استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022، ميخائيل تيجيشفيلي القائم بأعمال جورجيا بالقاهرة، في ديوان عام المحافظة، لبحث سبل تحسين التعاون وتعزيز العلاقات بين البلدين. البلدين على جميع المستويات. وعبر المحافظ عن ارتياحه لهذه الزيارة، متمنيا التوفيق بين تيجيشفيلي في الغردقة.

تنويع المنتج السياحي بمحافظة البحر الأحمر

كما يتفقد الإمكانات السياحية الواعدة لمحافظة البحر الأحمر بشكل عام والغردقة بشكل خاص، بالإضافة إلى خطة المحافظ لتنويع المنتج السياحي ليشمل التعليم والعلاج والتسويق والرياضة والتصوير السينمائي، وكذلك الخدمات الأساسية والبحرية. وموانئ النقل الجوي للمحافظة مما ساهم في جاذبية البحر الأحمر على المستوى العالمي. ميخائيل تيجيشفيلي، اللواء عمرو حنفي، لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معلنا عن سعادته واعتزازه بزيارة محافظة البحر الأحمر. وقدم حنفي للسفير درع المحافظة التذكاري.

انتخابات المرحلة الأولى لمجالس الإدارة النقابية

• اللواء عمرو حنفي يؤكد استكمال كافة أعمال التطوير بمحافظة البحر الأحمر

• محافظة البحر الأحمر: اللواء عمرو حنفي يؤكد التزام الشركات المنفذة للمشروعات بالجدول الزمني المحدد وأهمية الدقة في …

وفي سياق آخر، أعلنت الهيئة المشرفة على انتخابات المرحلة الأولى لمجالس إدارة النقابات العمالية بمحافظة البحر الأحمر، بعد إغلاق الصناديق، فوز سيد بكر حكيم نائب اللجنة العامة لحزب الوفد بالمحافظة، بمقر نقابة عمال البحر الأحمر واحتل المركز الثاني بـ252 صوتا على مستوى لجان محافظة البحر الأحمر والتي ضمت 6 لجان في سفاجا والغردقة والقصير وشلاتين ورأس غارب ومرسى علم.

بدأت انتخابات المرحلة الأولى لمجالس النقابات العمالية بالبحر الأحمر صباح يوم الاثنين الموافق 16 مايو 2022، حيث فتحت اللجان أبوابها في الساعة الثامنة صباحًا بحضور قضاة مشرفين على العملية الانتخابية، مع تم اتخاذ احتياطات صارمة، وشملت الانتخابات حوالي 18 نقابة عمالية لـ 34 لجنة انتخابية رئيسية، بالإضافة إلى 76 لجنة فرعية.