استضافت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة وفاء عامر في برنامج “A Last Word” على قناة ON، حيث كشفت الفنانة وفاء عامر تفاصيل أكثر عن حياتها، حيث قالت: “أنا ذاهب إلى”. طبيبة نفسية واعتبرها صديقتي. “.

أبرز تصريحات وفاء عامر في برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي

وأضافت الفنانة وفاء عامر تصريحاتها قائلة: “مشاكل العمل كثيرة. ذات مرة لعبت دور شخص فقير، ومنذ ذلك الوقت كنت أسعى وراء المال عن طريق فركه، حتى والدتي هي التي أبلغتني أنني أفعل هذا، وحتى الآن أفعل ذلك، وكذلك العصبية المفرطة والصوت العالي وأشياء أخرى.”

الفنانة وفاء عامر، أكدت من خلال مقابلتها الإعلامية لميس الحديدي، عن ثقتها بزوجها، قائلة: “زوجي المنتج محمد فوزي لا يتزوج بأخرى أبدا، وإن حصل سأفعل”. يبقى السبب، لأنني بيت جيد، وأحب عملي ومنزلي، ومخلصًا لعائلتي. لماذا هو متزوج؟ ليست هناك حاجة له ​​أن يتزوجني “.

• اليوم الفنانة رحمة أحمد “مربوحة” في ضيافة لميس الحديدي على ON. قناة

• مواعيد عرض المسلسل “بيت الهدا” على قناة القاهرة والناس

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في الموسم الدرامي 2020 من خلال مسلسل “بيت القوة” وهو أول بطولة لها مع النجم خالد النبوي وأحمد بدير، وشاركت في جزيرة غمام مع النجم طارق لطفي، التقت مي عز الدين وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب والفنانة وفاء عامر مع ياسمين صبري. في 3 أعمال سابقة، هم “الجبل الحلال، الجزء الأول من سلسلة الشطرنج، قصتي، وأعمال أخرى.