توقعات سوريا للعام الجديد 2022

توقعات سوريا للعام الجديد 2022 … سوريا، الدولة الذي قاسى سنوات من البغي والقمع، لا يزال يتكبد اليوم دون أي معاونة. في العام الجديد من الممكن أن تكون تكهنات الفلكيين صحيحة أو خاطئة، بعضها قد يتحقق والبعض الآخر لن يتحقق، مثلما أن العديد من الناس مرتبكون من التنبؤات التي يتكلم عنها علماء الفلك، لذا نستعد لك في هذا النص. وضعوا تنبؤات الفلكيين لسوريا 2022.

توقعات سوريا للعام الجديد 2022

ومن المتوقع أن يتطور الوضع السياسي، وحققت جلسات التفاوض التي أجرتها جمهورية مصر العربية ودول أخرى نتائج جيدة على المستويين العسكري والسياسي، ومن المتوقع أن ترجع سوريا لتصبح دولة محورية في شمال أفريقيا والخليج. في شرق هذه المدة. 2022. في 2022 سينجح القوات المسلحة السوري في استعادة السيطرة على المنطقة السورية التي تسيطر فوق منها التنظيمات الإرهابية في السنين الأخيرة

توقعات مايك فغالي لسوريا 2022

يتنبأ عالم الفلك المشهور مايك فغالي أنه حتى الآن ست سنين من التشاحن، ستكون الشام السورية هادئة ومستقرة نسبيًا. وفي السطور التالية أبرز تنبؤات مايك فغالي لسوريا ذلك العام.

حلب تستعيد السيطرة كمركز تجاري وصناعي.

نظمت دول المنطقة العربية اجتماعا عالميا للمطالبة بإرجاع إعمار الجمهورية السورية.

في عام 2022، سينطلق التطرف المسلح في الجمهورية السورية في الانكماش والانحدار تدريجياً.

يوجد الرئيس بشار الأسد رأس الجمهورية السورية وله نفس القوة.

سيزور الرئيس ترامب والرئيس بوتين جمهورية سوريا في سنة 2022 لأخذ فكرة عن أجدد التقدمات في جمهورية سوريا.

رجعت السفارة السورية بكامل طاقتها في أكثرية دول العالم.

في سنة 2022، ستعود أعداد كبيرة من السوريين إلى ديارهم. بدء شكوى قضائية عاجلة فيما يتعلق رموز فساد كبيرة جدا في سورية.

توقعات ليلى عبد اللطيف لسوريا

ليلى عبد اللطيف (ليلى عبد اللطيف) تتوقع أن تشهد الشام السورية انتخابات رئاسية جديدة في سنة 2022. يتولى الرئاسة السورية رئيس غير بشار الأسد. ويشير ذاك أيضًا حتّى الاتحاد الروسي وإيران ستجريان مفاوضات وظيفة لحل الحالة الحرجة السورية بمساعدة جمهورية مصر العربية، وستلعب جمهورية مصر العربية دور الوسيط بين قوى المعارضة السورية والنظام السوري. أشارت الفلكية ليلى عبد اللطيف في توقعاتها لسوريا حتّى حزب الله اللبناني أفصح انسحابه التام من سورية وأن القوات المسلحة السوري يمكن أن يستعيد قوته التامة ومنزلته وسيطرته في سنة 2022. مساحات واسعة من سوريا.

تنبؤات سمير طنب لسوريا 2022

يتنبأ الفلكي سمير ثومب أنه مع تراجع قوة الرئيس السوري بشار الأسد وتنامي قوة الحكومة بقيادة مسؤولي المعارضة السورية، سيقع اختراق عظيم في الحال في جمهورية سوريا في سنة 2022. كما يأمل سمير طنب أن يستطيع الجيش السوري من استرجاع سيطرته وقوته الفائتة. توضح تنبؤات سمير تومب لسوريا عام 2022 أن الأكراد سيتمكنون من الاستحواذ على الإعتاق وإقامة مناطقهم الخاصة، الأمر الذي أغضب السُّلطة التركية التي تشن هجمات عسكرية لحظر مورد رزق جمهورية كردية.

يأمل جميع علماء المركب أن تبلغ الأراضي السورية إلى الاطمئنان في سنة 2022، ويرجع أهل سوريا في عام 2022، وتتوقف الموقعة وينتهي التطرف المسلح في سنة 2022.

ما حقيقة توقعات رأس السنة

الاختصاصي في الفيزياء الفلكية، الدكتور حنا صابات، صرح في خطبة سالف لـ “روزنة” إن التوقعات السنوية للمنجمين يرجع ظهورها وانتشارها على الفضائيات المتنوعة لأسباب اقتصادية بحتة في المقام الأول.

وأوضح أنه وبدافع أن موضوع التنبؤات يعنى بالمستقبل، فإن الناس بطبيعتها ومن محفزات نفسية واجتماعية تميل للوقوف فوق شيء من المستقبل، معتبراً أن التنبؤات والتوقعات ما هي إلا تجارة رائجة للمتنبئين ولأصحاب القنوات التلفزيونية الفضائية، إضافةً إلى الناحية التسويقية التي يسعون لها بواسطة التكهنات.

ومن الجهة العلمية، أشار صابات إلى أنه غير ممكن الاعتراف بصراحة التوقعات وما ينشأ عن المنجمين من يسمون انفسهم خاصية “عالم سفينة”.

ورجع أثناء حديثه لشرح حقيقة التنبؤات ومصادرها، إلى الجذور التاريخية للتنجيم لافتاً إلى أنه (التنجيم) يرجع ظهوره لبلاد ما بين النهرين في الفترة البابلية والكلدانية والآشورية، حيث كان المنجمون يقومون بنشاطات رصد للسماء وللظواهر الفلكية.

حكومة سوريا: استعادة الأراضي

كان تقدُّم الحكومة السورية في شمال محافظة حماة وجنوب محافظة إدلب في أوائل عام 2020 هي التغييرات الإقليمية الهامة الوحيدة في العام. ووحده الزمان هو من سيخبرنا كيف شكَّل فيروس كورونا بأسلوب حاسم مجرى المشاحنة في جمهورية سوريا. ومع هذا، فإن عمليات الإقفال على صعيد البلاد والتجميد المصاحِب للهجمات العسكرية الرئيسية -المنسوبة إلى البلاء نفسه وتفضيل تركيا وروسيا لإرجاء التشاحن المفتوح في إدلب -قد ساهمت في تباطؤ الصراع على طول الأطراف الحدودية التي بالشمال لسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى