طالع برج الجدي للعام 2022 الرجل

طالع برج الجدي للعام 2022 الرجل .. يجلب برج الجدي لعام 2022 خليطًا من الحظ الجيد والمتعب. كوكب المشتري هو الكوكب الذي سيكون له النفوذ الأضخم على برجك. فيما يتعلق للجزء الأكبر ، سيؤثر كوكب المشتري على حياتك الاجتماعية للأفضل. بصرف النظر عن أن الكواكب تبدأ بجرعة جيدة من الحظ ، سوى أنك ما زالت بحاجة إلى فعل المجهود لجعل ذاك العام أحسن ما يمكن أن يشكل.

طالع برج الجدي للعام 2022 الرجل

مستهل العام يباركك برج الجدي في كوكب الزهرة في شهري كانون الثاني وفبراير. ذلك هو الزمان المثالي للبحث عن علاقة رومانسية قريبة العهد أو القيام بشيء رومانسي (مثل الزواج) إذا كنت بشكل فعلي في رابطة عاطفية.

ومع ذاك ، في شهر مايو ، ستصبح الأمور معقدة في مساعيك العاطفية مع انتقال كوكب الزهرة إلى برج الحمل . كقاعدة عامة ، يعتبر الجدي والحمل علامتين مختلفتين تمامًا ، لذلك لا يختلطان جيدًا مستديمًا. يلزم أن تصبح الموضوعات أكثر استقرارًا بمجرد الخروج من الزهرة برج الحمل ودخول برج الثور في نهاية شهر مايو. على الرغم من مرور كوكب الزهرة بعدة علامات أخرى قبل مرور العام ، لكن حياتك العاطفية ستظل مستقرة.

آفاق التقدم الوظيفي للجدي لسنة 2022

سيحظى برج الجدي بأفضل حظ في وجوده في الدنيا المهنية بجوار طليعة العام. الأشخاص الذين يعملون في صناعة الخدمات سيكون عندهم حظ أحسن من كل برج الجدي. ذاك يستأنف مقار جميع من كوكب المشتري وزحل. لتطوير حظك أكثر ، حاول الانسجام مع زملائك في الجهد.

سيكون النصف الـ2 من العام هو الأكثر حظًا لأولئك الجدي الذين يعملون في الإجراءات التجارية والمبيعات والعقارات والمهن المناظرة. مرة أخرى ، سيساعد كوكب المشتري وزحل في هذا. أيضًا ، لا تنسى التعرف على شريك عملك بأسلوب أجود. متى ما كانت علاقتك مع زملائك المقربين أجدر ، كان حظك في حياتك المهنية أجدر لتوقعات الأبراج لسنة 2022 .

توقعات برج الجدي الثروة ودفع النفقات لسنة 2022

كوكب المشتري في المنزل الـ2 سوف يكون له نفوذ مختلط على أموالك. على الأرجح أن يأتي دخلك على نحو مبعثر هذا العام. من وقت لآخر ، سيبدو راتبك أضخم من الحياة. في أوقات أخرى ، قد توضح ليس إلا مثل تغيير الجيب. لهذه الأسباب ، من الأفضل إنفاق أموالك بحكمة – إذا كنت بحاجة إلى إنفاقها كليا. بدلاً من هذا ، من الأمثل توفير أموالك في حالة ظهور نفقات غير متوقعة برأسها القبيح.

التوقعات العائلية الجدي 2022

إذا كنت تفكر في الحمل أو تبني ولد صغير ، فإن بداية العام هي الزمن المثالي للقيام بذلك. إذا كنت لا ترغب في إضافة عضو جديد إلى عائلتك ، فلا يزال بإمكانك استعمال بداية العام لإيضاح تفانيك لشخصيات عائلتك الحاليين.

لن يستطيع أطفال آباء الجدي من القيام بأي شيء عظيم إلا حتى الآن شهر آذار. سيكون الأطفال المولودين من أبويهم الجدي هم الأكثر حظًا. إذا كانوا بالغين ، خسر يكون ذاك أيضًا هو العام المثالي لهم للخطبة أو الزواج.

التوقعات الصحية

ستكون صحة علامة برج الجدي متوسطة في عام 2022. ربما أن تعاني من عدد محدود من المشاكل الصحية الخفيفة في مطلع العام. ستكون تلك نزلات البرد وما شابه هذا. بعد شهر آذار ، ستتحسن صحتك. ستظل صحتك جيدة لبقية العام ما لم تتيح لنفسك بالتغلب على الإجهاد. إذا سمحت لنفسك بالتوتر القوي ، خسر تتدهور صحتك.

