نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة القاهرة موقع وزارة التربية والتعليم .. يبحث أولياء الأمور على محرك بحث جوجل عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بمحافظة القاهرة 2022 الفصل الدراسي الثاني.

حرصًا على مصلحة “ميناء القاهرة”، يمنح الموقع لقرائه وظيفة خدمية تتمثل في حفظ وربط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 وطريقة الحصول على النتيجة بأسهل ما يمكن.

منذ انتهاء امتحانات الصف الرابع الابتدائي بدأت مرحلة إغلاق غرفة الإجراءات المخصصة للتعديل والتدقيق والمراجعة ومتابعة الدرجات.

عقب ذلك، كشف عن نتائج الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي 2022 المؤهل للصف الخامس الابتدائي بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة القاهرة موقع وزارة التربية والتعليم

توفر إدارة الحالة التعليمية الرابط الرسمي للحصول على نتائج طلاب الصف الرابع في الفصل الدراسي الثاني من الفصل الدراسي الثاني على موقع “مدخل العاصمة المصرية القاهرة”.

ولهذا ننشر لكم طلابنا وطالباتنا رابط الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 والفصل الثاني وطريقة الاستفسار عنها.

عزيزي الطالب يمكنك معرفة النتيجة برقم مقعدك من خلال رابط مدخل نتائج التعليم اللازم أو الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

يطمئن منفذ “القاهرة عاصمة مصر” المشاركين وأولياء الأمور بأن عملية المراجعة ما زالت جارية لمتابعة الدقة أثناء التصحيح ومنح كل طالب حقه.

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أساليب وضوابط لنشر نتائج الصف الرابع الابتدائي والترويج لها، مشيرة إلى أنها ستكتمل على منظمة Four Colors، مما يعبر عن نطاق اكتساب الطالب للمعارف والمهارات المختلفة. .

وأشارت الوزارة إلى أن اللون الأزرق تم تخصيصه للإشارة إلى أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعرفة والخبرة المهارية (85 إلى 100).

وبالمثل، تم تعيين اللون الأخضر للإشارة إلى أن الطالب يمتلك المعارف والمهارات المطلوبة (من 65 إلى أقل من 85).

كما تم تخصيص اللون الأصفر للإشارة إلى أن الطالب بحاجة إلى دعم (من خمسين إلى أقل من 65)، ويشير اللون الأحمر إلى أن الطالب المتعلم لم يتقن هذه المعرفة والمهارات ولا يزال يفتقر إلى الدعم (من 1 إلى أقل) من خمسين).

وأوضحت أن أدوات تقييم الطالب خلال الموسم الدراسي تتم وفق عدة طرق منها اختبارات القدرات التي أجريت في الفصلين الأول والثاني للوصول إلى نتيجة الصف الرابع الابتدائي بمحافظة القاهرة. 2022.

إضافة إلى ذلك، فإن مهام الأداء، والحضور، والتصحيح التكويني، حسب معدلات أداء القيم ودورة الاحترام.

بالإضافة إلى أن نسبة حضور الطالب لا تقل عن 80٪ فيما يتعلق بالتربية البدنية والتربية الفنية والتربية الموسيقية.

البحث والاستفسار عن نتائج الصف الرابع الابتدائي

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي في مكان واضح بالمدرسة، بحسب الكتاب الدوري رقم 3 لعام 2022 الذي حصل عليه الصبي.

استجابة لحرص أولياء الأمور على معرفة نتائج الصف الرابع الابتدائي، للتأكد من تفوق والديهم وتأهيلهم للصف الخامس.

رابط لنتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

يستعرض مدخل القاهرة عاصمة مصر وخاصة قسمها المتميز شروط التعليم كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بمحافظة القاهرة 2022.

خلال الساعات القادمة ستكشف مديرية التربية والتعليم بالعاصمة المصرية القاهرة نتيجة الصف الرابع الابتدائي وعليك اتباع ما يلي:

ادخل من خلال رابط الموقع لإدخال نتائج التعليم اللازمة من هنا

اختيار نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني.

اكتب رقم المقعد.

اضغط على النتيجة.

بعد هذا التقييم، ستظهر المؤسسة بأربعة ألوان (أزرق، وأخضر، وأحمر، وأصفر).

لا يسعنا إلا أن نصلي لجميع الطلاب من أجل النجاح الكبير والنجاح من أجل تغطية العبء الذي يضعونه في الامتحانات، وإضفاء البهجة على قلوب آبائهم وأمهاتهم.