حقق فريق النادي الاهلي تعادل مخيب للآمال لكل جمهوره وجمهوره، في المباراة التي جمعته مع نادي البنك الاهلي في استاد المقاولون العرب.

نجا المارد الأحمر من خسارة حقيقية، حيث حرص لاعبو الأهلي على إضاعة ثلاث فرص، وهو ما كان سينتج عنه هزيمة الأهلي مرتين على الأقل، في الوقت الذي وقف فيه. بيتسو موسيماني مشاهدة مباراة الكاتاء في الصحراء.

• رحيل الموسيماني إلى الريان القطري ودفع الشرط الجزائي .. الحقيقة كاملة

• بعد هزيمة الزمالك .. قرارات نارية من مرتضى منصور وتلميح ضد الأهلي

أخطاء الموسيماني في مباراة الأهلي

مباراة الاهلي والبنك الاهليلا يمكنك التماس أي عذر لمدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني، لأن فريق البنك ترك مساحات خلف خطوط دفاعه وهاجم الأهلي بشدة، ويفترض أن موسيماني جيد في اللعب في مثل هذه الظروف. لكنه لم يفعل شيئًا.

ومن أبرز أخطاء موسيماني أيضًا منذ البداية دفع جميع البطاقات المهمة منذ بداية المباراة، وبالتالي لم تكن البدائل التي يمكن أن تفعل شيئًا موجودة.

كما أن هناك مشكلة أبدية لموسيمان وهي أنه لا يقرأ المباريات جيداً على سبيل المثال في مباراة البنك الأهلي. استمر في الضغط من عمق الملعب طوال المباراة رغم أن الخصم أغلقها جيداً، فلماذا لم يبحث عن حلول أخرى؟

بالإضافة إلى ما سبق، قام بتغيير اللاعبين الذين كانت لديهم محاولات في الملعب وترك آخرين لم يقدموا شيئًا، فتجده بديلًا لمحمد شريف، وبعد خروجه يفشل الأهلي في خلق أي فرصة جيدة للتسجيل، أو يدفع وليد سليمان للاعب الذي لا يشارك مع الأهلي وتقدم في السن، بديلاً عن لاعب شاب يصنع الفارق مثل أحمد عبد القادر.

رصيد Mosimane الآن صفر

كل ما ذكرناه عن أخطاء موسيماني هو جزء صغير لكن هذا لا يعني أن لاعبي الأهلي لا يعانون من مشاكل كثيرة على مستوى الهجوم والدفاع لكننا هنا للحديث عن المدرب.

ونريد أن نوجه رسالة مهمة لإدارة النادي الأهلي، مفادها أن بيتسو موسيمان قدم كل أفكاره الفنية وخططه التكتيكية، وتوازنه الفني الآن صفر، ولن يقدم أي جديد مع الأهلي. نادي في المستقبل.

والدليل على ذلك أن الرجل لم يستطع فك تعويذات عدة فرق في الدوري في أربع مباريات متتالية، وخسر واحدة وتعادل في ثلاث، وكلها في منتصف الجدول. ترتيب الدوري المصري.

إذا كانت إدارة الأهلي تبحث عن مصلحة الفريق ؛ يجب أن تكون جاهزة بديل موسيماني على الفور، قبل أن تسوء الأمور، لأن الجنوب أفريقي لم يعد لديه مخزون في مستودع أعماله الفنية.