تواصل Apple تقديم العديد من المزايا لمستخدمي هواتف Apple، ومؤخراً قدمت الشركة ميزة جديدة في تطبيق FaceTime للمكالمات الصوتية والمرئية، يمكنك من خلالها الحصول على ميزة لن تجدها في أي تطبيق آخر.

ميزة مخفية في تطبيق FaceTime لهواتف Apple تجعل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية أفضل

وفقًا لـ macworld، تعمل ميزة FaceTime الجديدة الموجودة في هواتف Apple في إصدار iOS 15 على تقليل الضوضاء وتحسين جودة الميكروفون، حيث يمكنك وضع عازل للصوت وتصفية الأصوات الأخرى التي تزعج صوتك في المكالمات.

من خلال هذه الميزة يمكنك الحصول على صوت نقي من خلال إلغاء ضوضاء الذكاء الاصطناعي، وهذه الميزة متوفرة في نظام التشغيل iOS 15 فقط، ويمكنك الوصول إليها من داخل المكالمة في تطبيق FaceTime فقط، وهي غير موجودة في تطبيقات أخرى.

• وحش آبل القادم .. تسريبات جديدة عن هاتف آيفون 14 برو المميز

• احذفه فورًا وبدون تفكير .. ينصح خبير تقني بحذف تطبيق Spotify من الهواتف فورًا والبحث عن بديل

يمكنك أيضًا ضبط خيار الطيف الواسع لتقليل الضوضاء، ولكن ليس تمامًا، أثناء مكالمات الفيديو، بينما يمكنك ضبطه على ميزة إلغاء الصوت، التي تعزل الضوضاء تمامًا.

ويحدث بعد تفعيل خاصية عزل الصوت، معالجة الصوت من حولك عن طريق الذكاء الاصطناعي، حيث تتوفر هذه الميزة في هواتف الايفون لنسخة IOS 15، من خلال تطبيق Facebook Time فقط، والمتواجد في iPhone SE 3. وهواتف iPhone SE 2020 و iPhone XR بما في ذلك iPhone 12 و 13 وما فوق.