المسلسل الملحمي الحلقة 23 موقع قصة عشق تفاصيل كاملة .. مشاهدون مصريون وعرب وعشاق الدراما التركية التي تميزت خلال السنوات الماضية يواصلون البحث عن القنوات وموعد عرض الحلقة. المسلسل الملحمي الحلقة 23 والذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية ونسبة عالية من البصيرة.

المسلسل الملحمي الحلقة 23 موقع قصة عشق التفاصيل كاملة

تدور احداث المسلسل الملحمي الحلقة 23 في قالب من الدراما والتشويق والحركة والمسلسل الملحمي يحكي قصة الفتاة البيضاء “اكيز” التي تعيش قصة حب مع ابن الخان “بتوجا”. .

بينما تدور أحداث المسلسل الملحمي حول مسارات مسلسل “Epic”، وهي فترة زمنية قبل دخول الإسلام إلى تركيا، وسيحتوي المسلسل الملحمي على عدد كبير من مشاهد الأكشن، وستكون “Akiz” بطلة. معظمها، والذي تم إثباته خلال أكبر إشعار عام للسلسلة الملحمية.

وخلالها ظهرت الفتاة “عاكيز”، حيث اشتبكت مع إحدى القوافل التي تنقل الأسرى، وتمكنت من تحرير الأخير والقضاء على جنود القافلة، وتستمر أحداث المسلسل الملحمي بشكل ممتع وجذاب. .

تعتبر الحلقة 23 الملحمية نجاحا كبيرا وتحظى بإتمام هائل من قبل الجمهور المصري والعربي كعادتها بالنسبة لحلقات المسلسل التركي سواء كانت درامية أو تحتوي على قصة حب وعشق بين الأبطال، وتقام مسابقة المسلسل بواسطة عدد من نجوم الفن في تركيا، الممثلة الجميلة إبرو شاهين، الممثل فيليز أحمد، سليم بيرقدار، كان كاكير، بوراك توزكو باران، بوسا ميرال، أديب طبلي.

توقيت عرض المسلسل الملحمي

ويعرض مسلسل “الملحمه” اسبوعيا على قناة TRT1 التركية.

ترددات قناة TRT 1

القمر: نايل سات.

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

حجم الترميز: 27500.

كمية التغيير: 3/4.

تفاصيل تفاصيل وموعد عرض المسلسل الملحمي

كانت هذه تفاصيل تفاصيل وتاريخ توضيح المسلسل الملحمي الحلقة 23 وتردد القنوات الناقلة. نأمل أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة.

قصة المسلسل الملحمي ديستان

المسلسل الملحمي هو أحد الدراما التركية الحديثة التي بدأ صناعها في بداية تصويره مطلع شهر أغسطس من العام 2021. والمسلسل من تأليف وكتابة عائشة فردا إيريلماز وصديق ناهر إردم وإخراج أمير خليل.

يصدر عن محمد بوزداغ، ويحسب المسلسل الملحمي على نوعية الدراما التركية التي تم عرضها في الفترة الأخيرة من حيث الرواية والأحداث وأماكن التصوير والشخصيات في المسلسل وغيرها، وينتظر الكثير. بلهفة.

تدور أحداث قصة الملحمة في آسيا الوسطى في القرن التاسع، قبل أن يعتنق الأتراك الإسلام.

يقع Akiz في حب شاب يدعى Batuga وهو ابن خان. مثيرة ومثيرة للاهتمام.

وظل أبطال المسلسل الملحمي يتدربون لفترة طويلة على مهارة ركوب الخيل، واستخدام السيوف وفن القتال، حتى يتمكنوا من أداء أدوارهم في المسلسل على أكمل وجه.

من هي الممثلة ابرو شاهين بطلة المسلسل الملحمي؟

إبرو شاهين ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت عام 1994 في اسطنبول، تركيا. تخرج إبرو شاهين في قسم المعرفة الرياضية بجامعة اسطنبول.

بعد تخرجها من الجامعة، أخذت Abro Shaheen دروسًا في التمثيل وظهرت لأول مرة على الشاشة عام 2016 في فيلم.

تحت عنوان Kan Parası أما بالنسبة لظهورها الأول في الدراما، فقد كان عام 2017 في مسلسل تركي بعنوان “Savaşçı” أو “Savaşı”، وكان دورها في المسلسل من الأدوار الثانوية.

وفي عام 2018، قدمت الفنانة إبرو شاهين، مسلسل اسطنبول، جيلين، ومسلسل ياساك إلما، ياساك ألما.

وفازت خلالها بالدور الرئيسي، وفي عام 2019 قدمت مسلسل “Herkai” على أنه دور البطولة المطلق، وفازت إبرو شاهين طواله بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة لهذا العام.