الهجرة الى كندا للمستثمرين 2022 الوثائق المطلوبة

الهجرة الى كندا للمستثمرين 2022 الوثائق المطلوبة … أعلنت تطلعات الهجرة في مقاطعة كيبيك أنها ستنطلق موافقة طلبات الهجرة في إطار البرنامج المخصص بالمستثمرين في متم أيلول 2019. ويستهدف ذاك البرنامج استقطاب أصحاب المؤسسات التجارية و المقاولين ذوي الخبرة في ميادين الثروة و الإجراءات الذين يسعون للانتقال و العيش في إقليم كيبيك واستثمار مبلغ من المال في الاقتصاد الأهلي للإقليم.

الهجرة الى كندا للمستثمرين 2022 الوثائق المطلوبة

برنامج المستثمر في كيبيك ليس مفتوحًا مستديمًا وحينما يشطب فتح باب الطلبات، فإنه يجيز بمنح عدد محصور من تأشيرات هجرة المستثمر. سيتم فتح باب موافقة طلبات هجرة المستثمرين إلى غاية الاثنين 15 مارس 2020. سوف يتم إستحسان 1900 دعوة فحسب. لذلك على الراغبين في الاستفادة من فيزا هجرة رجال لأعمال تقديم طلباتهم في أقرب وقت ممكن قبل الآجال المحدّدة من أجل الحصول على تأشيرة كندا الاقتصادية.

أكثر أهمية أهداف برنامج هجرة أصحاب المؤسسات التجارية و المستثمرين إلى إقليم كيبك في كندا هو عطاء الإمكانية للأشخاص ذوي القدرة النقدية على تطوير و إنماء فرصهم الاقتصادية. مثلما أن حكومة إقليم كيبك تهدف إلى جلب رؤوس أموال قريبة العهد من متنوع مناطق العالم من أجل إعطاء دفعة اقتصادية للإقليم و وراء فرص عمل في كيبك.

هل أنت مؤهل للحصول على تأشيرة فيزا كندا للمستثمرين

برنامج هجرة المستثمرين في كيبيك هو برنامج الهجرة الوحيد الحاضر على موافقة راحلين في كندا و لا يتوفرون على شهادات عليا. من أجل التقديم لبرنامج أصحاب المؤسسات التجارية في كيبيك، يقتضي على مقدم الطلب تلبية عدد محدود من المحددات والقواعد و المتطلبات.

يلزم أن يكون عند المتقدمين من أجل قبولهم في ذلك البرنامج رأسمال صافي ليس أقل من 2,000,000 دولار، و فضلا على ذلك ذلك، يحتاج البرنامج من المتقدمين إثبات قدرتهم على استثمار ما ليس أقل من 1,مائتين,000 دولار في مقاطعة كيبيك بهدف الهجرة في ظل البرنامج و الحصول على تأشيرة كندا.

فضلا على ذلك الشروط المادية، ينبغي أن يكون عند المتقدمين للبرنامج خبرة كافية في إدارة الأفعال، حيث يتطلب البرنامج عامين كحد أدنى في السنوات الخمس الفائتة من الخبرة الإدارية في أعمال تجارية خاصة أو إجراءات ذات طبيعة تشريعية مع مشروع حكومي أو عالمي.

وثائق هجرة المستثمرين و البيزنيس من إلى كندا 2020

يلزم أولا تحضير عدد من الوثائق للاستفادة من هجرة المستثمرين:

الملفات التي تثبت ثمن المنابع الصافية من نقود أو أسهم أو منشآت أو أية أعمال تجارية مذرة للدخل.

المستندات التي ثبت الهوية الشخصية للمستثمر.

شهادة حسن السيرة مسلمة من أجهزة الأمن أو من تطلعات وزارة العدل، وضح خلوّه من أية جرائم أو إنتهاكات خطيرة.

شهادات الخبرة في هيئة الملكية و الممارسات.

مختصر كتابي يبيّن صنف الأعمال و المشاريع التي قمت بها سابقا، والمقصد من ذلك هو جلب المشروعات الناجحة و التي تحتاجها كيبك بشكل خاص و كندا على العموم.

عبرة إلتماس تأشيرة المستثمر الكندية مليء باعتناء، وتَستطيع حفظ ملف عبرة حوار من الموقع المعترف به رسميا لدائرة الهجرة الكندية، إذ أن النموذج يتحول دائما.

إجراءات هجرة رجال الأعمال و المستثمرين إلى كندا

حتى الآن جمع وثائف ملف مناشدة الهجرة في إطارة نوع المستثمرين إلى العنوان اللاحق وفق الإجراءات الآتية:

إرسال إلتماس الهجرة مرفقا مع المستندات الداعمة إلى دائرة كيبك للهجرة.

حتى الآن استقبال طلبك، سيتم تحديد ميعاد لتصرُّف مؤتمر شخصية مع مسؤول الهجرة الى إقليم كيبك، وفي حال القبول سيتم توجيه المستثمر إلى كيفية تصرف الحوالة المصرفية أو المصرفية.

سوف يكون عند المستثمر مهلة 110 يومًا لتغيير مبلغ الاقتصاد إلى واحد من البنوك الكندية، ولذا لإثبات نيته الحقيقية في هيئة مشروعات في كندا.

بعد التحقق من تحويل المبلغ المالي إلى كندا سيقوم المسؤول عن الهجرة إلى كيبك بإصدار “شهادة انتقاء كيبك” أو “Certificat de Sélection du Quebec”.

يقتضي على رجل الأعمال أو المقاول بعد ذلك تخطّي فحص طبي يثبت خلوه من الأمراض الخطيرة و المعدية.

بعد توصل القنصلية الكندية بنتيجة التحليل الطبي و شهادة انتقاء كيبك سيتم إصدار التأشيرة الكندية التجارية للمستثمر و شخصيات عائلته الذين سيهاجرون بصحبته، ونقصد بهم الزوجة و الأولاد القاصرين.

بعدما تحصل على الإقامة الدائمة في كندا، يمكنك الهجرة الى كندا و الثبات و المجهود و منفعة أنشطتك التجارية في أي مقاطعة كندية، حتى و إذا كان الموضوع يرتبط بالعيش و الجهد في إقليم كندي آخر غير مقاطعة كيبك، مع وجوب تنفيذ التزامك بتأسيس مقاولة أو مشروع في كيبك بالضرورة.

زر الذهاب إلى الأعلى