ضجت جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار في الساعات القليلة الماضية وفاة بيتسو موسيماني إلى الريان القطري، بينما يستعد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، ولديه مباراة صعبة للغاية في نهائي CAF دوري الأبطال. ما حقيقة الأمر؟

بيتسو موسيمان والريان القطري

• أبرزها مشكلة الموسيماني .. 3 أزمات تهدد الأهلي قبل مواجهة البنك في الدوري

• موعد مباراة الأهلي والأهلي في الدوري المصري 2021-2022 والقنوات المفتوحة التي تبثها.

انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات الماضية، ربطت اسم الموسيماني والريان القطريوتحدث البعض عن زوجة موسيمان، مويرا، التي نشرت تغريدة تحدثت فيها عن احتمال رحيل مدرب جنوب أفريقيا عن الأهلي، بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا.

ومع تزايد الاشاعة بدأت المشاهد بالظهور كما انتشرت أنباء عن وجود اتفاق بين الأهلي والموسيماني على المغادرة إلى. الريان القطري بعد مباراة الوداد، بشرط أن يدفع موسيمان الشرط الجزائي للعملاق الأحمر.

حقيقة انتقال بيتسو موسيمان إلى الريان في قطر

في الواقع، هناك عدة أسباب تنفي بوضوح إمكانية رحيل موسيماني عن الأهلي، سواء كان ذلك رحيلًا إلى نادي الريان القطري أو غيره من الأندية.

وأهم هذه الأسباب أن بيتسو موسيمان جدد تعاقده مؤخرًا مع النادي الأهلي، ولا داعي لرحيله، فهو يحقق نجاحًا وبطولات مع الأهلي، ويتقاضى راتبًا جيدًا.

من ناحية أخرى نفى حمد العنزي المسؤول الإعلامي لنادي الريان القطري وجود أي نية للتعاقد مع بيتسو موسيماني، وأكد أن كل ما يتم تداوله حول وجود مفاوضات مع موسيماني لا علاقة له بالموضوع.

يجب على زوجة موسيمان أن تصمت

بصراحة نحن نحترمك كثيرا زوجة موسيماني هي وكيل أعماله، وتريد أن تُظهر للعالم أن زوجها مدرب مطلوب في كل مكان ؛ لكن تغريداتها وحديثها عن انتقال المدرب إلى أندية أخرى أمر غير مرغوب فيه، وسيشتت انتباه موسيماني وإدارة الأهلي على حد سواء، فنطلب منها عدم تكرار ذلك.