أشعلت الفنانة آيتن عامر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حققت أغنيتها الجديدة “الانزلاق الرجالي”، بحصولها على نسبة مشاهدة عالية، حيث وصلت إلى 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت آيتن، جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، نجاح الأغنية، حيث شكرت جمهورها قائلة: “مشاهدات أغنية” الخطف الرجالي “تجاوزت الـ5 ملايين مشاهدة. ؟؟ شكرًا.

هي الأغنية التي تم طرحها على قناة آيتن عامر الرسمية على موقع يوتيوب يوم 12 مايو الجاري، وكانت كلماتها: أحمد علاء الدين، ألحان: نييس، وتوزيع ميكس وماستر: زووم.

• مواعيد عرض مسلسل “مكتوب عالية” رمضان 2022 (أكرم حسني).

• بالفيديو .. لحظة سقوط آيتن عامر على السجادة الحمراء: جاء العين بالحذاء

الجدير بالذكر أن آيتن عامر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “مكتوب عالية”، وهو مسلسل تدور أحداثه حول (جلال) مدرس الموسيقى الذي غيرت مقابلته الغريبة حياته، عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد. كل ما سيحدث له خلال اليوم مكتوب على جسده مما يعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

“مكتوب عالية” بطولة: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، محمد تيماء، محمود السيسي، هالة رشدي، بسنت النبراوي، أسامة عبد الله، عزة لبيب، جهاد عصام، إسماعيل فرغلي، والفتاة هنا زهران وعدد كبير من ضيوف الشرف تأليف: إيهاب بليبل وإخراج: خالد الحلفاوي.