بطاقة معايدة مؤثرة لامي المتوفية جديدة 2022

بطاقة معايدة مؤثرة لامي المتوفية جديدة 2022 … نشارك معكم في السطور التالية أجمل مسجات عن الام، لأنها هي الحب والحنان والأمان، وهي العطاء من دون نظير ونبراس نهتدي به في حياتنا، فلولا وجودها ودعمها لنا لن يمكن لنا تحقيق أي شيء في الحياة، حفظ الله لنا أمهاتنا جميعاً وأدامهنَّ تاجاً فوق رؤوسنا، تابعوا معنا.

بطاقة معايدة مؤثرة لامي المتوفية جديدة 2022

متى ما أنحني لأقبل يديك وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك وأستجدي نظرات الرضا من عينيك حينها ليس إلا أشعر باكتمال رجولتي.
لو أنه العالم في كف وأمي في كف لأخترت والدتي.
الأم شمعة مقدسة تضيء ليل الحياة بتواضع ورقة وفائدة.
أعظم كتاب قرأته أمي. أماه كيف يمكننى العيش من دونك وأنتِ فؤادي النابض، وعيني المبصرة، وروحي التي سكنت جسدي يا تاجاً أفخر وأعتز به بين الخلائق أجمع وأعتز بصحبتي لك في كل موضع.
إنّ أرق الألحان وأعذب الأنغام لا يعزفها إلّا قلب الأم.
لا تميل القلوب إلّا إليكِ ولا تلين الصخور إلّا لحنانك أنتِ، الحب والجنة أسفل أقدامك أحبك أمي.
والدتي بين يديك كبرت وفي قلبك احتميت، وبين ضلوعك أختبأت ومن عطائك أرتويت.
قلب الأم هوة عميقة ستجد المغفرة دائماً في قاعها. ليس في العالم مخدة أنعم من حضن الأم.
إليك يا نبض قلبي الصعب، وإليك يا شذى عمري، وإليك أنت يا أمي الحبيبة.
الأم هي جميع الأشياء في هذه الحياة، هي التعزية في الحزن، والرجاء في اليأس، والقوة في الضعف.
قالت والدتي مرة الذي يحبك هو من رأى فيك تسعة وتسعون عيباً وخصلة جمِيلة أحب الخصلة وترك الخلل والنقائص.
والدتي لن أسميك امرأة سأسميك كلّ شيء.
يا أمي تحية وقبلة وليس عندي ما أقول حتى الآن.
أمي سأدعو لكِ كثيراً فأنتِ جميع الفرص الجميلة والثمينة، وأنتِ من لا يساوي حضورك أحد، أحبك يا جنتي.
أمي كيف لقلب بمقدار قبة كفي أن يتسع لكل هذا الحب لكِ.

 

مسجات عن الأم Twitter

الأم هي الفرد الأوحد الذي مهما بحثت عن كلمات لتصفها فإنك لن تجد، ومهما حاولت أن تصوغ من الفقرات اللغوية لن تتمكن، فالأم محلها القلب، وكفى به مقامًا ومستقرًّا. بيسر الأم هي الواحد الذي أوصى بها المولى جل جلاله في كتابه العزيز وكفاها بهذا شرفًا وعزةً، وفي السطور التالية مسجات عن الأم Twitter:

قد أناديك يا والدتي بل قلبي يناديك بغاليتي وكل دنياي، حبك يجعل يومياً في دنياي فرحانًا وخاليًا من الهموم. أحبك أمي.
أمي، أود أن أخبرك أن العلاقة بيننا زيادة عن بحت ممتازة. كأم أنت مثالية، دفء حبك سحر. أحبك.
ليست كل فتاة لديها أم هي قدوتها، لكنك كنت دائمًا مثلي الأعلى المفضل لدي ، والدتي. شكرًا لتحويلي من طفلة ضئيلة إلى فتاة واثقة من ذاتها ومستقلة.
أنت جميع الأشياء فيما يتعلق لي، وأتمنى أن أكون امرأة رائعة مثلك. أشكرك يا أمي على توجيهي للطريق الصحيح بحكمتك وحبك.
الصلة بين الأم وبِنتها لا يمكن استبدالها بأي شيء. أن أكون ابنتك ذاك هو أجود شيء بالنسبة لي لأنك أنت الفرد الذي يتم دنياي. أحبك يا أمي.
أنا بالغة الآن. لكني ما زلت أشعر كأنني بنت صغيرة حالَما أكون معك. أنا احبك يا أمى. أنت ملكة قلبي.
يقول الناس أنني طفلة جميلة. إنهم لا يعرفون أنني ولدت من أجمل سيدة في هذا العالم. احبك يا والدتي. شكرًا لكم على جميع الأشياء.
أمي، أنا ممتن لك حقًا لأنك وقفت بجانبي خلال الزمن. عندما يكون للفتاة أم قوية مثلك فلا شيء يمكن أن يوقفها. أحبك يا أمي وشكرًا لكونك قوتي.
لقد علمت مؤخرًا أن الأم وبِنتها لديهما قلب شخص؛ لذا العلة تعرف الأم كل شيء عن ابنتها. حالا أعلم كيف يمكن لك دراية كل شيء قبل أن أخبرك. أحبك والدتي.

