حظوظ وتوقعات الفلكية ماغي فرح 2022

صرحت ماغي فرح في الحلقة عن توقعاتها للنصف الـ2 من سنة 2021 وبداية سنة 2022، بشكل خاص على جنوب مصر الاقتصادي – الإقليمي. بجانب عدد محدود من التكهنات للأبراج للعام 2022 حتّى يتم عرَض توقعات الابراج للعام 2022 في كتابها الجديد الذي سيتم عرَضه قبل آخر السنة 2021.

حظوظ وتوقعات الفلكية ماغي فرح 2022 .. يحمل الفلك العدد الكبير من المفاجآت للأبراج بحسب تكهنات ماغي فرح، السكون للبعض والعراقيل للبعض الآخر، اليكم تنبؤات ماغي فرح العاطفية لجميع الأبراج في ذلك الأسبوع.

حلّت الإعلامية وخبيرة الأبراج ماغي فرح ضيفة على برنامج “المرة الأولى” على شاشة “الجديد” وأفشت في الحلقة عن توقعاتها للنصف الـ2 من سنة 2021 وبداية سنة 2022، بقرب توقعات الأبراج للأيام المقبلة.

بدأت ماغي فرح مسيرتها الإعلامية على يد “مذياع” عندما كان ما يزال طالبًا في كلية الإعلام في الجامعة اللبنانية عام 1977. ماغي فرج لسنة 2022

أكثر أهمية وأبرز توقعات وتنبؤات عالمة الباخرة الشهيرة ماغي فرح للعام الجديد 2022 لمواليد الابراج نرفقها لكُم في إطار هَذِه المَقالة للتعرّف عَلي تكهنات الأيّام كاملة لعام 2022، إذُ كشَفت الإعلاميّة ماغي فرح عَن توقّعات الأبراج كَامِلة فِي مُقابلات صَحفية أجرتها مع بعض القنوات والإذاعات فِي الوطن العربي، نَتعرّف مِن خِلالها على أهم الوقائع التِي توقعتها وتنبأت بها الإعلامية ماغي فرح للسنة الجَديدة، يمكنكم التّعرف بواسطتها علي تكهنات حظكم وأسرار أبراجكم، لذا اخترنا أن نعرض لكُم جميع توقعات الابراج ماغي فرح 2022.

نقدم لكم في هذه السطور أكثر أهمية تكهنات الفلكية ماغي فرح للابراج 2022، وهي إعلاميّة المَعرُوفة والمَشهُورة فِي الوَطن العَربِي فِي مَجال تكهنات الأبراج لأشهُر السنة الإثني عشر، حيث قامت خبيرة الابؤراج ماغي فرح بتوقع الابراج عامتها في حلول عام 2022، وقد عرضت على صفحتها الر سمية في انستقرام جميع التوقعات التي تترقب مواليد الابرج.

حظوظ وتوقعات الفلكية ماغي فرح 2022

برج الحمل: تعيش أجواءً سارة، وتوضح واثقاً من نفسك ومفاخراً بها، قد تعقد صداقة حديثة أو تقيم إتصالات إجتماعية موقف.

تَدخُل سنة مِن البدائل المصيريّة التِي يُمكن وصفها بِالمُستبدَة والتي تؤدّي حكماً إلى تحويل جذري في أوضاعك، من الممكن أن تكون واحدة من أكثر مدد حياتك عصياناً وتمرداً وانتفاضة، خاصة في الأشهر الأولى التي تحمل محاذير كثيرة على الأصعدة الصحية، المهنية والشخصية، وتتخلّص من هذه المعاكسة في أعقاب منتصف شهر تموز (يوليو)، حيث تنقلب الموضوعات لمصلحتك ويحلّ الحظ الجيد بقالة الطوارئ ابتداءً من شهر آب (آب)، فتشعر أنك تولد مجددا. قد تضطلع بـ منصباً أو تُعيّن في موقع مميّز وتعرف المكسب والمجد، وقد تغيّر مجال عملك كلياً.

برج الثور: تخطط لمشاريع بعيدة الأمد، تزدهر العواطف والعلاقات الشخصية والإجتماعية، وتصحح عدد محصور من المجريات.

برج الجوزاء: الكواكب تحتفظ لك بالتقاء رومانسي أو مهني واعد. تهتم بخصوص أسري طارئ أو تجتمع مع أفراد الأسرة المسيرة أو لسفر أو لمناسبة.

برج  السرطان: تتشبث برأيك ويصعب عليك تقبل فكرة أخرى، لكنك قادر على مورد رزق السلام حولك بعيداً عن التشنجات.

برج الاسد: تهتم بشؤون عائلية، وقد تفكر بتغيير بيت وبإستئجار ترتيب للترفيه والتسلية في الجبل أو بجانب البحر. تعدك الأفلاك بيومين من الإستجمام والراحة والأجواء الدافئة، تخيم العاطفية على الأجواء وتكون الطموحات كبيرة جدا، تخدمك التقدمات الحاصلة.

برج العذراء: مطلوب منك التروي والإنتظار، حاذر حتى كي لا تصطدم بالشريك أو الحبيب. قد تتجاوز بخيبة رومانسية في تلك الأثناء وحتى يوم الإثنين 17.

برج الميزان: تكون الأجواء دافئة وتشتد الإنفعالات وتغزو العاطفة قلبك، ما زال تفكيرك يعود إلى من عرفته في المنصرم فتسمع عنه أخباراً وظيفة أو تستأنف المؤتمر به أو تقطن قصة حب أو تلتقي بمن يثير إعجابك.

برج العقرب: تخيم رومانسية على الأجواء، عليك أن تتعامل بدبلوماسية فائقة، لا تثر ردات فعل عدائية. لا تبتعد عن محيطك العائلي وأصدقائك المقربين، وإنتبه من قليل من الغرباء ولا تعط ثقة بلا ضمانات.

برج القوس: تهتم بقضية عائلية. تلاقي المؤازرة من جهة لا تفكر بها إلا أن، تصطدم ببعض الأحداث وينتابك توتر فيما يتعلق الى قليل من الصلات. وتتراجع عن وعد والتزام وتنعزل بشكل بسيطً على أثر عدد محدود من الاشكالات او الخيبات.

برج الجدي: يحالفك الحظ وتتيسر خطواتك، تتلقى خبراً مطمئناً او تذهب في مجازفة ناجحة وتمارس سحرك وتسكن رومانسية. لا تتسرّع بالحكم على عدد محدود من التصرفات او الناس. تجنب لأي طارئ، وادرس الاوضاع بهدوء. قد يتدخل احد افراد العائلة بشؤونك الشخصية والعاطفية وينبثق صدام نتيجة لهذا.

برج الدلو: تطرأ اختلافات في حياتك الشخصية، تضطر برفقتها إلى إعادة النظر ببعض الأفعال، في الأحوال الجوية مفاجآت وإشارات حب كثيرة تحتاج إليها، إلا أن قد تستاء من عدم الإخلاص ببعض الوعود السابقة التي أعطيت لك.

برج الحوت: يمنح لك الشريك الرومانسي مكسب، وتحصل على ما تريد و تلهو مع قليل من الأصدقاء أو تسافر لتقضي وقتاً جيداً مع الأحباء. ويكون تأثيرك هائلاً على المحيط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى