يذكر ان اسماء المقبولين في المنافسة المركزية بمحافظة اللاذقية فئة ثالثة .. اعلنت وزارة التنمية الادارية اليوم اسماء المعتمدين على المشاركة في المباراة المركزية التي اعلنت في التاسع من كانون الثاني الماضي.

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الرسمي والموثق، أنه عقب الانتهاء من عمليات التدقيق، صدرت سلسلة من القرارات بحسب المحافظات، تتضمن أسماء المعتمدين للمشاركة في المباراة والاختبار، مشيرة إلى أن لعرض أسماء المقبولين وتاريخ الاختبار التحريري يمكنكم زيارة موقع الوزارة على Telegram.

– اسماء المقبولين في المنافسة المركزية محافظة اللاذقية فئة ثالثة

ودخل استقبال طلبات الريادة للمسابقة في 30 يناير واستمر حتى 17 مارس الماضي. وتجاوز عدد المتقدمين لها 209 آلاف متقدم في مختلف التخصصات، 32.160 منهم مطلوبون للفئة الأولى، بينما بلغ عدد المتقدمين في النمط الثاني 106.787، إضافة إلى 28340 للفئة الثالثة. 12500 للفئة الرابعة و 32186 للفئة الخامسة.

تحميل أسماء المرشحين الناجحين في مسابقة التنمية سوريا 2022

وكانت الوزارة قد كشفت في وقت سابق عن نهج مركزي عبر الوزارات لجذب التخصصات النوعية من خريجي الجامعات والمعاهد الفنية والطبية والعمالة المهنية للاستثمار في دعم القطاعات الإنتاجية.

انتهت عملية الريادة لمسابقة التجنيد التي بدأت في 30 كانون الثاني / يناير بعد تمديدها في 17 آذار / مارس في جميع المحافظات السورية.

كما بلغ عدد المتقدمين بحسب معلومات الوزارة التي نشرتها على حساباتها الأصلية على منصات التواصل الإلكتروني أكثر من 209 آلاف متقدم. وذلك في التخصصات المختلفة المطلوبة للتوظيف ومنها نحو 32160 للفئة الأولى. بينما بلغ عدد المتقدمين من النوع الثاني 106.787

وبلغ عدد المتقدمين من الفئة الثالثة 28340 طالبًا. بلغ عدد المتقدمين من الفئة الرابعة 12500، وعدد المتقدمين من الفئة الخامسة 32186.

وعليه سنتعرف على أسماء المعتمدين على التقدم لمسابقة التوظيف المركزية بحسب كل محافظة.
أسماء المقبولين للتقدم لمباراة وسط محافظة درعا

وأشارت الوزارة إلى أن عملية التقديم على مباراة التوظيف في المحافظات المختلفة تمت بطريقة سليمة ومنظمة. وقد اتخذت الوزارة كافة الإجراءات بالتعاون مع الأمانات العامة بالمحافظات لتسهيل الريادة.