 

مسجات عن الام المتوفية

فيما يأتي سنسرد مسجات عن الام المتوفية، بيانًا يثلج الصدور ويهدئ النفوس، وكلامًا يعبِّر عن الأشواق التي تثور وتغلي في نفس الإنسان الذي خسر نور عينه في هذه الدنيا، فالأم هي نور الدنيا والآخرة أيضًا:

امي انتي من كنتي تعلميني الحنان والعطف والجلَد والصدق لقد اشتقت لروئية وجهك المضيئ الله يرحمك يا اعز مخلوق بالكون.
امي كنتي تناشدينا على ان نتآلف مع الناس والأصدقاء والجيران والأقارب كما كنت دائما تفعلين تودين لنا أن نمنح بعضنا كل دفء مشاعرنا وأن نعطي من أنفسنا مثلما كنت تهبين بدون منة.
والدتي حببتي لقد قرب عيد الأم وأنتي عني بعيده كم إشتاق لحضنك الدافئء أتمنى لو كنتي علـى وجه الأرض لاهديكي قلبي وعمري كم إشتاقت إليك.
انت تنامين في قبرك وأتمنى من الله لكي الغفران وسوف أعطيكي هديتكي بالدعاء ليكي يا والدتي.
اخ كم افتقد حضنك الدافئ يا امي وكم اشتاق الى مسحة يدك على رأسي كانت تذهب كل اوجاعي لقد كنتي علاج روحي رحمة الله عليكي يا ست الحبايب.
لقد افتقدت انس قلبي يوم فقدت امي استمتعوا بجمال الحياه بوجود امهاتكم قبل فوات الاوان رحمه الله عليكي يا أمي لقد كنتي الحياه كنتي فرد شخص كفيله عندي بالعالم كله.
أماه متى سيحين توقيت لقائنا في الفردوس الأعلى أماه هل تعلمين بأني أنتظر لحظة موتي حتى روحي تعانق روحك يا بصري وبصيرتي يا روحي التي ضاعت مني موتك أمي أنتزع روحي إنتزاعا من موضعها كما أنتزعت لأول مره لدى خروج ذلك النور الذي كان يرسم معالم طريقي.

 

رسائل الام الحنونة

فالأم هي الملجأ الذي يركض فوقه الأولاد حين يقعون في ضيق، وهي السلام الذي يصونهم من صعوبات الحياة، وهي مجرى مائي العطاء الذي لا يجف أبداً، فالأم من تعطي لأبنائها الحب والاهتمام والرعاية دون انتظار مقابل، وفي السطور التالية مراسلات الام الحنونة:

شكرًا لك يا أمي على كل حبك ولياليك من دون سبات، فستكون دائمًا أجمل زهرة بالنسبة لي، أتمنى لك العدد الكبير من الفرح والصحة، عيد أم سعيد.
بفضلك والدتي تتلاشى الصعاب ودعواك والدتي لقلبي سيل حنانك، أمي شفاء جروحي وبلسم عمري وظلي الظليل.
عذرا أمي أنت لستي الأغلى في دنياي إلا أن أنتي كل حياتي.
لازلت في هواك يا والدتي طفل أبكي غيابك ب جنون أركل الارض أبعثر أشيائي أكسر مرآتي وأضرب عن طعامي أردد ك صبي أريدك يعنى أريدك.
ا لعمرك والدتي أنت الدليل وأرنو إليك إذا حل خطب وأضنى الكواهل حمل قيل لأمي أحن ومن مثل والدتي. لو جردنا المرأة من كل فضيلة لكفاها فخراً أنّها تمثل شرف الأمومة.
أمي لا تؤم القلوب سوى إليك ولا تلين الصخور إلا لحنانك أنت الحب والجنة تحت قدميك أحبك أمي. للهم ارزق والدتي لطف القدر وصحة البدن وطيب الخاطر وعافية الوقت.
لو كنت أتمكن أن المس قوس قزح لكتبت إسمك يا امي على قمته لأجعل النآس يعرفون كم هي جميله ألوآن حيآتي.
والدتي الحنون، كم من ليال قضيتها بجواري سهرا حتى تتلاشى آلامي.
كلما أنحني لأقبِّل يديكِ وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك وأستجدي نظرات الرضا من عينيكِ، وقتها فقط أشعر باكتمال رجولتي.

