من سيعوض رحيل ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري عن بايرن ميونخ هذا الصيف

يعد رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أبرز قضية لبايرن في الفترة الأخيرة، ويجب على بايرن أن يجد حلاً بأسرع ما يمكن لتعويض رحيله المحتمل. اثنان من أهم لاعبيه هذا الصيف دون تسوية أي صفقات مهمة.

  • رحيل ليفاندوفسكي:

ولا شك أن مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي سيغادر الفريق في نهاية الموسم الحالي بسبب فشل مفاوضات تجديد عقده مع المنتخب البافاري. يمكن القول أن إدارة بايرن ميونيخ لم تستقر بعد على بديل ليحل محل ليفا.

ينهي بايرن ميونيخ موسمه بتعادل مخيب مع فولفسبورج

• بعد الإعلان عن القميص الجديد لموسم 2022-2023، تعرف على أسوأ 6 قمصان ظهر عليها بايرن ميونخ

  • البديل جنابري ليفاندوفسكي:

ولم تستقر إدارة بايرن ميونيخ بعد على بديل للنجم البولندي أو نظيره جنابري. تعرضت إدارة بايرن ميونيخ للكثير من الانتقادات لعدم تسرعها في التعاقد مع أي لاعب. وانتقد نجم بايرن السابق لوثار ماتيوس إدارة بايرن بسبب تعاملها مع تجديد عقد ليفاندوفسكي، فيما انتقد ماثيوز النصيحة. سارعت الإدارة البافارية، الدولي الألماني السابق ديتمار هامان، في التعاقد مع اللاعب النمساوي ساسا كالدزيتش البالغ من العمر 24 عامًا، نجم شتوتجارت.

هناك خيارات أخرى على طاولة بايرن ميونيخ للتعاقد مع مهاجم شاب يمكنه اللعب على رأس الرمح، مثل ساحل العاج سيباستيان هالر أو نجم أياكس أو السنغالي ساديو ماني. وسيكون عثمان ديمبيلي وساديو ماني مثاليين لهذا المنصب.