تعلن قناة SSC Sports Channels رسمياً عن نقل المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين مجاناً على جهاز GOBX أو تطبيق “Shahid” الذي يمكن تحميله من متجر Google Play Store، وكذلك يمكن مشاهدتها على جميع SD القنوات المتوفرة في جميع الخوادم.

ويلتقي الهلال الذي يسعى للتتويج بالعاشر في تاريخه مع نادي الفيحاء المتميز هذا الموسم في الدوري والكأس، حيث يتوقع أن تقام القمة المرتقبة على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة يوم الخميس. الساعة 4:30 مساءً بتغطية واسعة لقنوات SSC. رياضات.

• اليوم القمة المرتقبة في كرة اليد بين الأهلي والزمالك في كأس الكؤوس الأفريقية … القناة الناقلة.

• المجلس الصحي السعودي يعلن موعد إجراء عمليات السمنة

وتعتبر هذه القمة خاصة لأنها ستعقد برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث يسلم الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد الكأس للفريق الفائز ويوزع الميداليات. للفريقين.

وكان كل فريق قد أنهى استعداداته واستعداداته الميدانية للمواجهة المقبلة غدا، حيث حضر مران مساء الأربعاء لنادي الفيحاء أمير المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل. لمواصلة العمل وتقديم مستوى يليق بما فعلوه طوال الموسم.

بينما كان الهلال قد أنهى تدريباته اليوم، تحت العين الساهرة لرئيس النادي، فهد بن نافل، ستكون عيناه غداً على انتزاع اللقب الثمين بحضور جميع لاعبيه والمدرب رامون دياز، الذي يتمتع بفكر هجومي ممتاز. .

في النهاية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة خاصة يجتهد فيها كل فريق لإثبات تفوقه والفوز بأغلى كأس.