نتائج الصف الرابع الابتدائي 2022 من الموقع الرسمي .. كثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الابتدائي يبحثون عبر محرك بحث Google عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي للفصل الثاني 2022 و طريقة الحصول عليها.

درجات الصف الرابع الابتدائي 2022 من الموقع الرسمي

أكدت العديد من المديريات التربوية في مختلف محافظات الجمهورية، انتهاء تعديل مواد الصف الرابع الابتدائي وتقويم الدرجات، لإعلان نتائج الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022 خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ساعات، علما بأن الامتحانات تجري بشكل منتظم وطبيعي دون أي مشاكل أو عقبات يكون لها أثر. في مسارها.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني 2022

أعربت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني 2022 على النحو التالي:

1- الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال هذا الرابط.

2- أدخل فترة الدراسة.

3- أدخل الرقم القومي للطالب ورقم المقعد.

4- أدخل المعلومات اللازمة.

5- ينقر المستخدم لإبراز النتيجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني 2022 بالألوان

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في كلمة لها، أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022 ستكون ملونة، حيث ستكون هناك 4 ألوان تعبر عن معدل الطالب في الامتحانات، على النحو التالي. :

1- اللون الأزرق .. فهو يدل على حصول الطالب على درجات من (85 إلى مائة) درجة.

2- اللون الأخضر .. يدل على حصول الطالب على تقدير يبدأ من (65 إلى أقل من 85) درجة.

3- اللون الأصفر .. ويبدو أن المتعلم حصل على درجات من (50 إلى أقل من 65) درجة.

4- اللون الأحمر … يدل على أن الطالب لم يتقن هذه المعارف والمهارات ولا يزال يحتاج إلى الكثير من الدعم وشهادته (من 1 إلى أقل من 50).

وافقت وزارة التربية والتعليم على أن يكون تقسيم الدرجات للعام الدراسي 2021/2022 بالألوان وليس بالدرجات وستظهر بالاسم فقط أو رقم المقعد أو الرقم الوطني لأولياء الأمور للمواد، وسوف يتم نشرها والترويج لها في البيانات المدرسية على مستوى الدوائر التعليمية للنظام الجديد وليس المحافظات، باستثناء بعض المواقع الإلكترونية التي ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم في وقت لاحق.

في نهاية هذا المقال تعلمنا كيفية معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي لعام 2022 بالاسم ورقم المقعد ورابط الاستعلام عن النتيجة بالرقم القمي.

و موعد ظهور النتيجة الابتدائية الرابعة و كذلك التنسيق الجديد لصفوف الصف الرابع الابتدائي بالألوان للموسم 2021/22 نتمنى لكم التوفيق.