أسماء المقبولين للمنافسة المركزية بمحافظة حلب لعام 2022 .. أسماء المعتمدين لمباراة التوظيف المركزية .. قوائم المعتمدين للمشاركة في مباراة التوظيف المركزية. أعلنت وزارة التنمية الإدارية، اليوم، أسماء المعتمدين على التقدم للمنافسة المركزية.

وانتهت الآن مسيرة الريادة لبطولة التوظيف التي انطلقت في 30 كانون الثاني / يناير الجاري، وتم تمديدها في 17 آذار / مارس في كافة المحافظات السورية. حيث أعلنت وزارة التنمية الإدارية عن المباراة المركزية للتوظيف في 5 ديسمبر 2022.

كما تفيد بيانات الوزارة التي نشرتها على حساباتها الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من 209 آلاف متقدم. وذلك في مختلف التخصصات المطلوبة للتوظيف ومنها 32160 للفئة الأولى

بينما بلغ عدد المتقدمين من النوع الثاني 106787، وعدد المتقدمين من الفئة الثالثة 28340. وبلغ عدد المتقدمين من الفئة الرابعة 12500، وعدد المتقدمين من الفئة الخامسة 32186. لذلك سنعرف أسماء المقبولين للتقدم لمباراة التوظيف المركزية حسب كل محافظة.

أسماء المقبولين للمنافسة المركزية بمحافظة حلب لعام 2022

وأشارت الوزارة إلى أن عملية الوصول إلى مباراة التجنيد في جميع المحافظات تمت بشكل سليم ومنظم. وقد اتخذت الوزارة كافة الإجراءات بالتنسيق مع الأمانات العامة في المحافظات لتسهيل القيادة.

فيما أشارت وزارة التنمية إلى أنه ستتم مراجعة الطلبات بعد الانتهاء من عملية التقديم. بدأت اللجان الفرعية المنظمة الإشكالية في المحافظات، وفقًا للمادة 8 من قرار نشر المسابقة والترويج لها، في التدقيق. وذلك بالتعاون مع فروع الجهاز المركزي للرقابة المالية في التدقيق قبل أن يصدر قوائم بأسماء المعتمدين للمشاركة في المسابقة.للاطلاع على أسماء المقبولين في محافظة درعا النوع الأول من هنا أسماء المقبولين للمشاركة في اللقاء الرياضي المركزي للفئة الثانية من هنا، أسماء المقبولين للمشاركة في المباراة المركزية. من النوع الثالث من هنا

أسماء المقبولين للاشتراك في المباراة المركزية للتوظيف الفئة الرابعة من هنا أسماء المعتمدين للمشاركة في المباراة المركزية للتوظيف الفئة الخامسة من هنا.

مواعيد امتحان مسابقة التوظيف المركزية

وقال وزير التنمية أمان الصفاف إن اختبارات المباراة ستجرى يوم 11 يونيو الجاري للفئة الأولى. أيضا في 12 حزيران للفئة الثانية في جميع المحافظات السورية.

أما بالنسبة للمتقدمين من الفئتين الثالثة والرابعة، فستقام الامتحانات في 18 يونيو. بالإضافة إلى ذلك، ستكون امتحانات الصف الخامس في 19 يونيو 2022.

وبخصوص الامتحانات، أشار صفاف إلى أنها آلية بالكامل، وستظهر النتائج في نفس اليوم. وبدلاً من ذلك، ستقوم الوزارة بفحص النتائج قبل إعلانها في غضون شهر من الاختبارات، بعد الجمع بين العلامة وعلامة التفاضل.

وحول التحضير للامتحانات قال صفاف إن الأسئلة ستكون حول المهارات الشخصية والإدارية. بالإضافة إلى التشريعات الإدارية والمعرفة العامة وخبرات مهارات الكمبيوتر التي لن تتجاوز معدل الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي.

عدد المتقدمين لمسابقة التوظيف بالمحافظات

وتجدر الإشارة إلى أنه بحسب تقارير وزارة التنمية حول عدد المتقدمين في محافظة العاصمة السورية دمشق بلغ العدد 20154، وذلك بحسب ما صرح به مدير التنمية الإدارية في محافظة دمشق. المهندس ياسر يونس في تصريح لوكالة سانا.

أما عن محافظة ريف دمشق، فقد صرح مدير التنمية الإدارية بالمحافظة رائد دياب في تصريح لوكالة سانا بأن عدد المتقدمين للبطولة 7735 متقدمًا من كافة الفئات.

فيما بلغ عدد المتقدمين لمسابقة التوظيف المركزية بمحافظة السويداء 11303 متقدمين. المتقدمون.

كما بلغ عدد المتقدمين في محافظة دير الزور للمنافسة المركزية 7692 متقدمًا.

كما بلغ عدد المتقدمين للبطولة في محافظة حماة 32.514 متقدمًا من جميع فئات الوظائف الأخرى.

بلغ عدد المتقدمين في حلب 11163 متقدمًا من جميع الأنواع.

كما بلغ عدد المتقدمين في حمص 25369، وفي محافظة الحسكة 6984 متقدمًا.

كما بلغ عدد المتقدمين في القنيطرة 2490 متقدمًا.

وفي محافظة الرقة بلغ العدد 2782 متقدمًا.

كما بلغ عدد المتقدمين في محافظة طرطوس 38734 متقدمًا من مختلف الأنواع.

بلغ عدد المتقدمين في درعا 7،470.

وأخيراً بلغ العدد في محافظة اللاذقية 34190 بكافة أشكاله، بحسب مدير التنمية الإدارية بالمحافظة.