تنبؤات الحياة الاجتماعية الجدي

مثلما ذكرنا سالفًا في برج الجدي 2022 ، سوف تكون حياتك الاجتماعية في موضع جيد هذا العام. ستكون أي صداقات بدأت قبل مطلع العام في ظرف جيدة. إذا كنت تخطط لتكوين صداقات جديدة ، فمن الأجود الانتظار حتى ما حتى الآن شهر مايو ، وقتما تغادر كوكب الزهرة برج الحمل. أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه على الأرجح أن تقابل أفرادًا حديثينًا إذا مضىت منطقة السكون المخصصة بك وحضرت الحفلات والاجتماعات الأخرى.

 

توقعات 2022 لأعياد ميلاد برج الجدي

هذه سنة ممتازة لأناس برج الجدي الذين ما زالوا في المدرسة. سوف يكون لطلاب الجدي في الإجمالية أو البرامج التجارية حظًا سعيدًا بخاصة. كل هذا نتيجة لـ كوكب المشتري في المنزل السادس. بالطبع ، سيظلون بحاجة إلى الاهتمام في الفصل إذا كانوا يودون تحقيق النجاح.

برج الجدي 2022 توقعات الأبراج الشهرية

برج الجدي لعام 2022 له فترات صعود وانخفاض مثل أي عام. استخدم الإرشادات والتنبؤات الآتية لتلبية وإنجاز أقصى استفادة من العام.

سيجعلك كانون الثاني 2022 تشعر بمزيد من الثقة ، مما قد يشجعك على الخطور. ومع ذلك ، تذكر أن تفكر قبل أن تتصرف!

فبراير 2022 يتابع ثقتك بالنمو. استخدم هذا للعمل على علاقاتك.

مارس 2022 لديه زحل في برج الدلو ، يملأك بالإبداع. ذاك وقت فاخر للعمل على هواياتك. ومع هذا ، لا تنسَ مهنتك.

يشجعك أبريل 2022 على تقصي التوازن في حياتك وتنظيم أولوياتك. فيما يتعلق لمعظم الأفراد الذين يوقعون على برج الجدي ، فهذا يشير إلى قضاء الكثير من الزمن مع عائلتك.

يتطلب أيار 2022 إلى الإهتمام إذا كنت ترغب إنجاز أي شيء! دفع قلقك جانبًا لتصبح منتجًا مقدار الإمكان.

سوف يجعلك حزيران 2022 تحس بالانزعاج ببساطة. نشد الراحة والسُّكون حتى لا تدخل في نقاش مع الأصحاب القدامى أو الجدد.

تموز 2022 يجعلك زحل تشعر بأنك أكثر رومانسية من المعتاد. قضاء بعض الزمان مع عائلتك. سيكون جيدًا للحالات الرومانسية للجميع.

أغسطس 2022 يُحضر إليك أكوامًا من الحظ الفرحان. سيأتي النجاح في حياتك المهنية وعلاقاتك بسهولة هذا الشهر.

سيكون أيلول 2022 شهرًا عسيرًا مع تراجع كوكب عطارد 2022 . سوف تحتاج إلى المجهود بجد زيادة عن أي وقت خرج من لفرض السيطرة على أموالك.

يجلب أكتوبر 2022 ضغوطًا أكثر من أي شيء أجدد. حاول الراحة والسُّكون وقضاء الزمن مع الأصحاب لتخفيف عقلك المضطرب.

يُحضر إليك تشرين الثاني 2022 الحظ البهيج ، خصوصا في حياتك المهنية. ومع ذاك ، تفتقر إلى إيلاء الاهتمام لتلبية وإنجاز النجاح.

سيمر ديسمبر 2022 حثيثًا من أجلك. ستكون مشغولاً بشكل كبير ، إلا أن الشأن سيكون ممتعًا. كن مرنًا واذهب مع التيار.

 

استنتاج

تتعرض علامة الجدي للشمس بضغط أكثر بقدر يسير من وسطي ​​علامة البروج في سنة 2022. ومع ذلك ، فإن برج الجدي هو واحد من أكثر العلامات استقرارًا في دائرة الأبراج . لذا السبب ، فإن الشخص الوليد في الجدي يملك ما يجب لتلبية وإنجاز أعظم وأكبر نفع من أي ظرف. إذا كنت تعمل بجد وتحافظ على ذقنك ، فيمكنك قلب العام وجعله خاصًا بك.

زر الذهاب إلى الأعلى