رابط دورة الاندماج في تركيا 2022 شهادة دورة الاندماج في تركيا .. بدأ السوريون في تركيا البحث عن رابط دورة الاندماج في تركيا بعد مقابلة مع أهالي الجمهورية السورية وتركيا، مع وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، والمدير العام للهجرة، سافاس أونلو، في مقابلة أُغلقت يوم الثلاثاء.

ناقشت في المقابلة القضايا المتعلقة بشؤون السوريين في تركيا، حيث صدر مرسوم أساسي للغاية يتعلق بالسوريين في تركيا، وهو الوجود الإجباري لدورة الاندماج في تركيا.

رابط دورة الاندماج في تركيا 2022 شهادة دورة الاندماج في تركيا

وأعرب وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، بعد الملتقى الذي عقد اليوم بينه وبين شعب الجمهورية السورية وتركيا الناشطة ومدير الهجرة التركية، عن ضرورة حضور جميع السوريين دورة الاندماج والتسجيل في دورة الاندماج.

لتسهيل الأمر على السوريين في تركيا، سيتم إجراء الدورة عبر الإنترنت عبر رابط إلكتروني خصصته وزارة الداخلية التركية للسوريين للانضمام إلى دورة الاندماج وحضورها عبر الإنترنت.

معلومات عن التسجيل في دورة الاندماج في تركيا

في هذا القسم، نوضح لك معلومات حول التسجيل في دورة الاندماج التركية، وهي:

الفئة العمرية للمتقدمين من 18-65

مدة الدورة يوم واحد

مدة إتمام دورة الاندماج ثلاثة أشهر

يتم إكمال الاشتراك عبر رابط مخصص للدورة عبر الإنترنت: رابط المشاركة في دورة الاندماج في تركيا، وسيتم تسليم شهادات الوصول للحضور.

الدورة لجميع السوريين الموجودين على الأراضي التركية، سواء كانوا يحملون إقامة كامليك أو تركية. في غياب الدورة سيتم شطب مساكن الأجانب في تركيا.

رابط للانضمام إلى دورة الاندماج في تركيا

يمكنك الالتحاق بدورة الاندماج في تركيا من جميع الدول التركية من خلال الرابط التالي:

كيف تلتحق بدورة الاندماج في تركيا

طريقة الانضمام إلى دورة الاندماج في تركيا سهلة للغاية. كل ما عليك فعله هو:

انقر على الرابط: رابط للتسجيل في دورة الاندماج في تركيا

قم بتحميل بياناتك الشخصية في مختلف الحقول المطلوبة.

ثم اكتب رمز الحماية واضغط على زر المتجر.

سجل في دورة الاندماج في اسطنبول

يمكن للسوريين الراغبين في حضور دورة الاندماج في اسطنبول التسجيل في دورة الاندماج عبر الإنترنت بعد القرار المعترف به رسمياً الصادر أمس الثلاثاء، والذي يقضي بالتواجد الإلزامي لدورة الاندماج في اسطنبول لتسهيل القدر الكبير من أمورهم التشريعية.

للتسجيل في دورة الاندماج في اسطنبول، يمكنك النقر على الرابط: التسجيل لدورة الاندماج في اسطنبول

وبالتالي، قم بملء المعلومات الشخصية بالكامل.

سجل في دورة الاندماج في أنطاكيا

يمكن للسوريين الراغبين في حضور دورة الاندماج في غازي عنتاب المشاركة في دورة الاندماج عبر الإنترنت، بعد القرار المعترف به رسميًا والصادر يوم أمس الثلاثاء، والذي يقضي بالتواجد الإلزامي لدورة الاندماج في غازي عنتاب لتسهيل عدد كبير من شؤونهم المشروعة.

التسجيل لدورة الاندماج في مرسين

يلتزم السوريون في مرسين بحضور دورة الاندماج عبر الإنترنت حتى الآن، القرار المعترف به رسميًا الصادر أمس الثلاثاء، والذي ينص على وجوب حضور دورة الاندماج في مرسين لتسهيل الكثير من الأمور القانونية وغيرها للسوريين.

ما هي شهادة دورة الاندماج التركية؟

شهادة دورة الاندماج التركية: هي الشهادة المطلوب الحصول عليها في نهاية الدورة التدريبية التي تستغرق 32 ساعة حول مشاكل الاندماج الاجتماعي والمعتمدة من وزارة التربية الوطنية، للأشخاص الذين يقومون أو يرغبون في إعادة تأهيل المهنة. من مشاكل الاندماج الاجتماعي.