قائمة الوظائف المطلوبة في لندن 2022

قائمة الوظائف المطلوبة في لندن 2022 .. في المملكة المتحدة المحافظة ، يحجمون عن تكليف مواطنين أجانب ، ويفضلون متخصصيهم. غير أن في قليل من المناطق ، يوجد عدد طفيف جدًا من المهنيين بحيث يكون أصحاب المجهود على تأهب لقبول غربي بجميع سرور ، وليس بالضرورة على يد تعليم اللغة الإنجليزية. عادة ، بهدف تعيين مواطن من بلد أحدث ، تفتقر إلى إثبات عدم حضور متطور من المملكة المتحدة لذا المنصب. غير أن إذا كانت الحرفة شحيحة ، فلن يضطر ذو الشغل إلى إثبات أي شيء.

قائمة الوظائف المطلوبة في لندن 2022

تحقق من لائحة هذه المهن – قد تكون من ضمن أولئك المحظوظين الذين يمكن لهم إيجاد حرفة بسرعة وسهولة في المملكة المتحدة.

متخصصو تكنولوجيا المعلومات.

تتطور تقنية الحاسوب بشكل سريع عظيمة ، وتعليم اللغة الإنجليزية لا يواكبها. خلال الفترة الأخيرة ، كان هنالك نقص شديد في المبرمجين والمصممين ومصممي الإعداد وغيرهم من المحترفين المرتبطين بأحدث التقنيات في بريطانيا. يعمل المحترفون من روسيا بنجاح في إنجلترا ، ويحصلون على مرتب باهظ إلى حاجز ما مضاهاة بالمستوى المعتدل u200bu200b- نحو 35 1000 جنيه إسترليني سنويًا.

الميزة الرئيسية لتلك المهنة هي أنه ليس من اللازم أن يكون لديك تعليم إنجليزي للعثور على مهنة جيدة. الشيء الرئيسي هو أن تكون على وعي جيدة بمجال عملك وحل المشكلات العملية. الجهة السلبي هو أنه من الشاق بشكل كبير إعادة التدريب ، خاصة إذا لم يكن لديك عقلية تكنولوجية.

الممولين.

لندن هي إحدى المراكز النقدية في الدنيا. ثمة إلتماس عارم على الممولين من متنوع القطاعات هنا ، على الرغم من حقيقة أن التعليم الاستثماري متطور بشكل جيد في المملكة المتحدة. بل من غير المرجح أن يكمل تعيين محترف حاصل على دبلوم روسي متواضع من جامعة اقتصادية بدون الكمية الوفيرة من الخبرة العملية والمؤهلات العالية ؛ التعليم الإنجليزي له تكلفة في ذاك المجال.

قادة مبيعات.

يحظى مديرو المبيعات الموهوبون بتقييم كبير في بريطانيا ، وغالبًا ما يتم توظيف الأجانب لهذا المنصب ، بشرط أن يجيدوا اللغة البريطانية. الشرط الـ2 الجوهري هو القدرة على البيع. المنافسة العالية في المتاجر الإنجليزية لمختلف المنتجات والخدمات تجعلنا نبحث عن احترافيين حقيقيين في المبيعات. إذا كانت لديك الخبرات المهارية الواقعة ، يمكنك الاعتماد على أجر شهري يتراوح بين 35 و 40 1000 جنيه سنويًا ، بالإضافة إلى المكافآت والعلاوات ونسب المبيعات.

 

سباكين.

السباكة ليست الشغل الأكثر شهرة في الاتحاد الروسي ، غير أن في إنجلترا هنالك مناشدة عظيم على هؤلاء المحترفين. لا يبقى عدد كافٍ من السباكين الجيدين في بريطانيا الذين يعرفون حقًا كيفية حل متشكلة المجاري المكتومة أو المدفأة المكسور أو الصنبور المكسور. لهذا ، يكسب السباكون الإنجليز الكثير – المسابقة في ذاك المجهود متدنية للغاية. إذا كانت لديك أيادي ذهبية وحل مشكلة التأشيرة وانتقلت إلى إنجلترا ، فسيكون هناك عمل كافٍ.

المربيات والمربيات والمنظفات ومدبرات المنازل.

السكان المحليون ليسوا في عجلة من أمرهم لربح الثروة من خلال الشغل كخادم ، الأمر الذي يفتح آفاقًا واسعة للأجانب غير المتعلمين أو الحاصلين على دبلوم وخبرة عملية غير مطلوبة في إنجلترا. يحصل هؤلاء العمال على أجور شهرية جيدة – بحوالي عشرة جنيهات إسترلينية في الساعة ، وإذا حصلت على مراجع جيدة ، فلديك فرصة للاستحواذ على حرفة بشروط أحسن.

هناك خيار ، يبقى فقط اتخاذ القرار والبدء في تنفيذ خطتك. حظا سعيدا!

يخرج العديد من المدنيين الروس إلى المملكة المتحدة للعمل. ترحب العاصمة السابقة بالعمال المهاجرين من جميع أنحاء العالم – سواء من ذوي الأجور المتدنية أو الاحترافيين المؤهلين تأهيلا عاليا. يمكن إيجاد المستوظفين الروس في مختلف أنحاء البلد الأوروبية – من مدن أيرلندا التي بالشمال إلى الجزر الاسكتلندية. إلا أن إنكلترا تنجذب على نحو أساسي كمكان عمل لمواطنينا. اكتشف ما إذا كانت هنالك وظائف وشواغر في إنجلترا للروس في عام 2020.

الشغل في بريطانيا هو منام كميات وفيرة من المواطنين الروس. أضف إلى هذا ، لا تجذب لندن العمال المهاجرين فقط ، بكونها واحدة من أكبر المراكز النقدية والاقتصادية في الدنيا. يمكن سماع الخطاب التابع لدولة روسيا من العمال الأجانب في مختلف مناطق بريطانيا. ومع هذا ، فإن أغلب الروس الذين يجدون عملاً لا يسعون إلى اسكتلندا أو ويلز أو أيرلندا الشمالية ، لكن إلى إنجلترا.

للعمل فقط بتأشيرة

كما هو الوضع في كل الدول الغربية ، فإن Foggy Albion لديها نُظم صارمة للعمال الأجانب. لا يحجب دخول المملكة المتحدة للعمل. ومع هذا ، يجب عليك أولاً الاستحواذ على تأشيرة عمل. يشطب إنتاج هذه الوثائق لسكان دولة روسيا لاغير إذا كانت هناك عوامل وجيهة. وبدونهم ، سوف يفشل الاستحواذ على شغل في الإمبراطورية السابقة.

المتطلبات الأساسية للعمال من الاتحاد الروسي

توافر تأشيرة عمل وتصريح عمل.
إتقان اللغة البريطانية. يكمل امتحان الخبرات المهارية اللغوية بحسبًا للإطار الأوروبي المرجعي المشترك (CEFR). مرغوب درجة ومعيار B1 أو أعلى. ينهي تأكيد علم اللغة من خلال الشهادة المؤتمر.
المؤهلات (في الحالات التي يُطلب فيها الشغل في إطار برامج المتخصصين المنتخبين).

المتطلبات الرئيسية لصاحب عمل بريطاني

انشر حرفة شاغرة يتقدم لها عامل روسي في سوق الجهد الإقليمي.
تأكد من عدم حضور ردود على المهنة الخالية من المهنيين المحليين المناسبين.
الحصول على رخصة خاصة أو شهادة كفالة لتوظيف غير عربي

زر الذهاب إلى الأعلى