رابط نتيجه اللوتري 2022 وشروط التسجيل

رابط نتيجه اللوتري 2022 وشروط التسجيل … يأمل الكثیر إلى دراية نتيجة الھجرة العشوائية لأمريكا 2022، والتي تعرف بـ “اللوتري الأمريكي”، حیث أعربت وزارة الخارجیة الأمريكية عن فتح باب التسجیل للھجرة إلیھا في الفترة من 7 تشرين الأول 2020 وحتى عشرة نوفمبر 2022، وهذا من خلال الموقع المعترف به رسميا للوزارة.

رابط نتيجه اللوتري 2022 وشروط التسجيل

وبدأ إعلان نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 أثناء مايو الجاري، ومن الممكن لكل المتقدمين الذين سجلوا في قرعة اللوتري البحث والاستفسار عن نتائج قرعة أميركا حتى ثلاثين سبتمبر الآتي، وذلك من خلال الوصلة الآتي من هنا.

وبرنامج الهجرة العشوائية هو قرعة سنوية للحصول على رخصة الإقامة المستدامة بأميركا الأمريكية والمعروفة باسم البطاقة الخضراء أو “Green Card” وتديره وزارة الخارجية الأمريكية، ويحدث تنظيمه كل عام.

مزايا قرعة اللوتري 2022

ومن خلال “اللوترى” تمنح الولايات المتحدة حق الإقامة بها لحوالى 50 ألف فرد من مختلف الجنسيات، سواء بهدف المجهود أو التعليم بالمدرسة أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية على نحو دائم، ولذا من خلال قرعة عشوائية، ويمكن لأى واحد أن يقوم بالتسجيل فى اللوترى للحصول على إحتمالية الهجرة لأمريكا.

وترنو القرعة إلى تنويع السكان المهاجرين في أميركا، عن طريق اختيار شخصيات يجيء معظمهم من بلدان كانت أحجام الهجرة منها إلى الولايات المتحدة الامريكية هابطة في السنين الخمس الفائتة.

ومن الممكن لحاملي البطاقة الخضراء، الريادة للاستحواذ على الجنسية الأمريكية دون أن يفقدوا جنسيتهم الحاصلين فوق منها من بلدهم التي ولدوا فيها، وتعد بطاقات الجرين كارد سارية المفعول لمدة عشر سنوات ومن الممكن تجديدها بممارسات بسيطة.

شروط الاشتراك في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

ومن أهم محددات وقواعد الاشتراك في قرعة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة:

– أن يكون المتطور من جمهورية من الدول المؤهلة للتقديم في قرعة الهجرة إلى أمريكا.

– أن يكون المتقدم حاصل على تعليم ثانوي أو ما يعادله على أقل ما فيها، أي واصل مرحلتين دراسيتين مدتها 12 سنة من التعليم الابتدائي والثانوي الرسمي بنجاح.

– ‏امتلاك جواز سفر ساري المفعول لدى التقديم، وشرط جواز السفر أصبح من الشروط الأساسية للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

– أن تكون المتطور بطلب للحصول على البطاقة الخضراء، ضمن واحدة من الأشكال المؤهلة بحسبًا لقانون الهجرة والجنسية الأمريكية، سواء بواسطة التوظيف، أو بواسطة الأسرة، أو كمهاجر خاص، أو بواسطة وضع اللجوء، وغيرها من الأصناف المبينة باستفاضة في الوصلة اللاحق لموقع الوزارة الأمريكية، من هنا.

 

خطوات معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

ينهي في الطليعة السياق إلى موقع نتيجة اللوتري 2022 من خلال DV Lottery.
كتابة رقم التأكيد في الخانة الأولى.
كتابة إسم العائلة.
إدخال تاريخ الميلاد.
الخطوة الأخيرة كتابة الأحرف في الصورة والكبس على إرسال.

المهم ذكره أنه يشطب إجراء هذه القرعة كل عام وعلى أساسها يشطب إختيار الأشخاص الذين يمكنهم الاستحواذ على تأشيرة الدخول، وتعرف أيضاً بإسم الجرين كارد ويتاح العدد الكبير من الأشخاص المتقدمين الذين إستطاعوا الإستفادة من تلك القرعة بهدف دخول أمريكا والإستمتاع بالمميزات التي تقوم بتقديمها هذه الفيزا.

 

DV Lottery 2022

يمكن التوجه إلى موقع نتيجة اللوتري من يوم السبت والذي يوافق الـ8 من شهر أيار، ومن الممكن التقديم على اللوتري من جميع البلدان ويحدث إختيار الشخصيات بصورة عشوائية دوم ترتيب، وبعد إدخال البيانات المطلوبة سوف توضح الوضعية على DV Lottery.

زر الذهاب إلى الأعلى