السنة الثانية من المرحلة الإعدادية وأولياء الأمور ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر هذه الأيام، وتتزايد عمليات البحث عن نتيجة السنة الثانية من المرحلة الإعدادية برقم مقاعد 2022، بعد أن وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الإلكتروني. البوابة الإلكترونية لجميع سنوات النقل في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية والتي تنشرها بوابات مديريات التربية والتعليم في كل محافظة.

موعد صدور نتيجة الصف الثاني الاعدادي الفصل الثاني 2022

وبخصوص موعد إعلان نتائج الفصل الإعدادي الثاني، أفادت النبأ الرسمي لوزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتائج الدورة التحضيرية على موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع الإلكترونية التابعة لها خلال فترة وجيزة أيام. .

• وزارة التربية والتعليم تنفي شائعة تعطيل الدراسة خلال شهر رمضان المقبل 2022 وتوضح عقوبة التغيب عن المدرسة خلال الشهر المبارك.

• بالتواريخ..التعليم يكشف تاريخ انتهاء العام الدراسي الحالي 2021/2022

النتيجة الاعدادية للسنة الثانية 2022 بالاسم والرقم الوطني

أكمل طلاب السنة الثانية الإعدادية امتحاناتهم منذ عدة أيام، وينتظرون موعد إعلان نتيجة الفصل الإعدادي الثاني 2022 بأسمائهم ورقم مقعدهم، عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، ويمكنهم معرفة النتيجة من خلال موقع محمود حسونة بالاسم ورقم المقعد.

  • أولاً، يذهب الطالب على الفور إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • ثانيًا، يبدأ بعد ذلك في اختيار المرحلة المدرسية بشكل صحيح.
  • ثالثًا، اختر الفصل الدراسي الثاني.
  • رابعاً: يكتب بياناته في الحقول الصحيحة وأهمها رقم المقعد.
  • خامسا الضغط على الزر لعرض نتيجة الفصل الإعدادي الثاني 2022.
  • الآن تظهر لك صفحة أخرى تحتوي على نتيجة السنة الثانية من المدرسة الإعدادية 2022 مع جميع بياناتك وبيان درجاتك في جميع المواد التي اجتزتها في امتحانات الفصل الثاني.

مجموع الدرجات الأولى والثانية الإعدادية الفصل الثاني 2022

النتيجة النهائية للصف الثاني الإعدادي 2022 هي 280 درجة، ولكي يحصل الطالب على درجة النجاح يجب أن يحصل على مجموع أكبر من 50٪ أي 240 درجة لكل تحويل إلى الصف الثالث الإعدادي. وجاءت القليوبية في طليعة المحافظات التي أنهت امتحانات أمس الأربعاء 11 مايو، فيما بدأت امتحانات محافظة أسيوط في 7 مايو وانتهت في 16 مايو، وأتمت محافظة الجيزة امتحاناتها اليوم 12 مايو، بعد أن بدأت إجراء الامتحانات في 7 مايو.، 2022. شددت وزارة التربية والتعليم، مع ذلك، على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في كافة اللجان، لضمان عدم إصابة فيروس كورونا المستجد.