تحرص وزارة التموين على أن يصل الدعم إلى مستحقيه، حرصًا على مصلحة المواطن المصري الذي يستحق الدعم ويعيش على المساعدات التي تقدمها الدولة له. وعليه، حث الموقع الرسمي “ادعم مصر” الخاضع لإشراف وزارة التموين المواطنين على تحديث بطاقات التوريد الخاصة بهم وتسجيل رقم هاتف محمول. أن تكون مسجلاً في أي شركة اتصالات (اتصالات، أورانج، فودافون، ونحن) باسم الشخص الذي يمتلك البطاقة التموينية.

الرابط الرسمي لموقع دعم مصر

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال موقع دعم مصر انتظر حتى يتم تنزيل الموقع ويدخل الصفحة كما هو موضح في الصورة أدناه، ثم اكتب رقم بطاقتك التموينية وتأكد من كتابة الرقم “12” بشكل صحيح، ثم اضغط التالي وانتظر حتى يقوم الموقع بإعادة توجيهك إلى الصفحة التالية، سيظهر لك مربع فارغ بجانبه عبارة “رقم الهاتف المحمول” ومربع آخر مكتوب فيه الاسم الكامل لحامل البطاقة التموينية. اكتب رقم هاتفك المحمول المسجل باسمك في شركة الاتصالات التي تستخدمها. سيقوم الموقع بإرسال رقمك للتحقق منه وسترى رسالة تفيد بأن رقم هاتفك قد تم إرساله وتنتظر الرد من خلال متابعة طلبك من خلال استفسر عن حالة طلبك في أيام قليلة.

كيفية تسجيل رقم الهاتف في البطاقة التموينية على موقع دعم مصر 2022

• “ادعم مصر” هنا رابط تسجيل رقم الهاتف على البطاقة التموينية 2022

بسبب الضغط الشديد على موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، قد تجد بعض الصعوبة في التسجيل، حيث ستظهر صفحة تفيد بوجود خطأ في الخوادم بسبب كثرة عدد المستخدمين الراغبين في الدخول إلى الموقع. الموقع، لذا حاول مرة أخرى وحاول مرة أخرى حتى يتم تنزيل الموقع وتسجيل رقم هاتفك المحمول.

نتشرف بتلقي جميع أسئلتك والإجابة عليها من خلال موقع محمود حسونة