أثارت الفنانة الشابة ميان السيد جدلاً واسعاً بعد أن نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

وقالت ميان في تدوينة لها: “منذ يومين حلمت أن الأستاذ عادل إمام جالس وينظر إلي. ناداني باسمي فضمته وعانقته. يا رب، الحلم يتحقق يومًا ما كل عام، وهو جيد. “

امتلأت مشاركة مايان بالتعليقات السلبية التي تسخر منها، والتي جاءت كالتالي: “ما حدث مرة أخرى في الحلم”، “يا إلهي، مايان، حفظ الله الرجل”، و “عندما كنت صغيرة كانوا يفسدونني و قل لي يا عادل إمام، وأبو هشيمة مستنيكي، عادل إمام ينمو من الخلاص.

كانت ميان السيد قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل “الاختيار 3” الذي قدمت فيه دور (آية) ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تجسد دورها. بواسطة النجم ياسر جلال.

• ميان السيد ترد على منتقدي ملابسها الجريئة

• “بعد أن أطلقت الترند” .. معلومات قد لا تعرفها عن ميان السيد: هذا هو عمرها الحقيقي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميان السيد قصة “حلمي بالحياة” في مسلسل “عدا أنا” والتي تدور حول فتاة تعاني من التوحد وتحلم بالتمثيل الاحترافي لكنها تواجه الكثير. الصعوبات.

قصة “حلم حياتي” هي إحدى قصص مسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني بطولة: ميان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، الفكرة: يسري الفخراني، سيناريو الحوار: يوسف وجيه. إخراج: ياسمين أحمد كامل.