 

رسائل حب للام

مسجات عن الام : نحتاج أحيانًا لأن نعبر إلى والدتنا عن مدى حبنا لها وتقديرنا لوجودها في حياتنا، قد يكون ذلك لسبب ما مثل عيد مولدها مثلًا أو ظرف جميل أثر فيك جدًا، أو بدون علة فقط لتخبرها عن حبك الشديد وامتنانك لسنين التخزين التي أفنتها وهي تهتم بك زيادة عن ذاتها. نحط لكم فيما يأتي رسائل حب للام جميلة ومتميزة:

الأم طريقك إلى الجنة أحسنت القول فزد في تقبيلها فهي أغلى ما لديها في دنياك، فالجنة لدى قدميها فالزم طاعتها وبرها والإحسان إليها ولكن لو أعربت عنها وقلت هي أمي الغالية لكان أجمل فالله ذكرها على لسان ولدها نبي الله عيسى عليه السلام فقال “و برا بوالدتي و لم يجعلني جبارا شقيا”.
أحبك والدتي وأعلم بأن قعر الحب في صدري بسيط بشكل كبير بحقك فأنت الواحدة والوحيدة التي لن تتحول ولن يبدلها الزمن ولو طال.
امي دنيا بدونك يا جعلني م اعيشهأ.
اتعلمين من انتي انتي النعمه التى اغمض عينى فى نهايه يومياً وادعو ان لا افقدها.
والدتي أنتي الفجر وشوفة عيونك الخير.
إلى أمي بدونك كيف ابتهنى يا كل الدنيا و الإحساس إذا الجنه و هي الجنه تحت رجلك يا اعز الناس.
اشتقت الى نثرك وشهرك امي بدونك لا تقف المفردات على شفتي ولا يطرق المديح لانثى غيرك.
ياللي غلاها وبرها واجب و مفروض نفسي إذا انتي طيبة مطمئنه أمي من الجنة وجت تعيش الارض سبحانه اللي ضع ع الارض جنة.

 

رسائل للام جميلة للغايةً

مسجات عن الام : نضع لكم بينما يأتي مجموعة من الرسائل الجميلة التي يمكنكم إرسالها للأم للتعبير عن دومين حبكم وامتنانكم لها:

أمي الحنون
يومياً أفكر في أنني لم أشكرك أبدًا على القيام بالعديد من الأعمال الروتينية والعديد من العمل العصيب الذي كان يلزم أن أقوم بأدائه حقًا في كل غداة.
كان يقتضي أن أكون أنا الشخص الذي أشعل المدفئة وأرتب البيت أو أعد الفطور أو أي شيء آخر ينبغي القيام به في صبيحة الشتاء البارد.
إذا نظرنا إلى الوراء، فأنا أدري حالا أنه لم يخطر ببالي أبدًا أن الموضوعات التي كنت تفعلينها في الصباح كانت مرهقة جدًا لكنك لم تتفوهي بأي كلمة.
أنا أقدر كيف عملت دائمًا بجد لإبداء حبك لنا بأكثر الأساليب إيثارًا. حالا بعد أن امتلكت متعددة سنوات من الخبرة في المطبخ ، أدركت ما حدث في وجبات الإفطار الكبيرة جدا تلك التي كنت تعينها لما من وقت لآخر. كان الإفطار مستديمًا جيدًا لكن كان يمثل لي العديد لأن استيقظ على مائدة تعدينها بيديك الناعمتين.
حاليا صارت فهم أن إعدادك لذا الغذاء وترتيبك للبيت لم يكن نابعًا إلا من قلب محب ولقد كانت أناملك تعمل وقلبك يرقص فرحًا بنا لدى بحت كلمة شكر على ما تفعلينه لأجلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى