توافق الابراج في عيد الحب 2022

توافق الابراج في عيد الحب 2022 … كلاهما يرغب السلطة والفوز بالمناصب، ويقومان باللازم للتقدم المطرد، وعلى كل منهما أن يكون متفهّماً للآخر حتى يحافظا على تلك العلاقة ذات المواصفات المتميزة، مثلما أن سرعة توافقهما تجعل الرابطة أكثر انسجاماً وتناغماً والثقة المتبادَلة تكون سببا في تفاهم أعمق.

توافق الابراج في عيد الحب 2022

 

توافق برج الحمل مع برج الثور

اوقاتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة. يسعدان معاً ويحصدان الفوز والازدهار، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه.

 

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء

يتصف الجوزاء بالإسراف .وفي نفس الوقت فإن رابطة الحمل بالجوزاء تتصف بعدم الثبات .مثلما أن مولود برج الحمل كثيرا ما ما يصاب بالملل من انتباه الجوزاء الزائد به.

 

توافق برج الحمل مع برج السرطان

“رابطة منتبهة ومحيّرة..” إن هذه الصلة تأخذ طابع الحذر؛ فالحمَل لا يفهم حقيقة السرطان لأن هناك قِسمَين: الأكبر خجول متردّد والثانى صريح جيد ومحفزّ، فهما على الضد وقد يحتار الحمل في شخصية السرطان هل هى حورية أم ساحرة أم فراشة أم حيوان شرس ؟! وفى نفس الدهر فإن السرطان لا يعي طبيعة ذاته.

 

توافق برج الحمل مع برج الأسد

يبحثان عن آفاق قريبة العهد، وطباعهما اجتماعية ولهما كثير من المصالح المشتركة، وتلك الرابطة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض.

 

توافق برج الحمل مع برج العذراء

العلاقة بينهما يسودها الحب والغرام؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماماً كبيراً للشؤون الغرامية، وهما يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادا الانسجام فعليهما إزاحة العوائق ليتكيّفا كمية المستطاع.

 

توافق برج الحمل مع برج الميزان

الصلة صعبه و مستحيلة، أنجذابهما لبعض وقتي، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية جسيمة وصراحة إلى أقصى حاجزّ، مما يحقّق الأذى لكليهما.

 

توافق برج الحمل مع برج العقرب

يبحثان عن علاقه عميقة، وهما متشابهان في الكثير من الميادين، علاقتهم منسجمة، ومتفاهمين في ساحات متعددة.

توافق برج الحمل مع برج القوس

علاقه غير مستقره فيمكن أن تفلح ويمكن أن تكون محدودة، فهي تتطلب إلى تفسير الأمور قبل القيام بالخطوة الأولى، فأنجذابهما لبعض لا يكفي. التفهم العميق من الممكن أن يسهّل البصيرة الحقيقية للشخصيتين، بل لا يوجد أتفاق ذاتى بينهما.

توافق برج الحمل مع برج الجدى

رابطة أبدية وزواج ساخن.العلاقه منسجمه جداً. كلاهما متشابهتان، طبعهما الترابي يُملي عليهما وجوب التحفظ والسيطرة على الذات.

توافق برج الحمل مع برج الدلو

الصلة واقعية إلى حد جسيم، لا يوجد صراعا لازمّاً بهدف السيطرة أو السلطة، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع، كل فرد منهما يدرك شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده.

توافق برج الحمل مع برج الحوت

يختلفان في أسلوب حياتهما، ومع هذا يتوقان للعيش الموحد. ينجذبان إلى بعضهما ويذلّلان جميع الصعاب من أجل هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى