حظوظ برج الحمل ميشيل حايك شهر فبراير 2022

حظوظ برج الحمل ميشيل حايك شهر فبراير 2022 … يُستقبل مواليد برج الحمل في السنة 2022 الكمية الوفيرة من التغييرات، ومن المرجح أن يكون ذاك التحويل باتجاه الأجود. كواكب المشتري وأورانوس والمريخ وبلوتو لها تأثيرات كوكبية كبيرة على مواليد برج الحمل ذلك العام. سيكون لتلك الكواكب النفوذ الأكبر ايتداءً من فصل الربيع ومع مستهل فصل الشتاء.

على مر السنة 2022 ، سيواجه مواليد برج الحمل الكثير من الأحكام. في البدائل التي يقررونها، سوف تكون في التتمة متروكة لهم. ستحدد تلك الاختيارات مصير عامهم.

حظوظ برج الحمل ميشيل حايك شهر فبراير 2022

سوف يكون عام 2022 عامًا واعدًا فيما يتعلق للرجال الذين يتمتعون بفرص لا تعد ولا تحصى للنمو والتقدم. في ذلك العام ، سوف يكون لديك شعور بالتفاؤل والحرص على بذل الكثير من الجهد. وسوف تقرب طموحاتك طفيفاً. ستجد تحديات على طول الطريق ، استخدمها كنقطة انطلاق نحو نجاحك في الحياة.
في تلك المرحلة ، سيتم الاعتراف بك من قبل الأعداء والأصدقاء الذين أداروا ظهورهم لك في وقت سابق. فلا تأخذ الآراء الناقدة والأحكام إلى قلبك. حقق توازنًا أرقى بين حياتك الشخصية والمهنية. حط غاياتًا نبيلة وابدأ في تحقيقها على الرغم من أنها قد تبدو بعيدة المنال في الزمان القائم.

الحب مع مواليد برج الحمل 2022

يبدأ العام مع كوكب الزهرة في برج الجدي، إذ يوجد حتى أوائل مارس – مارس. خلال ذاك الزمن، سوف يكون من الأسهل عليك التخابر مع شريك حياتك. وإذا كنت غير متزوجًا، فمن المحتمل أن تقابل شخصًا ما خلال ذاك الزمان.

وبذلك، إذا كنت بشكل فعلي في صلة عاطفية، فقد تشاهد مشاكل ناجمة عن نقص التواصل أو من شرود العواطف تجاه الآخرين. ومن المرجح أن تجابه هذه المشكلة في النصف الأضخم من العام، حالَما يكون المريخ في الميزان. من الممكن أن يحرض ذاك المزيج، الأحاسيس، ويجعل الناس أكثر جدلية من المعتاد. إن لم تكن قادرًا على تقديم تنازلات أو التكلم عن مشاكلك، فهذا يعني وحط عاقبة لعلاقتك.
سواء كنت في علاقة عاطفية أم لا، ربما أن تحس بمزيد من الشغف حتى الآن منتصف يوليو – تموز (وطوال بقية العام بعد ذلك)، حيث سينتقل كوكب المشتري إلى برج الأسد. سيشجعك هذا حتّى تكون أكثر عاطفية. إذا كنت لم يتزوج بعدًا، ولقد يساعدك ذلك على الدخول في علاقة عاطفية. إلا أن، إذا كنت بشكل فعلي في صلة عاطفي ، فيمكن أن يساند هذا على تحسينها. ومع ذاك، كن نصحًا من الإغراء، لأن الشغف المفرط يؤدي في بَعض الأحيان إلى التلاعب.

 

آفاق التطور الوظيفي لبرج الحمل لسنة 2022

تمامًا كما يساعد كوكب الزهرة في الجدي على تحسين صداقاتك ورومانسياتك، فإنه سيؤثر أيضًا على اتصالاتك في مقر العمل. سيؤدي هذا إلى تسهيل المجهود على الأعمال التجارية القائمة وعلى العمل الجماعي. يقول برجك في سنة 2022 أنه من الممكن أيضًا أن تتعامل على نحو أرقى مع رؤسائك خلال بداية العام. وقد تنال إعلاء أو ارتفاع في سنة 2022، ومن الجائز أن تكون الترقية في كانون الثاني – يناير أو فبراير – فبراير.
نظرًا لحدوث المريخ في الميزان، من مستهل العام حتى يوليو – يوليو، فمن المرجح أن يكون الشغل مزدحمًا جدا. لحسن الحظ، من الممكن أيضًا أن تكون أكثر إنتاجية من المعتاد أثناء النصف الأكبر من العام. هذان العاملان سيعملان على تسوية بعضهما القلائل، إن لم تجد وقتًا للاسترخاء، فستجد نفسك متوترًا بشكل كبير. لذلك خذ قسطًا من السكون من حين لآخر.
الحنل والمال
وقتما يدخل كوكب المشتري برج الأسد في منتصف شهر يوليو – يوليو، ربما أن تتغير الظروف بما يختص أموالك.

إلا أن ذلك يكون اعتمادًا على أفعالك واستثماراتك، من الممكن أن يكون ذلك للأفضل أو للأسوأ. استخدم مواهبك لصالحك هذا العام. عام 2022 العام الذي من الممكن أن تساعدك فيه هواياتك على انتصر المال. من الحكمة أيضًا، إذا كانت لديك الوسائل، الاقتصاد في العقارات ذلك العام.
الأسرة
سيؤثر كوكب المشتري أيضًا على حياتك العائلية ذاك العام. ستشعر بمزيد من الإبتهاج، ما يؤثر بشكل جيد ومحفز على الصلات التي تربطك بأطفالك أو غيرهم من ذوي القرابة الناشئين. ذلك لا يقصد بالضرورة أن عام 2022 هو الزمان المناسب لإنجاب الزيادة من الأطفال. إذا كان لديك أطفال فعليا، فحاول بيسر قضاء الزيادة من الزمان بصحبتهم.
سيكون نبتون في برج الحوت. ولذا يشجعك على نكران الذات وقضاء المزيد من الوقت مع شخصيات أسرهم. افعل ما يمكن لها لأشخاص عائلتك.

هذا العام، ستقوم بالعديد من الموضوعات الصغيرة والتي تتم فرقًا أكبر من القيام بشيء شخص هائل. من المؤكد أن شخصيات عائلتك سيكونون ممتنين لجميع ما تَستطيع القيام به للمساعدة.

الصحة

من الهام بخاصة أن تعتني بصحتك العقلية هذا العام. فكر في الاستثمار بصحتك العقلية عن طريق محاولة التأمل أو اليوغا. يمكن أن يعين هذا في قلل معدلات الضغط النفسي، والتي تعمل على تحسين جوانب أخرى من صحتك أيضًا.

الحياة الاجتماعية

مرة ثانية، سيعمل فينوس في الجدي على ترقية حياتك الاجتماعية منذ أول السنة. لذا من المحتمل أن تكسب صديقًا مودرنًا مهمًا أو صديقين في أول شهرين من العام.
شيء آخر من الممكن أن يحسن حياتك الاجتماعية هو حركة كوكب المشتري. منذ أول العام حتى منتصف تموز – يوليو، سيكون كوكب المشتري في برج السرطان. سينتقل في أعقاب ذاك إلى برج الأسد، حيث سيبقى حتى خاتمة عام 2021. وسيساعدك ذلك التغيير على السفر إلى مقار حديثة. يمكن لك القيام بذلك مع أصدقائك الحاليين، أو يمكن لك تكوين صداقات قريبة العهد طوال قيامك بذاك.

 

الإبداعات

ينتقل كوكب المشتري إلى برج الأسد في منتصف شهر يوليو – تموز، ما يخلق وضع عام من الإبداع لجميع مواليد برج الحمل. على الأرجح أن يجعلك ذاك تشعر بمزيد من التمكن من التعبير ويشجعك على صبر المزيد من المجازفات الخطيرة في حياتك اليومية. من المحتمل أيضًا أن تشعر بمزيد من السرور طوال ذاك الوقت، ما يترك تأثيرا أيضًا على قدرتك على الإبداع.
خلال العام تقريبًا (حتى 24 ديسمبر- ديسمبر) ، سوف يكون زحل في برج العقرب، وأيضًا في المنزل الـ8. حينما يكون زحل في بيتك الـ8، فهذا يشير إلى أنه حان وقت التحويل. حان الزمن للتخلص من عاداتك السيئة واعتناق أعراف حديثة وصحية. قد يقصد هذا أيضًا ترك مهنة والحصول على حرفة قريبة العهد أو القضاء على شريكك أو قطع الصداقات السامة. تلك المرحلة هي أيضًا وقت ممتاز للتأمل الذاتي وإيلاء الاهتمام على روحانياتك. ابحث عن قوة أعلى منك لتجد الحلول التي تفتش عنها في الحياة.
أيضًا، سوف يكون بلوتو في الجدي أثناء عام 2021 أيضًا. ما يساهم في خلق تبرير داخلي لإحداث تغيير في حياتك. قد تشعر أن هناك صراعات على السلطة في مجالات متباينة من حياتك، بما في ذاك حياتك المهنية والعلاقات الرومانسية والعلاقات الأسرية. اتخذ زمام الحملة لتصرُّف التغييرات الصحيحة في حياتك، للانعطاف إلى المسار الصحيح. سوف يكون ذاك صعبًا من وقت لآخر، لكنك ستنجح للأفضل في النهاية.

برج الحمل 2022 تكهنات الأبراج الشهرية

حالا بعدما ناقشنا العام بأكمله، دعنا نلقي نظرة فاحصة على شهرياً. وفي السطور التالية بعض الملخصات القصيرة لكل شهر لتوقعات برج الحمل 2022 .
سيجلب شهر كانون الثاني – يناير 2022 شعورًا متجددًا بالطاقة في حياتك. أثناء ذلك الشهر، سترغب في المضي رِجلًا بطريقة ما.
شباط – فبراير 2021 يسلط الضوء على علاقاتك، وذلك يشمل علاقاتك الرومانسية والتجارية. من المرجح أيضًا أن تحقق مكاسبًا نقدية بشكل جيد ذلك الشهر.
شهر آذار – آذار 2022 من الممكن أن تكون حالتك العاطفية غير مستقرة. لكن ذاك سببه أنك سوف تكون عاطفيًا كثيرًا مرة تلو الأخرى، بدءًا من الخجل والاستبطان إلى الصراحة والحنق.
شهر نيسان – نيسان 2022 إنه شهر الحظ بشكل خاص فيما يتعلق لك. سوف تكون أكثر ثقة من المعتاد هذا الشهر.
يجيء شهر أيار – مايو 2022 كتذكير للعثور على توازن بين حياتك العملية وحياتك الشخصية. حقق التوازن بين هذين الأمرين حتى تتواصل علاقاتك وأموالك في ظرف جيدة.
سيكون شهر يونيو – حزيران 2022 معقدًا إلى حاجز ما، لأن عطارد سوف يكون في موقف تقهقر أثناء أكثرية الشهر. لذا على الأرجح أن تشعر بصبر أقل وقد ينخفض ​​احترامك لذاتك.
شهر تموز – تموز 2022 شهر للإهتمام على عائلتك وعلاقاتك العاطفية، حيث سيمتلئ قلبك بمشاعر الحب.
سيظل شهر آب – آب 2021 عديدًا بنفس الأسلوب والكيفية مثل يوليو – يوليو، إلا أن بمزيد من الحنان والعاطفة. أيضًا، على الأرجح أن تواصل معنيًا جدًا بأفراد عائلتك، وستكون أصغر شغفًا تجاه الآخرين من غير العائلة.
شهر أيلول – أيلول 2021 شهر لمحاولة أشياء جديدة! ذاك وقت رائع لمغادرة منطقة الراحة المخصصة بك والتعرف على أشخاص مستجدين والسماح لنفسك بالمشاركة في محاولات حديثة.
شهر تشرين الأول – أكتوبر 2021 تتوقع لك الأفلاك حظًا بهيجًا في الأمور المالية، ولكن الحظ سيكون أصغر في الحب. وكيف يكون سلوكك أو تصرفاتك في هذه النزاعات فتحدد مصير علاقتك.
يجلب شهر تشرين الثاني – تشرين الثاني 2021 شعورًا متجددًا بالإبداع والحاجة الداخلية لإثبات نفسك للآخرين. نفذ الكثير من الأعمال التجارية في العمل أو اقضِ الزيادة من الزمان على هوايات إبداعية في المنزل.
ينتهي شهر ديسمبر – كانون الأول 2021 خلال ذاك الشهر، ستواجه قليل من القرارات الوظيفة لاتخاذها مثل الحمل.

زر الذهاب إلى الأعلى