زاوية صباحية يومية يقوم فيها الفلكي إبراهيم حزبون برصد حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في أوقات مختلفة ويشرح تأثيرها على البشر باستخدام قواعد التنجيم في التنبؤ بالأحداث لجميع الأبراج.

حمل

اغتنم الفرصة لإثبات جدارتك للمسؤولين والحفاظ على إنجازاتك، وكن نشطًا اجتماعيًا اليوم ويمكنك المشاركة في حدث سعيد مع الأصدقاء في المساء.

الثور

اليوم، أنت نشط في السفر والاتصالات والتنقل لمسافات طويلة – لديك رغبة قوية في أن تكون قريبًا من أحبائك وتقوية العلاقة معهم – لكن الجو الرومانسي ليس دافئًا تمامًا. في المساء، ينجح الثور في دفع مصالحه للأمام.

تَوأَم

إنه غير مرتاح، لا جسديا ولا نفسيا، ما يشغل بالنا هو الأمور المالية المشتركة. هناك فرصة لتحقيق مكاسب مالية من خلال شراكة أو تعويض أو قرض – تحتاج صحتك أو صحة أحد أفراد أسرتك إلى مزيد من الرعاية – والاحتمال الأكبر هو أن صحتك تحتاج إلى رعاية

سرطان

ينصب تركيزك على الشراكة مع الطرف الآخر – الأجواء الرومانسية ليست دافئة تمامًا – يمكنك التفاهم مع شركائك في مجال العمل – لا ينصح بإتمام الخطوبة أو الزواج خلال هذا الشهر والاهتمام بكل شروط الاتفاقيات التجارية

الأسد

سيتراكم العمل أمامك أكثر من اللازم – انتبه لصحتك ولا تبالغ في مجهودك البدني – لا تزودك “الشمس” في “برج الثور” بالطاقة اللازمة – افعل ما تستطيع واعتني بنفسك صحة. يميل زملائك في العمل إلى التعاون معك

بِكر

اليوم يمكنك تقوية علاقتك مع أحبائك – تسمع أخبارًا جيدة تتعلق بإنجاز أحد أطفالك – يوم مناسب أيضًا للأنشطة الفنية والأدبية – لكن لا تبالغ في تجربة حظك المالي، خاصة مع اليانصيب تذاكر.

الرصيد

فترة غير مناسبة لإجراء أي تعديلات على منزلك وعائلتك وشؤونك العقارية – من غير المرغوب إجراء تغييرات جذرية على المسكن – يمكنك التفكير مع أفراد الأسرة – وتشعر بالراحة داخل جدران المنزل.

العقرب

ينشط معظمهم في مجال السفر والاتصالات والتحويلات قصيرة المدى – يستفيد التجار من عمليات البيع والشراء. يمكنك اجتياز اختبار أو إجراء مقابلة طالما أنك تركز جيدًا، خاصة بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية والثانوية – لديك تفاعل إيجابي مع الإخوة والجيران – ويستفيد التجار المحليون في المبيعات.

القوس

لديك فرصة اليوم لتحقيق مكاسب مالية تأتي إليك من العمل أو لاستعادة مبلغ يخصك من قبل – يجد البعض منكم عنصرًا مفقودًا – في المساء تكون نشطًا في الحركة والسفر والتواصل. يستفيد التجار المحليون من البيع.

بُرْجُ الجَدْي

تشعر بالحيوية والحيوية والحيوية – خلال هذا اليوم يمكنك السيطرة واتخاذ خطوة جديدة، بشرط أن تكون مدروسة جيدًا – تواجه مخاوفك وتنجز جزءًا كبيرًا منها – تلاحظ أن شعبيتك آخذة في الازدياد

برج الدلو

اليوم تشعر بالتعب والأشياء تسير ببطء من حولك – يُنصح بالتحلي بالصبر أثناء إدارة شؤونك – افعل ما هو ضروري وعاجل واذهب للراحة – بعد ظهر الغد ستفتح صفحة جديدة وتكون أكثر نشاطًا وحيوية متفائل.

حوت

اليوم، يمكنك تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة معه في حفلة أو حدث سعيد – كوكب “المريخ” يشحنك بالطاقة والإيجابية، لكنه قد يدفعك إلى اتخاذ إجراءات متسرعة في بعض الأحيان.