كيفية تقديم القرعه المفاجئه الي كندا 2022 والاوراق المطلوبة

الجميع يفتش عن أساليب الهجرة إلى كندا بلا مقابل على الانترنت وعن خطوات التقديم على برنامج الهجرة الكندية اونلاين بدون مقابل وبدون دفع أي نظير جوهري

كيفية تقديم القرعه المفاجئه الي كندا 2022 والاوراق المطلوبة … تستجلب كندا الكثير من الوافدين إلى البلد من المهاجرين من كافة أنحاء العالم، حيث تعمل البلد على وضع فكرة يانصيب الهجرة إلى كندا حتى يتمكن الكمية الوفيرة من الأفراد الراغبين في الهجرة الالتحاق في اليانصيب والحصول على نصيبهم من القرعة.

الاشتراك في قرعة الهجرة الى كندا 2022، إحدى الخدمات التي توفرها الحكومة الكندية لكل الاشخاص الراغبين في التقديم الي كندا على نحو الكتروني، والذي يعتبر في إطار الحلول للحصول علي التاشيرة بكل سهولة ولذا من اجل تقصي احلام الكثير من الشخصيات الذين يفضلون الهجرة إلى كندا لتحقيق أحلامهم فى هي الهجرة

كندا هي واحدة من أجمل البلاد والمدن حوال العالم فهي تجمع بين جميع الجنسيات المختلفة ، في ذات الوقت فهي آمنة لأن الحكومة تعمل كل يوم وليلة لحماية حقوق الإنسان للناس، فحينما تنتقل إلى كندا وتستقر ثمة ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو فتح حساب مصرفي كندي لجعل حياتك أسهل لاسيما إذا كنت غربيًا. استخدام حساب الأفعال الضئيلة BMO هو خيار مدهش أو الخدمات البنكية الشخصية CIBC.

كيفية تقديم القرعه المفاجئه الي كندا 2022 والاوراق المطلوبة

يتم الاشتراك في قرعة الهجرة إلى كندا عبر اتباع الخطوات اللاحقة أون لاين، وهي:

الدخول إلى رابط موقع يانصيب الهجرة إلى كندا الموثق والرسمي.
أدخل بعدها إلى برامج الهجرة المتواجدة بالموقع، ثم عليك باستحداث ملف تعريفي خاص بمقدم المطلب للتحاق.
يشطب إرفاق الوثائق المطلوبة للانضمام.
يتم إلحاق المعلومات المطلوبة باهتمام ورعاية، ثم يكمل صرف الرسوم المستحقة للتحاق في القرعة.
على المتطور للتحاق في القرعة اتباع اجراءات الالتحاق بتتبع الملف المخصص به الشخصي أو عبر سعي خلف البريد الإلكتروني المدون به في الموقع.

الملفات المطلوبة للانضمام في قرعة الهجرة إلى كندا

ثمة عدد محدود من المستندات والملفات التي تفتقر من المتطور أن يقوم بإحضارها وهي:

وثيقة إثبات جواز السفر.
أصل وثيقة إثبات الهوية الوطنية.
كافة المؤهلات التعليمية المطلوبة من المتطور للتسجيل بالقرعة.
تقديم ما يثبت الخبرة في المجهود من كندا أو خارجها.
يقتضي الافصاح عن جميع الدفاتر المادية والممتلكات الشخصية أو العقارية ما إن وُجدت

 

ما تفتقر إليه لشحن القدوة ودفع ضرائب مناشدة بيان السفر الإلكتروني

ستحتاج إلى:

جواز سفر صالح من واحدة من الدول المعفاة من تأشيرة الدخول
عنوان بريد إلكتروني حسَن، و
واحدة من الأساليب المقبولة اللاحقة لدفع الضرائب البالغة 7 دولارات كندية (غير قابلة للرد):
بطاقة فيزا®، أو ماستر كارد®، أو أمريكان اكسبرس®،
واحدة من بطاقات فيزا®، أو ماستر كارد®، أو أمريكان اكسبرس® مسبقة الدفع،
بطاقة خصم فيزا أو بطاقة خصم ماستر كارد،
بطاقة يونيون باي®،
بطاقة جي.سي.بي®، أو
بطاقة إنتراك® (®Interac).

تذكير هام

تَستطيع تقديم دعوة لشخص واحد في مختلف نموذج فقط وسداد ضرائب طلبه. فمثلاً للتقديم إلتماس لعائلة مكوّنة من ثلاثة شخصيات، ستحتاج إلى شحن ثلاثة طلبات منفصلة وإرسال كل منها على حدة.

احرص أيضاً على طباعة وصل الدفع بمجردًا، إذ لن تتمكّن من طباعته لاحقًا مثلما أنك لن تكتسب نسخة منه.

سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني لاغير. عليك أن تبحث في صندوق المراسلات غير المرغوب فيها.

لا تَستطيع رعاية البيانات التي أدخلتها. لديك وقت محصور لملء العبرة. إلا أن يمكن لك تمديد الفترة إذا كنت تفتقر إلى بضع دقائق تكميلية. وعندما يظهر التنبيه “إنقضاء فترة الدورة”، اضغط على زر “استكمال الدورة”. عليك بمراجعة وثيقة البيانات لديك كل ما تفتقر إليه لملء النموذج.

الهجرة إلى كندا سياسة جديدة

كندا معروفة بسياستها المتطورة في انتقاء المهاجرين المندرجين في إطار العمال ذوي الخبرة في التخصصات التي يحتاجها الاستثمار الكندي. لذا يكون المهاجرون في تخصصات محددة أكثر حظا من غيرهم. لا يهم في هذا درجة الشهادات الحصيلة ولا سنين االخبرة الطويلة بمقدار ما يهم فئة المجهود الذي يحتاجه المشغل الكندي ففي كميات وفيرة من الأحيان كانت كندا في طلب إلى البنائين أكثر من حاجتها إلى المهندسين المعماريين أو بحاجة إلى الممرضات والممرضين زيادة عن الأطباء.

شدد متخصصون اقتصاديون كنديون، في تقرير تم أصدره على الانترنت، أن الاستثمار الكندي سيسير بوثيرة تقدم منتظمة طوال 2020 الأمر الذي يعمل على سياسة البلد في استقطاب الكثير من طالبي الهجرة، بكون اليد التي تعمل الخبيرة من أهم ركائز التقدم الاستثماري، لكن على وزارة الهجرة والتجنيس في كندا استجلاب الخبرات المطلوبة فقط في المستقبل القريب، دون استقطاب مهاجرين ذوي مجالات تخصص لا تحتاجها كندا ولا يجدون مناصب مهنة حادثة لهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى