حالة الطقس في البوسنة يونيو 2022 توقعات الأرصاد الجوية .. في ذلك الوقت من العام، يمكن أن تتوقع أن يهتز 89 ملم من الغلاف الجوي خلال شهر كامل في سراييفو.

الطقس في البوسنة في يونيو 2022 توقعات الأرصاد الجوية

وصف وتصوير موجز لأحوال الطقس في سراييفو في يونيو / يونيو 2022

عند السفر إلى سراييفو في حزيران / يونيه يمكنك أن تتوقع: كقاعدة عامة المطر، أحياناً عاصفة رعدية، أحياناً المطر. نطاق معتدل أثناء النهار، حوالي 19 درجة و 29 درجة

ومن المعتاد أن يكون ثلث الأسبوع هو الحر في حزيران / يونيو. سراييفو في يونيو هي أيام المساعي الساخنة. تتقلب معدلات درجات الحرارة عادة حول 26 درجة مئوية والرياح الجوية الخفيفة.

في أي وقت تغرب الشمس؟ يونيو في سراييفو؟

تغرب الشمس بين ٢٠:٢١ و ٢٠:٣٤ في حزيران / يونيه في سراييفو.

أفضل وقت للعطلة في سراييفو 2022. خطة للتحقق من سخونة شهر يونيو:

يوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة في السنوات العشر الماضية. يمكنك محاكاة مدى سخونة الجو في العالم الحقيقي. هذا ضروري إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

يونيو هو أحد أفضل شهور السنة مع الطقس في سراييفو – إذا كان الطقس هو المنطلق الرئيسي للسفر، فسيكون شهر يونيو هو الوقت المناسب لقضاء العطلات.

يمكن أن يكون الوقت المثالي للتجول في المكان واستكشاف مناطق الجذب السياحي الرئيسية. يتفاوت مقياس الهومينديكس النسبي عادةً 18 (سكون قليل أو معدوم) إلى 22 (سكون قليلًا أو معدومًا) فوق منطقة يونيو النموذجية.

عادة ما تكون نقطة الندى من أفضل معايير الراحة مثل الأحوال الجوية للمسافر. عند السفر إلى سراييفو تذكر أنه كلما انخفضت نقطة الندى، كلما زادت درجة الجفاف وكلما زادت نقطة الندى كلما زادت الرطوبة. خلال حزيران / يونيه نموذجية نقطة الندى عن 12 (مريحة جداً).

طوال اليوم والساعات المشمسة

نطاق نموذجي لشهر يونيو، بدأت في زيادة طول اليوم تدريجيًا، من حوالي 13 دقيقة.

أقصر يوم هو 1 يونيو ويونيو ويقدم 15 ساعة و 12 دقيقة من ضوء النهار، شروق الشمس 5:09 وغروبها 20:21. أطول يوم هو الأحد 22 حزيران (يونيو) مع 15 ساعة و 28 دقيقة من ضوء النهار، وشروق الشمس 05:05 وغروب الشمس 20:33. المسافر، سونهورس هامان. يوفر ذلك الشهر في المتوسط ​​15 ساعة من النهار.