كيفية انشاء حسابات بلس 14 يوم مجانا

كيفية انشاء حسابات بلس 14 يوم مجانا … PlayStation Plus غير مدرج لمزاولة ألعاب فردية ، ولا يكون مبتغىًا لدى لعب ألعاب متنوعة اللاعبين إذا كان جميع من يلعب اللعبة جالسًا في مواجهة نفس وحدة التحكم باستخدام وحدة تحكم. إنه مرغوب ليس إلا للألعاب عبر النت.

كيفية انشاء حسابات بلس 14 يوم مجانا

تلك الخدمة أيضًا غير مطلوبة لاستخدام ميزات أخرى عبر الإنترنت ، بما في ذاك تطبيقات الطرق مثل Netflix و YouTube أو متصفح الويب المخصص بـ بلاي ستيشن 4. يمكنك استخدام كل هذه المميزات حتى بلا اشتراك.

التخزين عبر الإنترنت لحفظ الألعاب الخاصة بك

على PS4 ، يسمح لك PS Plus أيضًا استخدام الحفظ عبر النت للألعاب المحفوظة. يقوم جهاز بلاي ستيشن 4 المخصص بك بتنزيل ألعابك المحفوظة آليًا إلى خوادم Sony ، وتَستطيع تحميل تلك المعلومات المحفوظة على وحدة تحكم أخرى — أو نفس وحدة التحكم ، إذا قمت بحذف الألعاب المحفوظة.

يضمن هذا حصولك مستديمًا على صورة منسوخة من الألعاب المحفوظة الخاصة بك ، حتى لو ماتت وحدة التحكم في بلاي ستيشن 4 وتحتاج إلى الإصلاح أو الاستبدال. ستجد هذه الأفضلية في الإعدادات> شاشة منفعة البيانات المحفوظة للتطبيق. تعني إشارات الجمع الصفراء المتواجدة بجوار خياري “البيانات المحفوظة في الرعاية عبر الإنترنت” و “التحميل الإفتراضي” أن تلك المميزات تفتقر PlayStation Plus.

كيف تعمل الألعاب المجانية

تمنح سوني شهرياً الكثير من الألعاب المجانية لمشتركي PS Plus – تُعرف في بَعض الأحيان بألعاب “مجموعة الألعاب السريعة”. أثناء شهر تمنح تلك الألعاب ، يمكن لك اختيار “شرائها” مجانًا على بلاي ستيشن 4. يمكنك بعد ذاك تحميل اللعبة مجانًا. يمكنك الاحتفاظ بها أيضًا — يمكنك تنزيلها وتشغيلها بعد عام من يوم “شرائها” ، إذا كنت مشتركًا.

إن لم تسترد اللعبة وهي مجانية لفترة شهر ، فلن تحصل عليها مجانًا. ذاك يشير إلى أنك لن تنال أي من الألعاب المجانية أسبقًا عند الالتحاق في PlayStation Plus. وذلك يشير إلى أيضًا أنه إذا لم تقم بتحميل ألعابك المجانية شهرياً ، فستفتقد بعض الألعاب ولن تحصل فوق منها مجانًا. ومع ذاك ، قد يمتلك اللاعبون الذين كانوا أعضاء في PS Plus لبرهة طويلة مكتبة ممتلئة بمئات الألعاب التي حصلوا فوقها مجانًا.

يمكن لك فقط تنزيل هذه الألعاب المجانية وتشغيلها عندما يكون لديك اشتراك نشط في PlayStation Plus. إذا انقضت فترة اشتراكك ، فلن تتمكن من لعب الألعاب. إذا أعدت تشغيل اشتراكك ، فستستعيد إمكانية الوصول إلى جميع الألعاب المجانية التي حصلت فوقها سابقًا ويمكن لك لعبها مرة أخرى

تحتوي الألعاب المجانية التي تقدمها سوني دائمًا خليطًا من الألعاب لجهاز بلاي ستيشن 4 و PlayStation 3 و PlayStation Vita. لو أنه لديك وحدة تحكم واحدة فقط – على سبيل المثال ، إذا كان لديك PS4 فقط – فستتمكن فحسب من تشغيل الألعاب على وحدة التحكم هذه. لا يمكن لك لعب لعبة PlayStation 3 أو Vita على بلاي ستيشن 4 ، على الرغم من أن قليل من الألعاب المجانية قد تكون متاحة لوحدات تحكم متنوعة.

تَستطيع إظهار الألعاب المجانية الجارية لمشتركي PS Plus على موقع سوني على الويب ، وفهرس الألعاب التي قدمتها سوني سابقًا على Wikipedia. اعتبارًا من أغسطس 2017 ، سترى عددًا غير يسير من الألعاب المستقلة والألعاب القديمة ذات الموازنة الكبيرة. لا تتوقع آخر الألعاب ذات الميزانيات الضخمة في تاريخ إصدارها ، على الرغم من أنك قد تراها مجانًا حتى الآن عديدة سنوات من تاريخ إصدارها.

كيف تعمل الصفقات

عدد محدود من المبيعات على بلس مجانا متوفرة لاغير لمشتركي بلس بلا مقابل. توفر المبيعات الأخرى ثمنًا أعلى لغير المشاركين ، ولكن تكلفةًا أرخص للمشتركين. في تلك الحالة ، سترى سعرين معزولين لأحد العناصر في محل بلس مجانا. القيمة الأصفر بعلامة الجمع هو التكلفة لمشتركي بلس مجانا ، بينما السعر الأبيض لغير المساهمين.

غالبًا ما تجري Sony عدد محدود من الخصومات أو غيرها ، لكن هذه المبيعات ليست مذهلة مستديمًا. لا تنسى أنك لن تحصل سائرًا على متنافس على الألعاب الجديدة الهائلة بمجرد ظهورها. توجد الإستقطاعات عادةً لاغير على الألعاب الضخمة القديمة ، أو على الأرجح الألعاب المستقلة الضئيلة الأحدث.

كل ما تشتريه بواسطة هذه المبيعات هو ملك لك ، حتى في أعقاب انتهاء صلاحية اشتراكك.

لذلك هو يستحق كل هذا العناء

بشكل عام ، تتمثل الميزة الكبيرة لـ بلس مجانا في القدرة على لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر النت. إن بلس بلا مقابل يستأهل هذا تمامًا إذا كنت تريد في لعب ألعاب متنوعة اللاعبين على جهاز PS4. صار الدفع مقابل تلك الميزة أمرًا قياسيًا حاليا. كان Xbox Live Gold من Microsoft سبّاقًا في إلزام ضرائب على اللاعبين المتعددين عبر النت باستخدام Xbox 360 ، ويكلف PS Plus من سوني حاليا نفس المبلغ بالضبط مثل Xbox Live من Microsoft. حتى Nintendo ستبدأ قريبًا في إنفاذ ضرائب اشتراك على الشبكة العنكبوتية متعدد اللاعبين على Nintendo Switch. بدأت كل وحدة تحكم في الألعاب في تكليف ضرائب على اللاعبين المتعددين عبر الشبكة العنكبوتية ، لذا فإن الأسلوب والكيفية الوحيدة للعب الألعاب عبر الشبكة العنكبوتية مجانًا هي التبديل إلى جهاز حاسوب – أو التمسك بجهاز PlayStation 3.

المميزات الأخرى مكافأة. تتيح Sony عددًا بشكل بسيطً جدًا من الألعاب مجانًا ، لذلك يمكنك الحصول على دفق متواصل من الألعاب المجانية للعب إذا كنت صبورًا. ومع ذلك ، لو أنه لديك جهاز PS4 لاغير ، فستحصل ليس إلا على عدد يسير من الألعاب المجانية كل شهر ولن تتمكن من لعب كل واحدة منها. أنت محدود أيضًا بالألعاب التي تختارها Sony ليس إلا ، وقد لا يعجبك التحديد في بعض الأحيان. من الجيد الحصول على الاتفاقيات التجارية ، لكنها ليست متناغمة ولا يمكنك الاعتماد على العثور على بيع على شيء تريده. يمكنك مستديمًا شراء الألعاب المالية المستعملة ، على أي حال – غالبًا ما تكون أرخص من شراء الألعاب الرقمية.

يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية

تَستطيع الاستحواذ على نسخة تجريبية بلا مقابل مدتها أربعة عشر يومًا من بلس بدون مقابل على حانوت بلس بلا مقابل. قد تجيء قليل من الألعاب ، ووحدة تحكم بلس بدون مقابل ذاتها ، برمز تجريبي مطبوع من بلس بلا مقابل يمكنك استرداده في المحل.

عند الشراء من Sony ، تصل سعر PS بلس بدون مقابل Plus عشرة دولارات شهريًا ، و 25 دولارًا لجميع 3 شهور (8.33 دولارات شهريًا) ، أو 60 دولارًا سنويًا (5 دولارات شهريًا). إذا كنت تعلم أنك تريد PS Plus لبرهة عام ، فإن الالتحاق السنوي هو أجود عملية تجارية. ومع ذلك ، لا تَستطيع إلغاؤه وإرجاع أموالك إذا غيرت رأيك عقب بضعة أشهر. هذا هو الجانب السلبي.

إذا اخترت الإصدار التجريبي المجاني ، فكن حذرًا لأنه سينطلق تلقائيًا في تكليف ضرائب عليك مقابل عضوية شهرية بعد ذاك. قد تود في إزاحة الاشتراك أو التبديل إلى عضوية سنوية بدلاً من دفع 10 دولارات شهريًا. يمكن لك أيضًا شراء بطاقات وقت PS Plus من دكاكين البيع بالتقسيم ، بصرف النظر عن أنها ستكلف نفس تكلفة الاشتراك بواسطة سوني ما لم تجدها معروضة لأجل البيع.

زر الذهاب إلى الأعلى