سيشتريه ومن ثم سينتقل اليه، قناة أمريكية تكشف عن النادي المقبل الذي سيلعب فيه ميسي

كشفت قناة DIREC TV الأمريكية عن خطة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فيما يتعلق بمستقبله في كرة القدم، حيث نشرت اليوم خبرًا يؤكد رغبة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في الانتقال للعب في الدوري الأمريكي الأول لكرة القدم. بخصوص انتقال ميسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سبق أن أكدت بعض الصحف رغبة ميسي في الانتقال إلى الدوري الأمريكي، مستشهدة بشراء النجم لمنزل كبير في الولايات المتحدة عام 2019.

إنتر ميامي سيكون الوجهة التالية ليونيل ميسي، بحسب قناة Direct TV، التي قالت إن ميسي يخطط لشراء 35٪ من أسهم الفريق قبل الانضمام إلى صفوفه. في صفوفه، يمتلك إنتر ميامي أيضًا النجم الإنجليزي المتقاعد ديفيد بيكهام، الذي يمتلك النادي بالكامل. يشارك ميسي بيكهام في ملكية النادي قبل عقد إدارة النادي معه بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ميسي مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى موسم 2022-2023. تنص إحدى شروط العقد على إمكانية تجديد عقد ميسي لموسم إضافي واحد، لكن مصادر قريبة من حديقة الأمراء تقول إنه من الصعب على ميسي البقاء لموسم ثالث في النادي بعد قضاء الموسم المقبل. . المنتخب الباريسي لديه الكثير من ميسي لكنه لم يؤد الأداء المطلوب وسجل بضعة أهداف ولم يأت ضمن أفضل 10 هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم. بالمشاركة في مونديال نوفمبر المقبل، يُذكر أن ميسي لعب 33 مباراة هذا الموسم، وأحرز 11 هدفًا وصنع 13 فرصة حاسمة.

• تقرير: صلاح يرحب بفكرة الانضمام لباريس سان جيرمان

• إنجاز جديد ينتظر كارلو أنشيلوتي

يذكر أن ميسي كان قد أبدى رغبته في الانضمام إلى أحد أندية الدوري الأمريكي في وقت سابق، حيث قال اللاعب إنه يريد تجربة الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل تتعلق بفريقه القادم في الوقت. في الولايات المتحدة وتحديداً في فلوريدا، وقدر سعر المنزل بـ 9 ملايين يورو، المنزل الذي اشتراه ميسي يقع في برج شهير في ميامي.

  • نادي المستقبل ميسي:

النادي الذي سيلعبه ميسي في صفوفه هو إنتر ميامي، النادي الصاعد للدوري الأمريكي هذا العام. إنتر ميامي هو أحدث ناد صعد إلى الدوري الأمريكي الأول وشارك للمرة الأولى في موسم 2020-2021 ويحتل حاليا المركز قبل الأخير في القسم الشرقي من دوري الدرجة الأولى الأمريكية لكرة القدم، ويضم الدوري الأمريكي 3 أندية كندية.، وهي مقسمة إلى دوريين، أحدهما للأندية التابعة للولايات الشرقية في الولايات المتحدة والآخر لأندية ولايات الغرب الأمريكي.

يشار إلى أن ميسي كان قد انضم إلى الدوري الفرنسي الموسم الماضي قادما من برشلونة حيث أمضى 20 عاما. وسيكون إنتر ميامي هو الفريق الرابع في مسيرة ميسي بعد برشلونة وباريس سان جيرمان ونيويلز أولد بويز.