تردد قناة سما العين الجديد 2022 على الاقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:06 مساءً

تردد قناة سما العين على النايل سات يحظى باهتمام عدد كبير من المتابعين، سواء في الإمارات أو في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل عام، للتعرف على تردد قناة سما العين الجديد على القمر الصناعي نايل سات، بالتزامن مع الإعلان عن تحديث تردد القناة من قبل إدارة القناة في بهدف تحسين تجربة المشاهدة والبث الفضائي للقناة، حيث تعتبر قناة سما العين من أشهر القنوات الإماراتية بشكل عام، والتي تقدم محتوى مميزًا يشمل جميع الأخبار داخل المجتمع الإماراتي والدول العربية في عام وسنستعرض من خلال هذه الخطوط تردد قناة سما العين على النايل سات 2022.

معلومات حول تردد قناة سما العين

قناة سما العين قناة إماراتية مشهورة تحقق شهرة واسعة في المجتمع الإماراتي والوطن العربي. يتم تقديمه حصريًا طوال اليوم دون انقطاع.

نوع القناة: أخبار متنوعة
تردد النايل سات: 10815
التردد القياسي لدقة النايل سات: 10815

عالية الدقة

عرب سات: 11641
المقر الرسمي: الإمارات العربية المتحدة

برامج قناة سما العين

تحرص القناة الإماراتية الشهيرة سما العين على تقديم كل ما هو جديد وحصري وكل ما يجعل المشاهد على دراية بجميع الأخبار الحديثة، وتقدم مجموعة متميزة من البرامج التي تناقش العديد من القضايا المهمة في مختلف المجالات بشكل عام. حيث تعرض البرامج الإخبارية التي تقدم الأخبار السياسية اليومية على مدار اليوم، وتناقش القضايا المهمة التي يتابعها المواطنون في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف الدول العربية كذلك. كما تحرص على تقديم بعض البرامج الشبابية التي تناقش مشاكل الشباب وقضاياهم وتعمل على إيجاد حلول فعالة، بالإضافة إلى بعض البرامج الترفيهية المتنوعة، ومن أهمها ما يلي.

  • برنامج المشاهير دوت كوم
  • برنامج البنفسج
  • برنامج My Motor
  • برنامج صفاء دريم
  • أصبحنا البرنامج الجوي.

قد تكون مهتمًا بـ: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة سما العين

واستطاعت القناة أيضًا أن تحقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة منذ بداية عرضها، وذلك لإلقاء الضوء على عرض العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، بالإضافة إلى العديد من الأخبار على شاشتها بناءً على أدلة موثوقة، مما زاد ثقة المشاهدين بها وصلتهم القوية بها. كما نجد أن قناة سما العين استطاعت أن تعكس بشكل فعال آراء ونبض الشارع الإماراتي لتوعية المتابع بكل الأحداث لحظة بلحظة والعديد من المشاكل التي يواجهونها. كما تحرص القناة على تقديم مجموعة من البرامج للوافدين تعكس نشاطهم وعملهم. لتغطية جميع القضايا والفساد في الدولة، بالإضافة إلى العمل على تغطية الأحداث والقضايا العالمية.

قد تكون مهتماً بـ: تردد القناة الزراعية المصرية

تردد قناة سما العين على النايل سات

الآن قم بضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة سما العين الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، بعد تحديث تردد القناة خلال الفترة الماضية.

تكرر: 10815
الاستقطاب: عمودي
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 7/8
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

تكرر: 10815
الاستقطاب: عمودي
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 7/8
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: عالية الدقة

تردد قناة سما العين على عرب سات

تكرر: 11641
الاستقطاب: عرضي
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال بعد إدراج كل ما يتعلق بتحديث تردد قناة سما العين الجديد على القمر الصناعي نايل سات.