أكدت صحيفة بيلد الألمانية، الشائعات المتداولة حول انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ إلى برشلونة.

وقالت صحيفة بيلد إن بعض لاعبي بايرن ميونيخ سمعوا زميلهم روبرت يتحدث عبر الهاتف مع أحدهم. بسماع كلمة برشلونة أكثر من مرة، أجرى اللاعب المكالمة بالقرب من غرفة ملابس اللاعبين.

غالبًا ما ارتبط اسم اللاعب البولندي ببرشلونة، وربطته العديد من الصحف بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف. طغت رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ على إصرار الإدارة البافارية على إبقائه في الفريق هذا الموسم. يأخذ تجربة جديدة خارج صفوف الدوري الألماني، ليفاندوفسكي لديه عقد مع الفريق حتى موسم 2023، لكن اللاعب لن يبقى لموسم إضافي آخر، بحسب رأي الصحافة، وسينتقل إلى برشلونة، الذي خصص له 35 مليون يورو كقيمة لشرطه الجزائي.

يُذكر أن ليفاندوفسكي قد انضم إلى بايرن ميونيخ في بداية 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال شتوية مجانية. حتى عام 2023، يُذكر أن ليفاندوفسكي لعب سابقًا في صفوف الفريق الألماني بوروسيا دورتموند وليش بوزنان، الناشط في دوري الدرجة الأولى البولندي. مع معدل تسجيل الأهداف المقدر بهدف واحد في المباراة الواحدة، سجل ليفاندوفسكي أيضًا 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا في المباريات التي لعبها بايرن حتى ربع النهائي قبل أن يخرجهم فياريال.

• من سيحل محل رحيل ليفاندوفسكي وسيرج جنابري من بايرن ميونيخ هذا الصيف

• برشلونة يعلن خروج قلب دفاعه من المستشفى

  • اهتمام برشلونة:

يريد برشلونة التعاقد مع مهاجم رائع لقيادة هجوم الفريق هذا الموسم، بسبب ضعف قدرات برشلونة الهجومية. خيارات هجومية محدودة لبرشلونة مع وجود الهولندي ممفيس ديباي والجابونيز أوباميانج والهولندي الآخر لوك دي يونج، مع العلم أن أحد هؤلاء اللاعبين سيكون مرشحًا لمغادرة الفريق هذا الموسم. سيكون ليفاندوفسكي إضافة رائعة لهجوم الفريق الكتالوني، بالنظر إلى خبرته الكبيرة وقدرته على التسجيل بشتى الطرق.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن برشلونة يعتزم التعاقد مع ليفاندوفسكي مقابل 35 مليون يورو بشرط جزائي. الفرنسية الدفاعية Gol Conde تتصدر قائمة المرشحين. صفقة كوندي ستكلف الفريق الكتالوني 80 مليون يورو.