شاهدنا جميعًا الرسوم المتحركة عندما كنا صغارًا، وهناك دائمًا واحدة من تلك المسلسلات الكرتونية الأقرب إلى قلبك. مفضل، والبعض كان ولا يزال يرغب في الحصول على وظائف مثل تلك التي تشغلها شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديهم والالتحاق بمدارس مماثلة تمامًا، وبما أن هذه الأفكار لا تزال موجودة بين العديد من المعجبين ومحبي الرسوم المتحركة، سنتحدث اليوم عن بعض المنازل التي كانت بنيت لتكون نسخة طبق الأصل. نبذة عن المنازل التي تعيش فيها بعض الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

1- بيت عائلة سمبسون

في ولاية نيفادا الأمريكية، قامت شركة 20th Century Fox الشهيرة، والتي يعرفها الجميع الآن، ببناء منزل مطابق تمامًا لمنزل عائلة Simpsons، من الداخل والخارج. لأن المنزل كان نسخة طبق الأصل لا يمكن تمييزها عن منزل العائلة في المسلسل، وعلى الرغم من فوز أحد المتسابقين، فقد فضل الحصول على 75000 دولار بدلاً من المنزل الذي يحلم العديد من محبي المسلسل بامتلاكه.

• كارثة الأرانب التي حدثت في أستراليا عام 1859

• بتهمة إهانة الدين والشعائر، يؤدي مطرب مصري العمرة مع صديقته، ويقول للنقاد: “ابقوا بين أيديكم”.

2- منزل سبونجبوب

لا يهم كم عمرك من سماع العبارة الشهيرة “من يعيش في البحر ويحب الناس” التي كانت دائما تجلب السعادة لقلوب المتابعين، ربما تكون هذه العبارة قد غنيت بمفردها أو حتى مؤلفة بسبب روعتها. هنا يرغب الكثير منا في زيارة منزل شخصية الكارتون الإسفنجية، وهو منزل يحمل شكل أناناس ولكن تحت المحيط، لحسن الحظ لا يتعين عليك الغوص إلى قاع الهامور لتحقيق حلمك، و هذا بسبب وجود منزل حقيقي على الأرض يشبه إصدار الرسوم المتحركة ولا يوجد فرق بالطبع، ويحتوي المنزل الحقيقي على جميع التفاصيل الداخلية التي رأيناها دائمًا داخل تلك الأناناس، حيث يوجد الكثير من الأشكال على شكل صدفة الهواتف، وهناك تلفاز صدئ، وهناك تمثال كبير لحلزون سريع.

تم بناء المنزل في جمهورية الدومينيكان وتم استخدامه لاحقًا كفندق مملوك لشركة سياحة الآن، ومع ذلك، فإن جميع التفاصيل كما لم يتم تغييرها حيث يمكنك الحجز في الفندق ويمكنك قضاء إجازتك هناك مع الكثير من الفخامة بالطبع.

3. بيت فلينستون

قرر أحد المهندسين المعماريين، “ويليام نيكولسون”، في عام 1976 بناء منزل غريب الشكل، وكانت الفكرة هي اختبار مواد بناء جديدة وبدت النتيجة متوقعة منذ البداية، حيث تم التخطيط لتجربة مواد بناء جديدة وفي نفس الوقت قم ببناء منزل مشابه للمنازل التي ظهرت في سلسلة الرسوم المتحركة The Flintstones، عند الانتهاء من بناء المنزل تم تسميته على الفور باسم Flintstones House واستمد المنزل شهرته من التصميم والاسم المشابه لـ منزل الشخصيات الكرتونية في المسلسل، ويقع هذا المنزل في ولاية كاليفورنيا الآن ومن حيث قيمته، تبلغ قيمة المنزل الآن 4 ملايين دولار.