نقدم لكم عروض العثيم اليوم حيث تعد أسواق العثيم من أكبر الأسواق في المملكة العربية السعودية والأقوى في تقديم عروض مميزة للغاية، حيث يمتلك عبد الله العثيم عددًا كبيرًا من الفروع في جميع مدن جدة والرياض ومكة المكرمة حيث تقدم عروض عملائها الأسبوعية واليومية دائمًا على مختلف السلع والمنتجات، وجميع الأجهزة المنزلية والكهربائية والهواتف المحمولة والملابس ومستحضرات التجميل والأحذية أيضًا بأسعار خاصة تصل إلى نصف السعر.

عروض العثيم اليوم

تحتوي عروض العثيم على أفضل المنتجات الغذائية المختلفة، حيث تقدم لعملائها جميع أنواع الفواكه والخضروات والمعلبات الغذائية وجميع أنواع اللحوم والدواجن والأسماك بأنواعها والبقوليات والحلويات المشكلة وجميع أنواع المكسرات بسعر مخفض. ما يصل إلى نصف السعر. استفد من خصم يصل إلى 50٪

عروض مجلة العثيم اليوم الاربعاء

عروض العثيم اليوم

تحتوي عروض العثيم على اقوى انواع الخصومات الخاصة جدا حيث تقدم صابون اريال بسعر 45 ريال سعودي فقط وارز بسمتي هندي بسعر 50 ريال سعودي وكورن فليكس بسعر 20 ريالا وتونة امريكية ومعجون طماطم بسعر 15 ريال سعودي و شوربة الشوفان بسعر 10 ريال سعودي فقط، ويضاف الكرواسون ويقدم الخبز الأبيض بسعر 5 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم

عروض العثيم يوم الأربعاء تحتوي على جميع أنواع الحلويات المميزة التي يحبها الجميع، صغارا وكبارا، بأنواعها المختلفة. يحتوي على سمبوسة بالسمن الطبيعي مقابل 25 ريال سعودي فقط، وكعكة نصفية مقابل 40 ريال سعودي فقط، وكعكة صغيرة بكريمة الشوكولاتة بسعر 10 ريال سعودي وقرص عقيل مصنوع من توفي التمر وبيتزا خضار وسط بسعر 5 ريال سعودي.

عروض العثيم

عروض العثيم تشمل جميع أنواع الجبن المصري، الطرشي، الفلفل الحار، الجبن الرومي المصري، أرض الجبن، زيتون جرين جيت، زيتون يوناني، جبنة داري، جبنة الوادي قريش، جبنة دوبل كريم، كاسترد، بيكنج بودر، علب طعام والبسكويت والبطاطس والفواكه الطازجة. واليوم تقدم العثيم عرض مانجو يمني برطمانات 7.95 ريال سعودي، مانجو، سمك، كمثرى، أناناس، بروكلي وكيوي.

عروض العثيم

تحتوي عروض العثيم على تمارا سكري وتمور عجوة وتمور كرتون بسعر 50 ريال سعودي وليمون وطماطم كرزية بسعر 3.45 ريال سعودي فقط وبخاري أحمر وخوخ والعديد من المنتجات الأخرى التي ستجدها في مجلة عروض العثيم قدمتها لك من خلال هذا المقال.

كانت هذه عروض العثيم اليوم 18 مايو 2020 في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، والتي توفر كل ما يحتاجه الجميع دائمًا، لذلك هناك إقبال كبير وعمليات بحث عالية للاستفادة من المنتجات التي تقدمها دائمًا، حيث يوفر جميع أنواع المتطلبات الخاصة للأطفال والرجال والنساء أيضًا، حيث يحتوي على: شواية وفحم بسعر 20 ريالًا سعوديًا، وعلبة ثلج وحلة ضغط بسعر 195 ريال سعودي.