واليوم، يتجه انتباه مشجعي الكرة السعودية نحو المباراة الحاسمة التي ستجمع بين قطبي الكرة السعودية، ويلتقي كل فريق مع الآخر. الهلال والفيحاء، في نهائي كأس الملك 2022، والبطولة هي ثاني أكبر بطولة في المملكة العربية السعودية بعد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فيما حقق الفريق

الفيحاء مفاجأة بعد بلوغه نهائي كأس الملك وفوزه في آخر ثلاث مباريات قادها، حيث بدأ مشواره بالفوز على فريق أبها 4-0، وفي ربع النهائي تغلب على فريق الباطن 2-1، وحقق مفاجأة أخرى بفوزه. الانتصار على فريق الاتحاد بهدف مقابل لا شيء، فيما بلغ فريق الهلال المباراة النهائية بعد فوزه على الرائد 2-0، ثم الفوز على فريق النصر في ربع النهائي 2-1، وأخيراً بفوزه على الشباب 2. -1.

موعد نهائي كأس الملك 2022

يلتقي فريق الفيحاء وفريق الهلال ذروة وسيلتقي كأس الملك، اليوم الخميس 5 / 19-2022، تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة بالضبط بتوقيت مصر، ويلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ما هي القنوات التي ستبث نهائي كأس الملك 2022؟

• نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء .. الموعد والقنوات الناقلة والمعلقين.

• موعد وسعر تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

وستنقل مباراة نهائي كأس الملك السعودي على القنوات الرياضية السعودية وكذلك القنوات SSC وهي الناقل الحصري لمباريات المنافسة في المملكة العربية السعودية.

جوائز نهائي كأس الملك 2022

والفائز يصل إلى النهائي فنجان وسيحصل الحرمين من الهلال والفيحاء على 10 ملايين ريال سعودي، وسيحصل الوصيف على 4 ملايين ريال، ويتأهل الفائز لدوري أبطال آسيا.