امتحانات السنة الثالثة الاعدادية الفصل الثاني 2022 محافظة الدقهلية من الموقع الرسمي .. فجر اليوم الاثنين 16 مايو اجرى عدد كبير من الطلاب امتحانات نهاية العام متسائلين حتى الان ان لديهم ترك لجان حل الامتحان البحثي للصف الثالث اعدادي 2022 الفصل الثاني محافظة الدقهلية.

امتحان الدراسات للعام الثالث الاعدادي الفصل الثاني 2022 محافظة الدقهلية من الموقع الرسمي

تنشر “محمود حسونة” لطلبة الصف الثالث الاعدادي الحل لاختبار الدراسات للصف الثالث اعدادي 2022 محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الثاني والذي اجري على الورق في اللجان المدرسية المؤمنة والمراقبة.

تضمن حل امتحان البحث للصف الثالث اعدادي 2022 محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني الإجابة على جميع الأسئلة الأربعة في الجغرافيا والتاريخ.

وضعت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خريطة جغرافية تحتوي على مواقع جغرافية محددة. جاء حل الاختبار البحثي للصف الثالث اعدادي 2022 الدقهلية على تساؤلاته على النحو التالي:

الخليج …. غينيا ….
المدينة … البرازيلية …
الرعي السائد…. تجاري… ..

الجواب لامتحان البحث للسنة الثالثة الاعدادية 2022

اشتملت الإجابة على حل اختبار الدراسات للفصل الإعدادي الثالث 2022 على حل ثلاثة أسئلة تحضيرية في الماضي ومن الداخل:

كيف تشرح: منح السادات المشير أحمد إسماعيل أعلى وسام الشرف المصري؟

ما هو أثر إبرام جمهورية مصر العربية وبريطانيا على معاهدة 1936؟

جمهورية مصر العربية تتبنى خطة أخيرة تجاه القارة الأفريقية منذ فبراير 2019 م؟

حل الامتحان البحثي للصف الثالث اعدادي 2022 محافظة الدقهلية

يمكن لطلبة المرحلة الثالثة الإعدادية الاطلاع على أسئلة وحلول الاختبار البحثي للصف الثالث إعدادي 2022 محافظة الدقهلية للفصل الثاني من خلال الرابط التالي:

امتحان الدراسات المسربة للشهادة الاعدادية بالدقهلية

منذ فترة وجيزة بدأت إمتحانات نهاية العام لمادة الدراسات الإجتماعية لطلبة الصف الثالث الإعدادي من داخل محافظة الدقهلية، وتم تسريب أسئلة الإختبار في الدقائق الأولى منذ إنشائها حتى الآن أوراق الأسئلة كانت بين الطلاب.

تمكن عدد من الطلاب من تسريب ورقة أسئلة الامتحان، بعد دقائق من انطلاق لجان أولياء الأمور المتواجدين خارج المدارس الذين أجابوا على الأسئلة، وتداولها عدد كبير من أولياء الأمور وأصدقاء الطلاب عبر واتس آب وفيسبوك. الرسائل وإرسالها. للطلاب داخل اللجان عبر الإنترنت.

يذكر أن 95640 طالبا وطالبة، موزعين على 534 لجنة على مستوى مدارس المحافظة، يتقدمون لامتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام.