دائما ما تصنع شركة آبل هواتف آيفون بمواصفات مميزة، وبحسب التسريبات تنوي شركة آبل الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا إطلاق هاتف جديد يسمى “آيفون 14″، بشرط أن يكون لهذا الهاتف مواصفات رائعة وميزات غير مسبوقة وتصميم مميز، كما هو. من المتوقع أن تأتي أحدث هواتف آبل بمطبات ضخمة للكاميرا، مما يدل على الجودة العالية للكاميرا مقارنة بالإصدارات السابقة.

مواصفات هاتف iPhone القادم iPhone 14 Pro

نشر المتسرب التقني DuanRui، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي “Twitter”، صورة للحالات التي تظهر أبعاد موديلات سلسلة iPhone القادمة من Apple iPhone 14، حيث من المقرر أن يأتي أحدث iPhone من Apple مع هذه. تحديد:

  • iPhone 14 Pro Max: سيأتي بشاشة بحجم 6.7 بوصة.
  • iPhone 14 Pro: سيأتي بشاشة بحجم 6.7 بوصة.
  • iPhone 14: ستحتوي على شاشة بحجم 6.1 بوصة.

• الكشف عن سعر iPhone 14 في أحدث التسريبات

• مواصفات هاتف iPhone 14 pro المرتقب بقوة وتوقعات سعر iPhone 14 Pro في الدول العربية

تسريبات iPhone 14 Pro

بينما تظهر صور حالات هاتف iPhone 14 Pro أن كاميرا الهاتف ستكون بحجم كبير جدًا، وهذا يتفق مع الشائعات السابقة التي أشارت جميعها إلى أن هاتفي iPhone 14 Pro و 14 Pro Max سيكون لهما أداء قوي للكاميرا على عكس إصدارات أخرى من نفس السلسلة، والنتوء ستكون الكاميرا أكثر بروزًا من الإصدارات السابقة، وسيزود الهاتف بمستشعر رئيسي جديد بدقة 48 ميجابكسل، وستكون جودة الكاميرا الأمامية عالية مع فتحة عدسة أكبر. للسماح بدخول المزيد من الضوء بالإضافة إلى التركيز التلقائي.