تنظيم ندوة تحت عنوان مكافحة الفساد بين الحاضر والمستقبل بجامعة الفيوم

تتجه الدولة إلى محاربة الفساد المالي والإداري وضرب الفاسدين بقبضة من حديد، وهي تسن القوانين والتشريعات التي تساهم في تحفيز مصادر الفساد، وتوجهها إلى الرقمنة والتكنولوجيا في تقديم الخدمات للجهات الحكومية. للحد من تدخل العامل البشري مما يساهم في تقليص حجم الفساد، وفي إطار ذلك نظمت جامعة الفيوم تحت إشراف ياسر مجدي حتاتة رئيس الجامعة ندوة بعنوان مكافحة الفساد بين الحاضر و المستقبل.

ندوة مكافحة الفساد بين الحاضر والمستقبل بجامعة الفيوم

ندوة جامعة الفيوم بعنوان “مكافحة الفساد بين الحاضر والمستقبل” حضرها رئيس الجامعة ونائب الرئيس للانطلاق وشؤون التعليم الدكتور محمد فاروق الخبيري وكيل كلية الخدمة الاجتماعية للدراسات العليا. والدراسات العليا الدكتور احمد حسني والمنسق العام لنظم الطلاب الدكتور وائل طوبار وعقدت الندوة بقاعة الاحتفالات الكبرى. جامعة الفيوم يوم الثلاثاء 17 مايو 2022.

• تعلن جامعة الفيوم عن إطلاق مبادرة سفراء النوايا الحسنة تحت شعار “طلاب قادرون على إحداث فرق”.

• افتتاح مؤتمر العلاج والتجميل من الموارد الطبيعية بكلية الصيدلة جامعة الفيوم

فعاليات الندوة

وأكد د. عبد الله طوبار أن الندوة جاءت ضمن فعاليات الحفل المثالي الثامن للطلاب والطالبات والتي تم تنظيمها في جميع الجامعات والتي ستقام داخل جامعة الفيوم في الفترة من 14 مايو إلى 17 مايو. ترسيخ روح الولاء والانتماء لدى الطلاب نحو الوطن، وتوضيح الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع في كافة المجالات. لمساعدتها على محاربة جميع جوانب الفساد