حسابات Buggy مجانية 2022 بكلمة مرور .. سنشرح لك اليوم أقوى طريقة للحصول على حسابات Buggy مجانًا 2022 بكلمة مرور. جاء الشرح بعد تلقي الكثير من التعليقات بخصوص الطرق التي يستخدمها موقعنا للحصول على آلاف حسابات PUBG Mobile مجانًا.

حسابات ببجي مجانية 2022 بكلمة مرور

بعد أن نشرنا موضوعًا عن حسابات Fortnite مجانًا، تلقينا عددًا كبيرًا من الطلبات من المتابعين بخصوص الطريقة الأقوى وكيفية الرد على حسابات PUBG مجانًا 2022 بكلمة مرور، وبناءً على رغبة المتابعين سنتحدث في هذا الموضوع حول طرق الحصول على حسابات PUBG مجانًا، قبل أن نسمح لك بالحصول على مجموعة من الحسابات في أسفل هذه المقالة.

حساب Pubg للبيع 2022 ما هو استمرار العرض

وهنا في هذا المقال ننشر لكم رابطًا لمسلسل فيديو أقوى لمحمود حسونة يعلن عن حسابه في بوجي للبيع مقابل 6000 دولار، حيث قال محمود خلال الفيديو إن نحو 12 ألف دولار أنفق على حسابه.

هنا رابط لأقوى مشغل فيديو محمود حسونة


رابط حساب فيسبوك محمود حسونة عظيم

https://www.facebook.com/mahmoud.hassouna86

كيف نحصل على حسابات؟

إن الحصول على حسابات Pubg جيدة ليس بالأمر المتواضع، وقد قمنا بجمع هذه الحسابات لك من أصحابها الأصليين، حيث قمنا بتكوين موقع لأولئك الذين يرغبون في التبرع بحساب PUBG الخاص بهم

وغالبية الأشخاص الذين أفرغوا حساباتهم أو استبدلوا اللعبة بلعبة أخرى، والتي تريد التبرع بها لمنفعة الآخرين، وقد وصل غالبية أصحاب الحسابات إلى مراحل متقدمة في اللعبة.

ويمكنك أن تجد عددًا محدودًا من الحسابات التي لا تزال في مستويات هزيلة، لكن هذا ليس ضروريًا، فالشيء الرئيسي هو الحصول على حساب جاهز، ثم يمكنك زيادة معدلات اللعبة، وهذا يعتمد على مستواك في اللعبة.

طرق صارمة للحصول على حسابات PUBG مجانية بكلمة مرور (امتداد 2022):

هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على حسابات PUBG قوية مجانًا، ولكن يجب تطبيق هذه الأساليب بصرامة من أجل العمل معك بشكل صحيح، ومن قلب أفضل هذه الطرق نجد:

حسابات Pubg مجانية 2022 بكلمة مرور.

كما نقول دائمًا، هدفنا في إصدار هذه الحسابات هو الاستفادة من أكبر عدد ممكن من هذه الحسابات، وليس احتكارها من قبل شخص واحد، لذا خذ حسابًا واحدًا واترك الباقي للآخرين.

إذا كان الحساب لا يعمل من أجلك، مع العلم أن شخصًا ما أخذها من قبل، فقم بإنشاء حساب جديد في الصباح.
إذا قمت بإعداد حساب Bebhi Mobile بالطريقة الموضحة أدناه، فستحصل على مكافآت مجانية وأقساط مدفوعة ويتم الدفع مجانًا.

احصل على حساب محمول مجاني ببجي

احصل على 800 (800) UC مجانًا لأول مرة أثناء تسجيل الدخول

احصل على جلود مسدس مجانية لبنادق مختلفة مثل M416 و AKM و DP 28 و Scar-L و M16A4 و M762 UMP و Snipers مثل KR 98 و M24. AWM و Carbines مثل S12k وغير ذلك الكثير

pubg mobile الموسم 14 ملابس مجانية

100 ألف (100،000) BP

ألفي (20000) قطعة من الفضة

الحصول على حسابات عبر الفيس بوك

يستخدم المحترفون هذه الطريقة للحصول على حسابات PUBG قوية بطريقة سهلة، وأيضًا حسابات ألعاب أخرى، حيث يستهدف هؤلاء المتسللون Facebook بدلاً من اللعبة

لأن معظم الألعاب ومن ضمنها PUBG مع تسجيل دخول جيد وكامل إليها اليوم عبر Facebook، لذلك ينتهي اختراق Facebook أولاً والوصول إلى اللعبة من خلاله، ويمكن لأي شخص اختراق Facebook اليوم لأنه لا يحتوي على نسبة عالية نظام الأمان، ولديه كمية وفيرة من نقاط الضعف.

حسابات على رقم الهاتف

يمكن حظر حسابك إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام رقم جهاز محمول، خاصةً إذا لم تستخدم رقم الهاتف لفترة طويلة، وتم سرقة حساب PUBG عن طريق نقل كلمة المرور برقم الهاتف المحمول الخاص بهذا الشخص.

إليك كيفية الحصول على الحساب طالما تم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف.