حرصت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82، عبر فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ظهرت فيه وتحدثت عن رحلتها معه و دورها في نجوميتها، حيث قالت: “كل عام نجمة نجوم مصر هي الفنانة الكبيرة. الزعيم الفني عادل امام طيب وجميل .. احبك من كل قلبي يا عدولة ولن انساك ابدا. إنها المرة الأولى في حياتي التي أقف فيها أمام الكاميرا. أول فيلم في حياتي وأنا في سنتي الأولى في معهد الفنون المسرحية. كان فيلم (أمهات في المنفى) بطولة عادل إمام “. .

وأضافت: “كان عندي 3، ربما .. 4 مشاهد أمامه والباقي أمام ممثلين آخرين .. كنت سعيدة جدا بالمشاهد أمام عادل إمام، وكان المشهد الأول الذي صورته معه. له وأنا أتذكره “.

وتابعت: “وبعد سنوات عندما تخرجت أو بعد تخرجي مباشرة رشحني النجم الكبير عادل إمام وأعطاني فرصة حياتي في فيلم (هيلفوت) بالطبع مع العمالقة الأستاذ وحيد حميد والمخرج. دكتور سمير سيف .. كان حلم لي أن ألعب دور هذا الزي مع نجم كبير مثل عادل إمام والكاتب وحيد حامد وإخراج سمير سيف عمل كبير جدا جدا وعملي تحول كبير جدا في حياتي. هذه هي الخطوة التي خلقت اسم إلهام شاهين، والتي وضعتني في مكانة النجومية التي اختصرتني سنوات عديدة “.

وشكرت القائد قائلة: أشكرك من كل قلبي ولن أنسى أبدًا لطفك معي ولن أنسى نصيحتك أبدًا. بعد (هيلفوت) ظللت تخبرني أنك لا تفعل أي شيء. أنت ممثلة جامدة، و (هيلفوت) كانت الجائزة الأولى في حياتي كأفضل ممثلة، لذا لما جئت بعد ذلك عملت مع الفنان الجميل عادل إمام في فيلم (رمضان فوق البركان)، قال. لي لماذا قبلت الدور، لذلك كنت متفاجئة. انا قلت هذا. لو قالوا لي تعال لكن امش هكذا من أمام الكاميرا في فيلم عادل إمام حاجي. قال: لا. بقوله كلامه منحني الثقة في نفسي حتى لو لم ير ذلك للدرجادي، ولكن الدفعة التي كانت في خاطري والثقة التي كنت أتمتع بها في نفسي وفي رؤية نجم كبير مثله منحني حقًا دفعة للأمام ومنحني ثقة كبيرة في غده ومستقبله.

• إلهام شاهين: أفكر في إجراء عملية تجميل

• أمينة خليل: لو اختنقت سأصطحب معي إلهام شاهين وهالة صدقي

واختتمت حديثها عن الزعيم قائلة: “أشكرك من كل قلبي ورحمتك عليّ. لن أنساه ونعمتك على السينما المصرية واستمتاع المواطن العربي في كل مكان .. لا أحد يستطيع أن ينساه”. “

عرض هذا المنشور على Instagram