يبحث عدد كبير جدا من مشجعي الكرة السعودية في المملكة وفي العالم أجمع الآن عن ملخص مباراة الهلال والفيحاء اليوم في نهائي كأس الملك السعودي 2022. بركلات الترجيح بنتيجة. من 3-1 بعد انتهاء المباريات بالتعادل الإيجابي 1-1 نقدم لكم متابعينا الأعزاء في السطور التالية من هذا المقال عبر موقع إيجيبش ستارز الإخباري كافة تفاصيل مباراة اليوم.

ملخص مباراة الهلال والفيحاء اليوم

منذ المباراة القوية التي أقيمت اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (جوهرة مشعة) في جدة بالمملكة العربية السعودية والتي انتهت مساء الخميس 19 مايو 2022، شهدت المباراة أداءً مميزاً للغاية من قبل الفريقين اليوم، حيث شهدت المباراة أداءً مميزاً للغاية من قبل الفريقين. بدأ نادي الهلال السعودي بتسجيله في مباراة اليوم، عندما سجل لاعب الفريق سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 4 + 45

لينهي الشوط الأول بتقدم الهلال في المباراة، ثم مع بداية المباراة الثانية. الشوط وبعد نحو 20 دقيقة سجل رامون لوبيز هدف التعادل في مباراة نادي الفيحاء في الدقيقة 66 وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 ثم لجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء لتحديد الفائز بالمباراة. وتمكن نادي الفيحاء من هزيمة الهلال بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح لتتويج كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه.

• تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك ومفاجأة بتشكيلة المتصدر

• رسمياً .. تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي خادم الحرمين الشريفين.

الفيحاء يتوج بلقب كأس الملك 2022

وبعد مشاهدة ملخص مباراة الهلال والفيحاء اليوم يمكنكم مشاهدة لحظات تتويج نادي الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين حيث توج النادي للمرة الأولى في تاريخه. وكرّم سمو ولي العهد الفريق، اليوم، بعد انتهاء المباراة، وحقق الفوز، ومنح رئيس النادي جائزة المركز الأول، والتي تبلغ قيمتها 10 ملايين ريال سعودي.

سمو #تاج نادي متوج # فيحاء مع اغلى فنجان 🥇# الفيحاء_بطل_الملك# كأس_نهائي_مع_الرياضات pic.twitter.com/2uVyFPwANA

– القنوات الرياضية السعودية (riyadiyatv) 19 مايو 2022

ركلات الترجيح النهائية في كأس الملك كاملة

وشهدت مباراة الهلال والفيحاء اليوم إثارة كبيرة للغاية حتى نهايتها، حيث شهدت المباراة وصول ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1/1. ثم أهدر الهلال والرابع لاعب الفيحاء وسجله لاعب الهلال ثم سجل الركلة الأخيرة لاعب الفيحاء وانتهت المباراة بفوز الفيحاء 3-1 بضربات الجزاء.