حظوظ برج الميزان 2022 شهر شباط

حظوظ برج الميزان 2022 شهر شباط … يتحسّن مزاجك أثناء ذلك الشهر وتتبدّل الأشياء على الإطلاقً، فما عانيته في المنصرم يزول ويُمحى كأنه لم يكن. يباشر قليل من مواليد الميزان عملاً جديداً، أو تتيح لهم ظروف جديدة في الشغل تطوير مشاريعهم أو إطلاقها. قد تكتشف، يا عزيزي، آفاقاً قريبة العهد واهتمامات تحفّزك وتبعث في نفسك الحماسة.

حظوظ برج الميزان 2022 شهر شباط

تسجل ذلك الشهر نقاطاً لمصلحتك في العمل كما في المهمات التي تجريها. يتقهقر الضغط وتصفو سماؤك فيتحقق بعض الرغبات، وقد تدخُل مفاوضات وظيفة بشأن إتفاق مكتوب هائل تنشد إليه، وربما توقعه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. يعترف الآخرون بكفاءتك ومهارتك في الجهد كما بقدرتك المميّزة على الاستيعاب المتعجل لكل الأفكار والمعلومات. تتقصى من المحتمل في شراكة مهنية هائلة، أو يسعى إليك الآخرون بغية تحري ذلك الموضوع. توميء الحسابات إلى مكاسب نقدية وفترة مليئة بالمستجدات والانفعالات الغير سلبية والأفراح الشخصية والمهنية.

تتلقى تشجيعاً ودعماً وتشعر أنك محط الأبصار والاهتمام والإعجاب. قد تفرح بمفاجأة تلوح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، إذ يجسّد بعضهم حلماً ويتبوأ بعضهم الآخر مركزاً، فيما يتلقّى الآخرون خبراً ساراً يتعلّق بحياتهم الشخصية أو الأسرية. يحقق فرقة رياضية تنتمي إليه نجاحاً كبيراً وسريعاً، وإذا كان برجك الصاعد يتبع إلى الميزان، الحمل أو الأسد، أو إذا كنت تشارك واحد من هؤلاء هدفاً أو مأمورية، ولقد يغمرك الحظ بخيراته ونِعَمه، فتحقق أرباحاً مالية عبر قليل من المشروعات الاستثمارية، أو تحصل على مبالغ لم تتوقعها. إنّ الأوضاع ميسرة وغير سلبية جداً وقد تختفي الهواجس والهموم بصورة فجائية، لتجد نفسك مرشّحاً لمنصب أو مكافأة. أدعوك الى التعامل مع الوضع العام بتجرّد وتفاؤل. يلزم التحرّك على نحو فعّال منعاً لإضاعة الفرص الثمينة.الزهرة: تتنقل في برج الاسد وسوف تحمل ارتياحًا جسيمًا وقد تجلب المكاسب والحب

 

توقعات برج الميزان مهنياً

يعد برج الميزان من أكثر الابراج حظاً في شهر فبراير للعام 2021. قد يركب شأنك على الصعيد المهني وتحقق النجاح في إكمال مشروع ما أو هدف عملت جاهداً لتحقيقه.
تترقى مركزاً مرموقاً وتحظى بصداقات صاحب مناصب ذات بأس، تحصل من خلالها على منصباً كبيراً أو سلطة. سوف تكون قادراً على استغلال كل إحتمالية تتوفر لك. لكن، حاول البعد عن التأثيرات الهدامة لا سيما ممن الذين ينتقدونك طول الوقت.
تنشد الى تغيير ميدان ما أو انتقال الى آخر ، فتحصل على مبتغاك وتشعر بالرضا.
تقوي ذاتك وتنمي ثقافتك وتسعى الى التفوّق وحقا، سوف يكون لك فوز قوي وذلك بسبب جرأتك الصلبة في اتخاذ القرارات الصائبة، وإرادتك القوية وإصرارك على التفوق والنمو في عملك.
تميزك واصرارك للوصول الى هدفك سيكونان الداعمان الرئيسان لك لتحقيق ذلك. نجاحات كبيرة بانتظارك. تتبلور اجتماعياً وتتميّز وتكون الاضواء مسلطة عليك. سوف تكون نجماً ساطعاً أيها الميزان في شهر شباط. إلا أن، انتبه من الحسد جّراء تميزك وتفوقك على الآخرين. يبقى فرد ينافسك وبنفس الوقت يهتم بالتقرب منك ليستغل قدراتك.
امورك النقدية ستتحسن في النصف الثاني من شهر فبراير، وتقطن اجواء جميلة على جنوب مصر الثقافي اذا كنت تدرس أو فيما يتعلق تقديم امتحان ما.
تشغلك مهمات وفيرة وستكون قادراً على إنهائها بشكل لافت. تقيم الضغوطات المهنية في الاسابيع الاخيرة من ذاك الشهر. غير أنها تسعدك.

تنبؤات برج الميزان عاطفياً

نجم ساطع سوف تكون أيها الميزان في ذلك الشهر؛ حيث ستتلقى الإعجاب أينما حللت. تميل الى السابق، وتفكّر بالحبيب الماضي، افرح أيها الميزان حبك السحيق سيبصر النور والأمل مرة أخرى.
أما إذا كنت متزوجاً، احذر من بعض المقربين الذين يحالون غرس الشكوك بخصوص علاقتك الرومانسية. ولا تترك أمورك المهنية تسيطر على حياتك العاطفية.
تقيم أجواء فرحانة في ذلك الشهر وتشهد تطويراً لعلاقتك العاطفية، وتلبي الصلوات السارة.
يحذرك السفينة أيها الميزان من الحسد. عليك الحيطة الى صحتك أكثر. فالمهام الوفيرة التي تشغلك قد تؤثّر سلباً على صحتك.

زر الذهاب إلى الأعلى