وتمكين لعلاقتك الرومانسية والعائلية.

 

برج السرطان الأبراج 2022

تخلص من كل شيء سلبي عن السنة السابقة وتركيز أفكارك فقط على المستقبل. كوكب المشتري في علامة الحوت، سوف يترك تأثيرا علينا منذ أول عام 2022 وسوف يتوق إلى رغبتك في المعرفة والتزايد الشخصي. وفي النهاية، تجد الزمن للقراءة وترتيب أفكارك المشتت. قد تجد أنك تفكر في قليل من الموضوعات زيادة عن السابق فستكون أكثر عمقا، على سبيل المثال، طوال مناقشة مع شريك أو شخص قريب منك. من الجيد ألا نتسرع، بل كل شيء باعتدال؛ فالكثير من حل المشكلات ايضا لا فائدة منه.

سوف يكون الربيع وقتا سعيدا بالنسبة للورم الخبيث، لكنه سوف يكون ما يسمى “الهدوء قبل العاصفة”. أستفد منها وابدأ هواية جديدة أو مشروعك الخاص.

في النصف الثاني من العام، يتوقع السرطان اختلافات ضخمة في مجال الحب. إن المعشوق الذي ضحى بالكثير و شعر بالثقة فيه سيخيب آماله. يمكن أن يكون شريكا أو شخصا من دائرة قريبة من الأصدقاء. سيحاول إيذائك خلف ظهرك. لكن ذاك الشخص يمكنه أن يغير نفسه بأسلوب جيد للغاية. سوف تظهر لك الحقيقة صدفة. ذاك الحدث سيؤذيك، وستميل إلى الاقتراب من نفسك. لا تستسلم له واستغل الموقف لصالحك. وسوف تستفيد كثيرا من الاتصال بالناس الذين ستتمكن من تبادل خبراتك برفقتهم. تغلب على نفسك وانفتح على المعارف العصرية.

أما فيما يتعلق لمسيرتك المهنية، فستبحر حتى عام 2022 دون صعوبة جسيمة. ولكن سماعة الأبراج تنصحك بعدم الإثقال على الذات. بالعادة ما تضع مطالب كثيرة على نفسك، وتعمل وقتا إضافيا، مما قد يترك تأثيره على صحتك. وهنالك خطر ضعف المناعة جراء الإنهاك وجاهزية الإصابة بأمراض موسمية مختلفة. لذلك حاول أن تحط وقتا كافيا للاسترخاء فانك بالفعل تستحق ذاك.

زر الذهاب إلى الأعلى