أسعار بي ام دبليو 2022 في السعودية وأنواعها تحسينات كبيرة في المظهر الخارجي للسيارة أكثر تعبيراً عن الأداء الألماني.

مواصفات BMW X1 في السعودية

جاءت سيارة X1 بالعديد من التقنيات التي تعبر عن الأداء الألماني، بالإضافة إلى الهيكل الخارجي بمظهر فريد. كما تلقت السيارة دعمًا هائلاً لمقعد القيادة الأمامي.

محرك BMW X1 في السعودية

النسخة الحديثة من الحجم الكبير “X1” الذي أنتجته شركة “بي إم دبليو”، والتي تهبط في السوق السعودية لأول مرة من موديل 2022، تتمتع بمحرك كبير نسبياً رباعي الأسطوانات. كما تبلغ سعة المحرك 2 لتر ويعمل بنظام التنفس الطبيعي.

كما أن المحرك الجديد للسيارة قادر على إنتاج قوة دفع تبلغ 150 حصانًا، وعزم دوران يبلغ مائتي نيوتن لكل متر. محرك السيارة متصل أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع دفع أمامي.

سيارة BMW X1 speed في السعودية

إضافة إلى ذلك، تتمتع النسخة الأخيرة من “بي إم دبليو” موديل “X1” نسخة 2022 بتسارع من صفر كيلومتر إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 9.2 ثانية، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 201 كيلومتر في الساعة.

تجهيزات ومميزات BMW X1 في المملكة العربية السعودية

تم تجهيز طراز BMW X1 الجديد بمصابيح هالوجين أمامية وخلفية مع مصابيح LED بيضاء تعمل في النهار. يشتمل الطراز الجديد للسيارة أيضًا على فتحة سقف كهربائية ومرايا جانبية كهربائية وعجلات رياضية مقاس 17 بوصة.

كما تم تجهيز السيارة بشاشة مركزية قياس 10 إنش، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي الاتجاه ونظام صوتي فاخر بثمانية مكبرات صوت.

وسيتم طرح السيارة في مكان البيع والشراء في المملكة العربية السعودية، مدعومة بشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة، ومقاعد جلدية رائعة، بالإضافة إلى عجلة قيادة جلدية.

عوامل الأمان في سيارة BMW X1

تصل سيارة BMW “X1” موديل 2022 إلى الأسواق السعودية، وهي مزودة بـ 7 وسائد هوائية لحماية جميع الرحلات، بالإضافة إلى نهج الفرامل ABS، وهو النمط الذي يمنع الفرامل من الانزلاق على الطرق.

كما تم تجهيز سيارة 2022 BMW X1 بنظام EBD المتخصص في التوزيع الإلكتروني لتوزيع قوة الفرامل على جميع الإطارات، بالإضافة إلى برنامج مساعدة الفرامل.

تم تجهيز عربة BMW X1 2022 الجديدة بأجهزة استشعار أمامية وخلفية وكاميرا خلفية ومستشعر تحذير من الاصطدام الأمامي.
سعر بي ام دبليو X1 في السعودية

وبحسب المراسلين من قلب الأحداث، فإن أسعار سيارة BMW X1 2022 في مكان البيع والشراء في المملكة العربية السعودية تبدأ من 180،500 ريال.