تسلم نادي الزمالك هزيمته الثانية على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم، حيث تغلب عليه فريق طلعة الجيش بنتيجة 0، في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة أمس الثلاثاء، في الأسبوع التاسع عشر. من الدوري الممتاز.

ولم يهمل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصوربعد دقائق قليلة فقط من هزيمة الفريق أمام طليعة الجيش، للتعبير عن رد فعله، إذ نشر على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” قرارًا مهمًا، سنراجعه في السطور التالية.

قرارات نارية من مرتضى منصور

موعد مباراة الزمالك وطلاء الجيش في الدوري المصري 2021-2022 والقنوات المفتوحة التي تبثها

• موعد مباراة الأهلي والأهلي في الدوري المصري 2021-2022 والقنوات المفتوحة التي تبثها.

مسافه: بعد مباراة الزمالك وطلاء الجيش؛ قرر المستشار مرتضى منصور عدم لعب أي مباراة هذا الموسم على استاد القاهرة.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة حصل في وقت سابق على موافقة خطية من نادي بيراميدز للموافقة على مشاركة الفريق الأبيض في استاد الدفاع الجوي.

وتابع: كما حصلنا على موافقة النادي المالك لملعب “بتروسبورت” على السماح باستضافة جميع مباريات الزمالك هناك.

وتساءل مرتضى منصور عن سبب عدم موافقة اتحاد الأندية على طلب الزمالك خوض مبارياته خارج ستاد القاهرة، مؤكدا أن هذا حق مشروع ويجب عدم حرمان الفريق منه.

وظيفة مرتضى منصور

مرتضى منصور يقرر ايقاف مستحقات لاعبي الزمالك

وكان القرار الثاني للمستشار مرتضى منصور هو وقف مستحقات جميع لاعبي القلعة البيضاء بعد ذلك هدف طلائع الجيش بالزمالكوهو ما تسبب في الخسارة الثانية على التوالي للفريق الذي يحلم بالفوز بلقب الدوري.

وفي السياق ذاته، أشار مرتضى منصور إلى أن القائمين على إدارة الكرة يرفضون كل طلبات الزمالك، بينما ينفذون كل شيء لفريق آخر سواء من حيث الملاعب أو عدد الجماهير التي تحضر لدعم اللاعبين.

وهذا في دلالة واضحة عنه للنادي الأهلي. لكن هل كل ما ذكره مرتضى منصور هو سبب فقدان طليعة الجيش اليوم؟